ذا جروفالعين السخنة5,880,000 جم

أسعار وحدات ذا جروف السخنة .. وحدتك بمقدم 10% فقط

0
أسعار وحدات ذا جروف السخنة .. وحدتك بمقدم 10% فقط
أسعار وحدات ذا جروف

تعتبر قرية ذا جرووف إحدى أفضل قرى العين السخنة، والمنتجعات المتوفرة به، حيث يعد إحدى الخيارات المفضلة للباحثين عن التميز والرقي في قلب السخنة، فجاءت أسعار وحدات ذا جروف لتكون إحدى نقاط القوة به، حيث قدمت شركة دي ام للتطوير والتنمية العقارية مجموعة واسعة ومتنوعة من الخيارات السكنية التي يمكن لعملائها الاستفادة منها، وخلال فقرات موضوعنا لليوم سنتعرف على مجموعة من الوحدات التي تستطيع اختيار ما يناسبك من ضمنها.

أسعار وحدات ذا جروف

سنبدأ تلك الفقرة بعرض مجموعة من فلل توين هاوس المتوفرة لدينا في الوقت الحالي، مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد وحدة توين هاوس تأتي على مساحة 170 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون و674 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط الشهري للوحدة فيبلغ 100 ألف جنيه.
  • وحدة توين هاوس تأتي على مساحة 197 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 12 مليون جنيه مصري، أما عن قيمة القسط الشهري للوحدة فيبلغ 113 ألف جنيه.
  • هذا علالوة على توافر وحدة توين هاوس تأتي على مساحة 250 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 15 مليون و884 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط الشهري للوحدة فيبلغ 149 ألف جنيه.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. قرية ذا جروف.. مشروع سياحي ساحلي يمنحك أكثر مما تحلم به

شاليهات للبيع في ذا جرووف السخنة 

نستكمل خلال تلك الفقرة رحلتنا في التعرف على المزيد من أسعار وحدات ذا جروف العين السخنة وذلك عن طريق عرض مجموعة من الشاليهات المتوفرة لدينا حاليًا، والتي يمكنك الحصول عليها من قبل المالك مباشرةً والانتقال إليها على الفور، يأتي من ضمنها:

  • شاليه يتواجد على مساحة تبلغ 92 متر مربع. يشتمل الشاليه على غرفتي نوم، وحمام واحد. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 3 مليون وحوالي 383 ألف جنيه مصري.
  • يتواجد شاليه آخر يأتي على مساحة تبلغ 107 متر مربع. يشتمل الشاليه على غرفتي نوم، وحمام واحد. أما عن سعر الوحدة فيبلغ 4 مليون وحوالي 613 ألف جنيه مصري.

بعد عرض مجموعة متنوعة من الوحدات المتوفرة لدينا سواء التي بإمكانك
الحصول عليها من قبل شركة دي ام للتطوير العقاري، أو من المالك مباشرةً،
حان الوقت لنستعرض خطة السداد التي وفرتها الشركة المالكة لعملائها، وقبل ذلك
بإمكانك الاطلاع على .. the groove العين السخنه .. إليك أبرز التفاصيل والمعلومات.

أنظمة السداد والدفع 

بعد التعرف على أسعار وحدات ذا جروف العين السخنة يمكنك الحصول على أي منها عن طريق الخطة الخاصة بشركة دي ام للتطوير العقاري والتي تتمثل في:

  • دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الخاصة بك.
  • العمل على تقسيط سعر الوحدة على 8 سنوات.
  • يمكنك استلام الوحدة الخاصة بك في عام 2025.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن أسعار وحدات ذا جروف العين السخنة مع التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق العقاري في مصر ورؤية الشركة المالكة للمشروع.

إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على The Groove Ain Sokhna أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ذا جروفالعين السخنة5,880,000 جم
x
ذا جروفالعين السخنة5,880,000 جم
x