كابيتال جاردنزالقاهرة الجديدة12,448,000 جم

تعرف على أبرز 7 معلومات عن مشروع بالم هيلز كابيتال جاردنز

0
تعرف على أبرز 7 معلومات عن مشروع بالم هيلز كابيتال جاردنز
مشروع بالم هيلز كابيتال جاردنز

مشروع بالم هيلز كابيتال جاردنز هو الكمبوند حيث تجد جميع أحلامك وأكثر، من نادي اجتماعي على مساحة 11.500 متر مربع به مجموعة واسعة من الأنشطة المختلفة لقضاء أوقات ممتعة، ومحلات تجارية ومراكز للتسوق تلبي مختلف احتياجاتك، ومطاعم وكافيهات، وصالة رياضية مجهزة على أعلى مستوى، وأماكن ترفيهية للأطفال، ومسارات للمشي والدراجات وسط الطبيعة الخلابة، وأماكن مفتوحة للتنزه ومختلف الحفلات، مع توفير الأمان على مدار الساعة، هذا بالإضافة إلى الموقع المميز والإستراتيجي للمشروع، والذي يسهل عليك انتقالات اليومية منه وإليه، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك أهم المعلومات عن capital gardens compound.

مشروع بالم هيلز كابيتال جاردنز

  1. كمبوند كابيتال جاردنز هو مشروع سكني من تطوير شركة بالم هيلز للتطوير العقاري.
  2. تم تنفيذه على مساحة 5.5 مليون متر مربع أي ما يعادل حوالي 62 فدانًا.
  3. يقع في قلب كمبوند سراي القاهرة الجديدة في موقع رئيسي بالكيلو 45 بطريق السويس بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة بعيدًا عن شوارع القاهرة المزدحمة.
  4. تشكل المناطق المبنية 21٪ فقط من إجمالي مساحة المشروع الكلية.
  5. و80٪ من المساحة مخصصة لمناظر طبيعية حيوية مليئة بالخضرة الوفيرة.
  6. تتنوع وحداته السكنية ما بين: شقق، ودوبلكس يبلغ عددهم حوالي 2500 وحدة، جاءت جميعها بتصميمات أنيقة ومساحات وأسعار مختلفة لتلبية أكبر قدر من رغبات العملاء المختلفة وأذواقهم المتفاوتة.
  7. يمكنك شراء وحدتك داخل كابيتال جاردنز بـ0% مقدم وقسط على 10 سنوات.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز

وبعد التعرف إلى أبرز المعلومات عن مشروع بالم هيلز كابيتال جاردنز، تابع معنا الفقرة التالية لنعرض لك أسعاره.

اسعار كابيتال جاردنز

تتوفر وحدات شقق فقط للبيع في وقت كتابة هذا المقال داخل مشروع كابيتال جاردنز لدينا. تتنوع ما بين إعادة بيع من المالك وبيع من Nawy Now، وتكون أسعارها كالآتي:

  • تبدأ من 6 مليون و892,084 جنيه مصري إلى 10 مليون و990,080 جنيه مصري للشقق بيع عن طريق خدمة Nawy Now (خدمة ناوي ناوي هي خدمة تقدمها شركة Nawy لعملائها لتسهل عليهم عملية الشراء وتمنحهم سهولة الانتقال الفوري إلى منزلهم الجديد، وبعد ذلك يتم دفع سعر الوحدة السكنية لاحقًا على فترات سداد طويلة ومرنة.)
  • ومن 4 مليون و100 ألف جنيه مصري إلى 5 مليون و504,250 جنيه مصري إعادة بيع من المالك.

اضغط على الواتس آب الآن واعرف تفاصيل أكثر.

وفي السطور التالية نعرض لك تفاصيل الشقق بيع عن طريق خدمة Nawy Now.

شاهد: ماستر بلان كابيتال جاردنز

كابيتال جاردنز بالم هيلز شقق

توجد 4 شقق للبيع عن طريق شركة Nawy في وقت كتابة هذا المقال داخل مشروع بالم هيلز كابيتال جاردنز، إليك تفاصيلها:

  • شقة Nawy Now تتكون من 2 غرفة نوم و3 حمام بسعر 6 مليون و892,084 جنيه مصري تمتد على مساحة 165 متر مربع. جاهزة للتسليم بنصف تشطيب. بقسط على 6 سنوات.
  • شقة Nawy Now تتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام بسعر 8 مليون و754,809 جنيه مصري تمتد على مساحة 197 متر مربع. جاهزة للتسليم بنصف تشطيب. بقسط على 6 سنوات.
  • شقة Nawy Now تتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام بسعر 10 مليون و244,989 جنيه مصري تمتد على مساحة 197 متر مربع. جاهزة للتسليم دون تشطيب. بقسط على 6 سنوات.
  • شقة Nawy Now تتكون من 4 غرفة نوم و4 حمام بسعر 10 مليون و990,080 جنيه مصري تمتد على مساحة 254 متر مربع. جاهزة للتسليم بنصف تشطيب. بقسط على 6 سنوات.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال عن أسعار شقق بالم هيلز كابيتال جاردنز تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

اقرأ كذلك: مميزات كابيتال جاردنز القاهرة الجديدة

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لك معلومات عن مشروع بالم هيلز كابيتال جاردنز.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على capital gardens. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

كابيتال جاردنزالقاهرة الجديدة12,448,000 جم
x
كابيتال جاردنزالقاهرة الجديدة12,448,000 جم
x