ذا جروفالعين السخنة5,880,000 جم

خدمات the groove العين السخنه “وجهة مثالية لإجازة لا تُنسى”

0
خدمات the groove العين السخنه “وجهة مثالية لإجازة لا تُنسى”
خدمات the groove العين السخنه

مشروع سكني سياحي ساحلي متكامل المزايا تجد داخله منزل أحلامك الذي تحب أن تقضي فيه إجازتك، مع إطلالات مختلفة ومميزة؛ ترغب في إطلالة على حمام سباحة؟ أو على مياه البحر الأحمر الزرقاء الكريستالية؟ مع خصوصية تتمناها حقًا؟ أيًا كان طلبك ستجده داخل مشروع ذا جروف، فضلًا عن مجموعة كبيرة من وسائل الراحة والترفيه، أقل ما يمكن أن نذكره لك الآن منها، وجود بوليفارد -وهو عبارة عن رابط سلس وسهل بين مناطق القرية- بجسر أخضر عريض فوق الطريق يمكنك عن طريقه الوصول إلى الشاطئ سيرًا على الأقدام أو باستخدام سيارات الجولف، ولمعرفة المزيد عن خدمات the groove العين السخنه تابع معنا قراءة فقرات مقالنا اليوم.

خدمات the groove العين السخنه

الآن ما هو أكثر حتى من ما ممكن أن تتخيله أو تتمناه وتحلم به داخل قرية سياحية أصبح مشروعًا سكنيًا متجسدًا على أرض الواقع يمكنك امتلاك وحدتك فيه بضغطة على الواتس آب! ومن أبرز مزاياه وخدماته التي تمنحك الرفاهية والترف والحياة التي تستحقها:

  • شاطئ هو الأطول في العين السخنة بأكملها تتعاون سلسلة فنادق Hilton في إدارة وتشغيل مساحة 100 متر مربع منه، يمنح النزلاء كراسي استرخاء ومظلات مجانية.
  • ويتضمن مشروع the groove كذلك شاطئ مدفوع The paid beach، ونادي الشاطئ The Beach Club، ومارينا اليخوت The Yacht Marina.
  • كما تمتد جزيرة على مساحة 59500 متر مربع في قرية ذا جروف العين السخنة دار مصر. مرتفعة 7.5 مترًا عن مستوى سطح البحر. وتتضمن داخلها 8000 متر مربع من المساحات الداخلية. و11000 متر مربع من المساحات الخارجية التي توفر لك مجموعة من أشهر العلامات التجارية لتلبية أكبر قدر من احتياجاتك، مع مقاهي ومطاعم لأوقات مثالية ووجبات شهية!
  • بالإضافة إلى وجود بحيرات (لاجون) صالحة للسباحة تتلألأ حول المنازل، وتمتد على مساحة تبلغ حوالي 10,800 متر مربع من إجمالي مساحة المنتجع.

هل ظننت أن الخدمات والمزايا انتهت عند هذا الحد؟ هذا ليس بصحيح ما زال داخل منتجع ذا جروف المزيد والمزيد؛ فقط تابع الفقرة التالية.

اضغط على الواتس آب واعرف أكثر عن قرية ذا جروف من مستشارينا العقاريين.

يمكنك كذلك الاطلاع على: موقع قرية ذا جروف العين السخنة

خدمات قرية ذا جروف العين السخنة

  • أما إذا كنت ترغب في الاسترخاء التام والراحة والاستجمام؛ يمكنك التوجه فورًا إلى مركز علاجي THE GROOVE THERAPEUTIC CENTER؛ حيث تجد جاكوزي، وغرف بخار، وغرف ساونا، وغرف تدليك.
  • علاوةً على وجود كلوب هاوس على مساحة 4200 متر مربع. مع تخصيص 450 متر مربع فقط للمباني، ليكون أمامك مساحة واسعة من المناطق المفتوحة والاستمتاع بالطبيعة. فهو واحة للاسترخاء وتكوين الصداقات والترفيه. وتجد داخله مجموعة متنوعة من المرافق والخدمات التي تلبي مختلف احتياجاتك، بما في ذلك: حمام سباحة كبير ومساحات خضراء ومسطحات مائية.
  • وكما ذكرنا لك مسبقًا في الأعلى. يضم ذا جروف السخنة تطبيقًا لسيارات الجولف THE GOLF CAR APPLICATION. يمكنك من خلاله استدعاء سائقي سيارات الجولف وتسجيل الرحلات. فداخل المنتجع ستكون على موعد مع حياة سهلة ومريحة.
  • فضلًا عن إتاحة مساحات كافية لمواقف السيارات باستيعاب ما يصل إلى 1500 سيارة.
  • هذا كله إلى ضمان أمانك وأمان عائلتك داخل Village The Groove Sokhna؛ عن طريق نظام أمان متكامل، وبوابات ذكية.

نرشح لك: أسعار ذا جروف

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك خدمات the groove العين السخنه.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في ذا جروف العين السخنة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على the groove el sokhna. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل. 

Most Popular

Latest Posts

ذا جروفالعين السخنة5,880,000 جم
x
ذا جروفالعين السخنة5,880,000 جم
x