كابيتال جاردنزالقاهرة الجديدة12,448,000 جم

إليك .. ماستر بلان كابيتال جاردنز وأسعار وحداته

0
إليك .. ماستر بلان كابيتال جاردنز وأسعار وحداته
ماستر بلان كابيتال جاردنز

عملت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري على تصميم ماستر بلان كابيتال جاردنز بعناية شديدة، بواسطة مجموعة من أفضل المهندسين والخبراء، ليكون بذلك واحد من أفضل المشروعات المقامة في قلب القاهرة الجديدة، على مستوى عالي من الجودة والتميز، فأرادت أن تخلق بذلك مجتمع مثالي لعملائها الراغبين في الحصول على أقصى درجات الراحة والاسترخاء وعيش حياة الرفاهية، واليوم سنأخذك في رحلة داخل هذا المشروع المميز ليكون بإمكانك امتلاك وحدتك أحلامك بسهولة كبيرة.

ماستر بلان كابيتال جاردنز

كما نرى في ماستر بلان كابيتال جاردنز فقد اشتملت على الكثير من الخدمات والمزايا المتنوعة، بجانب المساحات الخضراء التي تحاوطك من مختلف الاتجاهات، فنجد:

  • تم العمل على بناء كمبوند كابيتال جاردنز على مساحة بلغت 62 فدان.
  • اهتمت الشركة المطورة بأن تمثل المساحات الخضراء القدر الأكبر من المشروع، وأن تستحوذ على 80% من إجمالي من مساحة المشروع.
  • علاوة على ذلك نجد أن المباني والوحدات السكنية قد شكلت المساحة الأصغر من المشروع.
  • بالإضافة إلى تواجد كلوب هاوس امتد على مساحة تبلغ 11.500 متر مربع.
  • بالإضافة إلى توافر الكثير من الأماكن المفتوحة التي تعد مثالية لحفلات الشواء، والتجمع مع الأصدقاء.

 

ماستر بلان كابيتال جاردنز
ماستر بلان كابيتال جاردنز

بعد التعرف على أبرز ما يميز ماستر بلان كابيتال جاردنز حان الوقت لنتعرف على أسعار بعض من وحداته، ولكن يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على .. أهم المعلومات عن كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز “مبني لراحتك”

أسعار بالم هيلز كابيتال جاردنز 

اشتمل كمبوند كابيتال جاردنز على قدر كبير من الوحدات السكنية المتنوعة التي بإمكانك الحصول عليها من خلال خدمة nawy now التي تساعدك في الحصول على وحدتك والانتقال إليها، مع تقسيط قيمتها على مدار 6 سنوات، ويأتي من ضمنها:

  • شقة تتواجد على مساحة 165 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة 6 مليون و892 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 77 ألف جنيه.
  • شقة تتواجد على مساحة 155 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة 7 مليون و451 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 83 ألف جنيه.
  • بجانب شقة تتواجد على مساحة 156 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة 8 مليون و173 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 91 ألف جنيه.
  • علاوة على تواجد شقة تتواجد على مساحة 197 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة 8 مليون و755 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 97 ألف جنيه.
  • شقة تتواجد على مساحة 263 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة 9 مليون و686 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 108 ألف جنيه.
  • شقة تتواجد على مساحة 197 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون و245 ألف جنيه مصري، بقسط يبلغ حوالي 114 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على موقع كمبوند كابيتال جاردنز بالم هيلز المميز

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم، وعرضنا لك ماستر بلان كابيتال جاردنز بالم هيلز، مع عرض أبرز المعلومات عن الأسعار والمساحات المتوفرة به، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المطورة وتغيرات السوق العقاري.

إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على capital gardens. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

كابيتال جاردنزالقاهرة الجديدة12,448,000 جم
x
كابيتال جاردنزالقاهرة الجديدة12,448,000 جم
x