التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

شقق للبيع في ايلاف التجمع الخامس بالتقسيط على 8 سنوات

0
شقق للبيع في ايلاف التجمع الخامس بالتقسيط على 8 سنوات
شقق للبيع في ايلاف التجمع الخامس

بمجرد أن قامت شركة إعمار رزق للتطوير العقاري بالإعلان عن مشروعها الجديد ايلاف القاهرة الجديدة، كثر البحث عن شقق للبيع في ايلاف التجمع الخامس وذلك لقيام الشركة المطورة بتوفير قدر كبير من الخدمات والمرافق المتنوعة التي تجعل من الحياة أكثر راحة ورقيًا، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنذهب في جولة سريعة نتعرف خلالها على أهم المعلومات حول الوحدات والمساحات المتوفرة لدينا، والتي بإمكانك الاختيار من ضمنها.

شقق للبيع في ايلاف التجمع الخامس

نبدأ خلال تلك الفقرة بعرض مجموعة من الشقق المتوفرة لدينا في الوقت الحالي مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شقة تتواجد على مساحة تصل إلى 85 متر مربع. تتكون الشقة من غرفة نوم، وحمام واحد. أما عن سعر الوحدة يبلغ 3 مليون و454 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري يبلغ 32 ألف جنيه.
  • شقة تتواجد على مساحة تصل إلى 120 متر مربع. تتكون الشقة من غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 4 مليون و808 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري يبلغ 45 ألف جنيه.
  • علاوة على شقة تتواجد على مساحة تصل إلى 140 متر مربع. تتكون الشقة من غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون و912 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري يبلغ 55 ألف جنيه.
  •  شقة تتواجد على مساحة تصل إلى 160 متر مربع. تتكون الشقة من ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون و951 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري يبلغ 56 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. ايلاف إعمار رزق .. احجز مكانك في قلب القاهرة الجديدة بمقدم 10%

أسعار إيلاف ريزيدنس

نستكمل خلال تلك الفقرة عرض مجموعة من شقق للبيع في ايلاف التجمع الخامس مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شقة تتواجد على مساحة تصل إلى 135 متر مربع. تتكون الشقة من ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و31 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري يبلغ 57 ألف جنيه.
  • شقة تتواجد على مساحة تصل إلى 155 متر مربع. تتكون الشقة من ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و47 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري يبلغ 57 ألف جنيه.
  • شقة تتواجد على مساحة تصل إلى 150 متر مربع. تتكون الشقة من غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و269 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري يبلغ 59 ألف جنيه.
  • علاوة على توافر شقة تتواجد على مساحة تصل إلى 200 متر مربع. تتكون الشقة من ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و882 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري يبلغ 74 ألف جنيه.
  • شقة تتواجد على مساحة تصل إلى 230 متر مربع. تتكون الشقة من أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 9 مليون و31 ألف جنيه مصري. في حين أن القسط الشهري يبلغ 85 ألف جنيه.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. دليلك الكامل عن كمبوند ايلاف التجمع الخامس

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على وحدتك في ايلاف ريزيدنس من خلال:

  • دفع 10% مقدم.
  • تقسيط الوحدة الراغب بها على مدار 8 سنوات.
  • تستطيع استلام وحدتك في 2028.

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا وتعرفنا معًا على أهم المعلومات حول ايلاف ريزيدنس إعمار رزق والمتوفر به من شقق للبيع بالتقسيط، لكن على الجانب الآخر يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تخضع للتحديث بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول أحدث الأسعار والوحدات المتوفرة في الكمبوند بإمكانك القيام بالنقر على Eelaf residence أو التواصل مع أحد ممثلي nawy من خلال النقر على علامة واتس اب، أوملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x