ذا جروفالعين السخنة5,880,000 جم

تعرف على اسعار الوحدات في قرية the groove

0
تعرف على اسعار الوحدات في قرية the groove
اسعار الوحدات في قرية the groove

يعتبر منتجع ذا جروف من أفضل المنتجعات السياحية التي قدمتها شركة دي إم للتطوي العقاري، حيث يحتل المنتجع موقع فريد يمنحها إطلالات خلابة على السلاسل الجبلية ومياه البحر الأحمر، بالإضافة إلى المساحات الخضراء والمسطحات المائية المنتشرة بداخله، يأتي مع جميع وسائل الراحة والأنشطة والمرافق التي يمكن أن يطلبها العملاء، بما في ذلك حمامات سباحة فاخرة وأندية ومارينا وغيرها الكثير، فضلًا عن توفيره لمجموعة واسعة من الوحدات التي تتمتع بتصميم مذهل وتشطيبات فاخرة والتي ستثير بالتأكيد إعجاب أي مشتر محتمل، بأسعار تنافسية للغاية، وللتعرف على اسعار الوحدات في قرية the groove تابع قراءة السطور القادمة بعناية.

اسعار الوحدات في قرية the groove

تتنوع أسعار وحدات قرية ذا جروف باختلاف نوع كل وحدة ومساحتها وتصميمها وغيرها من المواصفات الهامة، والتي يمكنها أن تزيد أو تنقص من السعر، وأسعار الوحدات المتوفرة لدينا كما يلي:

  • يتوفر توين هاوس للبيع في ذا جروف مساحته 170 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 11 مليون جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 103 ألف و125 جنيه مصري. وسوف يتم تسليمها 2025.
  • فضلًا عن وجود شاليه للبيع من المالك يمتد على مساحة 92 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمام. بسعر 3 مليون و382.500 جنيه مصري، وجاهز للاستلام على الفور.
  • وأخيرًا يوجد شاليه آخر ريسيل يمتد على مساحة 107 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمام. بسعر 4 مليون و612.500 جنيه مصري. ويمكن استلام الشاليه على الفور.

بعد عرض اسعار الوحدات في قرية the groove المتاح لدينا، دعنا الآن ننتقل لنقطة هامة وهي تسهيلات السداد التي وفرتها شركة DM للتطوير العقاري لعملائها، من أجل تسهيل عملية الشراء. ويمكنك قراءة المزيد عن ذا جروف العين السخنة.. استمتع بالرفاهية الحقيقة بمقدم 10%

نظام السداد في ذا جروف

قدمت شركة DM العقارية مشروعها السكني الفريد ذا جروف في أهم موقع بالعين السخنة، وتحرص على تقديم خدمات حصرية تلبي جميع احتياجات السكان. ووفرت الشركة باقات بأسعار تنافسية تناسب رغبات جميع العملاء، مع تسهيلات كبيرة في طرق السداد لتسهيل عملية شراء الوحدات. وتشمل طرق السداد المرنة ما يلي:

  • يمكن للعميل شراء وحدة داخل منتجع ذا جروف بمقدم 10% من سعرها.
  • ومن ثم يقوم بدفع باقي سعر الوحدة على أقساط شهرية لمدة 8 سنوات قادمة.

باختصار مشروع The Groove Sokhna من أحدث المشروعات التي نفذتها الشركةلتلبية رغبة جميع عملائها والجمع بين الفخامة والمعاصرة في مكان واحد، الإطلالة المميزة على مياه البحر الفيروزية، التصميم الفريد للوحدات، وأسعار لا تقبل المنافسة، مما يجعل منتجع ذا جروف الخيار الأول لقضاء عطلة الصيف مع أفراد عائلتك.

اقرأ المزيد: مشروع the groove ذا جروف السخنة استثمر في منزلك بمنتجع الأحلام

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك أهم المعلومات عن اسعار الوحدات في قرية the groove، مع التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق العقاري في مصر ورؤية الشركة المالكة للمشروع. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على The Groove Ain Sokhna أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ذا جروفالعين السخنة5,880,000 جم
x
ذا جروفالعين السخنة5,880,000 جم
x