التجمع الخامسالقاهرة الجديدة

كمبوند ايلاف ريزيدنس التجمع الخامس .. قسط على 8 سنوات

0
كمبوند ايلاف ريزيدنس التجمع الخامس .. قسط على 8 سنوات
كمبوند ايلاف ريزيدنس التجمع الخامس

أطلقت شركة إعمار رزق للتطوير العقاري مؤخرًا أحدث مشروعاتها كمبوند ايلاف ريزيدنس التجمع الخامس لتحدث من خلاله صيحة جديدة ومختلفة في سوق العقارات المصري، حيث عملت على إنشاء مجتمع مثالي يحتوي على كل ما تحتاج إليه من خدمات ومرافق مختلفة تساعدك على عيش حياة الرفاهية الحالم بها، واليوم سنأخذك في جولة سريعة نتعرف خلالها على أسعار مجموعة من الوحدات السكنية المتواجدة في كمبوند إيلاف ومساحاتها ليكون بإمكانك اختيار الوحدة المثالية لأسرتك.

كمبوند ايلاف ريزيدنس التجمع الخامس

هناك العديد من العوامل التي ساعدت على تميز كمبوند ايلاف ريزيدنس والتي يأتي من ضمنها:

  • المساحة المميزة: حيث تم العمل على إقامة المشروع على مساحة 28 فدان.
  • مناطق مخصصة للحيوانات: اشتمل المشروع على مسارات ومناطق مخصصة للحيوانات الأليفة، والتي يمكنك خلالها التنزه مع حيوانك، وقضاء العديد من الأوقات الممتعة معه.
  • الموقع المثالي: حيث يتواجد كمبوند ايلاف في قلب القاهرة الجديدة، على مقربة من أكثر الأماكن حيوية مثل مطار القاهرة الدولي، والعاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى الجامعة الأمريكية.
  • التنوع في الوحدات: اشتمل مشروع ايلاف ريزيدنس التجمع الخامس على قدر كبير من الشقق ووحدات الدوبلكس التي تتنوع من حيث المساحات والأسعار، وسنتعرف على بعض منها تاليًا.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. دليلك الكامل عن كمبوند ايلاف التجمع الخامس

شقق للبيع في ايلاف ريزيدنس 

نبدأ تاليًا باستعراض مجموعة من شقق كمبوند ايلاف ريزيدنس التجمع الخامس والتي يأتي من ضمنها:

  • شقة تمتد على مساحة تصل إلى 85 متر مربع. تحتوي الشقة على غرفة نوم، وحمام واحد. في حين يبلغ سعر الوحدة 3 مليون و454 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري يبلغ 32 ألف جنيه.
  • شقة تمتد على مساحة تصل إلى 120 متر مربع. تحتوي الشقة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. في حين يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و808 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري يبلغ 45 ألف جنيه.
  • علاوة على شقة تمتد على مساحة تصل إلى 140 متر مربع. تحتوي الشقة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. في حين يبلغ سعر الوحدة 5 مليون و912 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري يبلغ 55 ألف جنيه.
  • شقة تمتد على مساحة تصل إلى 160 متر مربع. تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين يبلغ سعر الوحدة 5 مليون و951 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري يبلغ 56 ألف جنيه.
  • شقة تمتد على مساحة تصل إلى 135 متر مربع. تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين يبلغ سعر الوحدة 6 مليون و31 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري يبلغ 57 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أسعار كمبوند ايلاف ريزيدنس القاهرة الجديدة .. أقساط على 8 سنوات

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة السكنية الخاصة بك في كمبوند ايلاف ريزيدنس التجمع الخامس عن طريق الاعتماد على خطة السداد التالية وهي:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • يمكنك التقسيط على مدار 8 سنوات.
  • يتم استلام الوحدة في 2028.

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام رحلتنا وتعرفنا معًا على أهم المعلومات كمبوند ايلاف ريزيدنس التجمع الخامس والمتوفر به من شقق للبيع، لكن على الجانب الآخر يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه تخضع للتحديث بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول أحدث الأسعار والوحدات المتوفرة في الكمبوند بإمكانك القيام بالنقر على Eelaf residence أو التواصل مع أحد ممثلي nawy من خلال النقر على علامة واتس اب، أوملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x
التجمع الخامسالقاهرة الجديدة
x