ذا كراونمدينة السادس من أكتوبر51,588,000 جم

بالم هيلز: ارتفاع أسعار العقارات 60% في 2024

0
بالم هيلز: ارتفاع أسعار العقارات 60% في 2024
ارتفاع أسعار العقارات في مصر 

مع بداية العام الجديد 2024 احتلت شركة بالم هيلز عناوين الأخبار، نتيجة لما صرح به رجل الأعمال المصري “ياسين منصور” رئيس مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتطوير والتنمية العمرانية حول ارتفاع أسعار العقارات سواء في العام الماضي 2023 أو العام الجديد 2023.

ارتفاع أسعار العقارات في مصر 

صرح رجل الأعمال المصري “ياسين منصور” رئيس مجلس إدارة شركة بالم هيلز للتطوير والتنمية العمرانية، أنه من المتوقع أن تشهد أسعار العقارات في بالم هيلز ارتفاعًا بنسبة 50% إلى 60% خلال عام 2024، وقد أتى ذلك نتيجة التغيرات الاقتصادية المستمرة التي تشهدها البلاد في الوقت الحالي.

أوضح ياسين منصور أن العام السابق 2023 كان قد شهد ارتفاع في أسعار العقارات في مشروعات بالم هيلز بنسبة تتراوح بين 70 إلى 80%، وقد أتى ذلك إثر التغيرات الكبيرة الحادثة بشكل مستمر في أسعار المواد والخامات المستخدمة في عملية البناء.

كما أشار إلى التغيرات الحادثة في سعر الدولار تؤثر على تكلفة إنشاء المشروعات الخاصة بالشركة، وأن بالم هيلز تعمل على تسعير مشروعاتها بأكثر من سعر السوق الموازي، موضحًا إلى أنه في حالة حدوث تعويم جديد من الممكن أن يؤدي ذلك إلى استقرار الأسعار بشكل أكبر.

على الجانب الآخر أوضح رئيس مجلس إدارة شركة بالم هيلز أن مبيعات الشركة قد تخطت ضعفي العام السابق 2022، وأنها تعمل في العام الجديد على بناء ضعف ما تم بناؤه في عام 2023.

من ناحية أخرى نصح “منصور” شركات التطوير العقاري بسرعة البناء، لعدم ثبات الأسعار وأزمة الدولار الحالية، كما أردف أنه من الممكن أن ينتج عن الوضع الحالي تعثر رجال الأعمال وأصحاب الشركات.

بالم هيلز للتطوير العقاري

على الجانب الآخر يجب ذكر أن شركة بالم هيلز واحدة من أهم وأكبر الشركات
العاملة في السوق العقاري المصري منذ عام 2005، والتي عملت على إقامة
العديد من المشروعات المختلفة والناجحة مثل:

إذا كنت تريد طرح أي أسئلة حول الاستثمار في السوق العقاري المصري؟، أو كيف يمكنك الحصول على الوحدة المثالية لك في إحدى مشروعات بالم هيلز يمكننا تقديم المساعدة لك في nawy، حيث يمكنك التواصل مع أحد مستشاري العقارات عبر الواتس اب والحصول على استشارة من المختصين. 

يمكنك أيضًا التعرف على المزيد من المعلومات حول مجموعة متنوعة ومختلفة من أفضل كمبوندات مصر، من خلال الدخول على Nawy ومتابعة آخر التحديثات والأسعار. 

Most Popular

Latest Posts

ذا كراونمدينة السادس من أكتوبر51,588,000 جم
x
ذا كراونمدينة السادس من أكتوبر51,588,000 جم
x