كاي السخنةالعين السخنة9,563,971 جم

كاي Kai العين السخنة.. وجهة مثالية لحياة الرفاهية بمقدم 10%

0
كاي Kai العين السخنة.. وجهة مثالية لحياة الرفاهية بمقدم 10%
كاي Kai العين السخنة

على بعد 90 دقيقة فقط من القاهرة يمكنك قضاء إجازة لا تٌنسى في واحدة من أفضل القرى السياحية في العين السخنة، وهي قرية كاي أحد إبداعات شركة مصر إيطاليا العقارية التي وفرت كافة سبل النجاح لهذا المنتجع الساحر كعادة مشروعاتها، حيث يتميز بتصميمات تحاكي الطبيعة وتتميز بالجمال والفخامة ذات الطابع العالمي،
وقدمت الشركة به عدد من الوحدات السكنية بمساحات وأنواع مختلفة، بأسعار مناسبة مع إمكانية بالتقسيط على مر السنين، لذا بادر بحجز وحدتك في كاي Kai العين السخنة واستمتع بالرفاهية الحقيقية، تابع قراءة السطور المقبلة لتجد المزيد من التفاصيل.

كاي Kai العين السخنة

  • مشروع سياحي متميز على شاطئ البحر الأحمر تم تطويره من قبل شركة مصر إيطاليا للتطوير العقاري. يمتد المشروع على مساحة 35 فدانًا، على بعد 100 كيلو متر من طريق الزعفرانة.
  • تم تصميم المنتجع ليكون ملاذًا مثاليًا لأولئك الذين يبحثون عن الرفاهية والاسترخاء، حيث يضم المشروع مجموعة واسعة من المرافق والخدمات سواء الترفيهية أو الأساسية، من مناطق تجارية وأندية ورياضية ومناطق ترفيهية للأطفال ومناطق لدروس اليوجا وغيرها الكثير.
  • يعتبر كاي السخنة المكان المثالي للاستمتاع بأسلوب حياة فاخر على شاطئ البحر. يوفر المشروع كل ما تحتاجه لقضاء عطلة مريحة.
  • يقدم المنتجع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة، بما في ذلك الفلل والشاليهات والشقق. وتتمتع جميع الوحدات بإطلالات خلابة على البحر الأحمر وتصميمات داخلية أنيقة. فقد تم تجهيز الوحدات أيضًا بأحدث التشطيبات والأجهزة.

اقرأ عن تعرف على أسعار قرية كاي العين السخنة .. وبادر بالحجز الآن

شاليهات كاي السخنة مصر إيطاليا

  • يتوفر شاليه للبيع في كاي Kai العين السخنة يمتد على مساحة 128 متر مربع. يحتوي على غرفتين نوم وحمامين. بسعر 7 مليون و651.176 جنيه مصري. والقسط الشهري قيمته 85 ألف جنيه مصري.
  • كما يوجد شاليه على مساحة 144 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 7 مليون و677.369 جنيه مصري. وقيمة القسط 85 ألف و304 جنيه مصري شهريًا.
  • بالإضافة إلى وجود شاليه للبيع في كاي السخنة بمساحة 116 متر مربع. يضم غرفتين نوم وحمامين. بسعر 7 مليون و776.320 جنيه مصري.بقسط شهري قدره 86 ألف و403 جنيه مصري.
  • ويوجد شاليه بمساحة 147 متر مربع. يضم ثلاث غرف نوم وحمامين. سعره 8 مليون و340.917 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 92 ألف و676 جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد شاليه للبيع في kai el sokhna يمتد على مساحة 165 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 10 مليون و984.493 جنيه مصري. وقسط قدره 122 ألف جنيه مصري شهريًا.

يمكنك أيضًا قراءة: كاي السخنة مصر إيطاليا “رفاهية لا مثيل لها تحت شمس البحر الأحمر”

نظام التقسيط في كاي السخنة

وفرت شركة مصر إيطاليا تسهيلات سداد مرنة في منتجعها كاي Kai العين السخنة، من أجل تسهيل عملية الشراء على عملائها، ليتمكنون من تقسيط وحدات أحلامهم على عدة سنوات، بعد دفع مقدم 10% من سعرها، ويتم التقسيط على ما يلي:

  1. يمكن تقسيط باقي سعر الوحدة على مدار 5 سنوات قادمة.
  2. كما يمكن للعميل تقسيط باقي سعر الوحدة على أقساط متساوية لمدار 6 سنوات مقبلة.

اقرأ المزيد عن كاي السخنة .. كل ما تريد معرفته عن أفضل منتجعات السخنة

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أبرز المعلومات حول كاي Kai العين السخنة، مع عرض أبرز التفاصيل حول موقعها ومساحتها ووحداتها، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تغييرها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة، وتغيرات السوق العقاري في مصر. وإذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول كاي مصر إيطاليا وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة به، يمكنك أيضًا القيام بالنقر على kai sokhna أو التواصل معنا عبر الواتس اب. 

Most Popular

Latest Posts

كاي السخنةالعين السخنة9,563,971 جم
x
كاي السخنةالعين السخنة9,563,971 جم
x