سكاى رامب الشيخ زايد5,352,645 جم

كمبوند سكاي رامب.. المشروع الأمثل لأصحاب الأعمال الناجحة

0
كمبوند سكاي رامب.. المشروع الأمثل لأصحاب الأعمال الناجحة
سكاي رامب

كمبوند سكاي رامب هو مشروع نستطيع أن نقول إنه متكامل؛ إذ أنه لا يضم وحدات إدارية وتجارية وعيادات فقط، ولكنه يحتوي كذلك على وحدات سكنية! فتخيل معي أن يكون مكان عملك على بعد خطوات من منزلك دون أن تأخذ الكثير من الوقت في الطريق لتصل إلى هُناك وأنت قد استنفدت طاقتك بالفعل! حتى وإذا لم تحصل على منزلك وعلى مكتب أو وحدتك التجارية في المكان نفسه، فامتلاكك لأي وحدة داخل Sky Ramp Compound لا يمنحك بيئة هادئة صحية مثالية سواء للعمل أو للعيش فقط، بل يقدم لك خدمات متنوعة تشبع احتياجاتك وتوفر لك الترف والرفاهية، وفي الفقرات التالية دعنا نتعرف معًا على أبرز المعلومات عن الكمبوند.

سكاي رامب

  • مشروع sky ramp هو من تنفيذ شركة upwyde للتطوير العقاري في قلب مدينة الشيخ زايد بالقرب من أهم الطرق الرئيسية وأبرز المعالم. مثل: وصلة دهشور، ومحور 26 يوليو، والطريق الدائري، ومول مصر، ومول العرب، وجامعة النيل، وأركان بلازا، ونادي الجزيرة.
  • ويتميز هذا المشروع بأنه مصمم من قبل أشهر المهندسين المعماريين، وهو المهندس رائف فهمي، والمعروف عنه تقديمه لمشاريع مميزة تشعر السكان والملاك بالحداثة والعصرية والأناقة والفخامة.
  • ويضم المشروع مزيج رائع واستثنائي من الوحدات، التي تتنوع ما بين: إدارية . تجارية . عيادات طبية . شقق . إستوديوهات.
  • ويمكنك شراء وحدتك بخطة من ثلاث خطط للسداد تقدمها لك الشركة المنفذة للكمبوند، وهي: 10% مقدم على 5 سنوات قسط . 10% مقدم على 7 سنوات قسط . 20% مقدم على 7 سنوات قسط.

والآن، دعنا قبل أن نعرض لك خدمات سكاي رامب، نقدم لك أولًا أسعار الوحدات المتوفرة للبيع في وقت كتابة هذا المقال.

يمكنك التعرف على: جميع مشاريع شركة ابوايد

أسعار Sky Ramp Compound Sheikh Zayed

توجد وحدات تجارية ومكاتب وعيادات وإستوديوهات وشقق متوفرة للبيع في الوقت الحالي بأسعار تبدأ من:

  • 8 مليون و197,200 جنيه مصري للوحدات التجارية إلى 58 مليون و860 ألف جنيه مصري.
  • و3 مليون و944,500 جنيه مصري للمكاتب إلى 21 مليون و957,500 جنيه مصري.
  • و7 مليون و092,250 جنيه مصري للعيادات إلى 18 مليون و364,200 جنيه مصري.
  • وتبدأ أسعار الشقق من 5 مليون و894 ألف جنيه مصري إلى 11 مليون و557 ألف جنيه مصري.
  • كما يوجد إستوديو للبيع بسعر 3 مليون و971,500 جنيه مصري.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وبعد التعرف إلى أسعار وحدات سكاي رامب الشيخ زايد المتوفرة للبيع؛ دعنا نعرض لك في الفقرة التالية أبرز الخدمات والمميزات الموجودة في هذا المشروع.

مميزات سكاي رامب الشيخ زايد

يوفر Sky Ramp New Zayed Compound لملاكه العديد من الخدمات التي تجعل منه مشروعًا مثاليًا لشراء وحدتك داخله، ومن أبرزها:

  • خدمات توفر لك العناية الصحية الكاملة وتساعدك على الراحة والاسترخاء.
  • كما يضم المشروع مجموعة كبيرة ومتنوعة من المطاعم والكافيهات. حيث يمكنك إيجاد أشهى الأطباق العالمية على يد أمهر الطهاة وألذ المشروبات.
  • كنت من أصحاب الأعمال داخل سكاي رامب اب وايد أو من السكان أو حتى من الزوار. يمكنك أن تترك أطفالك في مناطق مخصصة للأطفال والمجهزة على أعلى مستويات الأمان والرفاهية.
  • وأخيرًا، يحتوي المشروع كذلك على أماكن لركن السيارات، وتتنوع ما بين خارج المبنى وتحت الأرض. ليحصل كل من النزلاء والعاملين والزوار على الأماكن الأفضل لهم لركن سيارتهم.

نرشح لك التعرف على معلومات عن: مدينة الشيخ زايد

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك عزيزي القارئ معلومات عن كمبوند سكاي رامب.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ اضغط على SKY RAMP El Sheikh Zayed. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

سكاى رامب الشيخ زايد5,352,645 جم
x
سكاى رامب الشيخ زايد5,352,645 جم
x