كاتلياالقاهرة الجديدة8,589,550 جم

شقق للبيع في مشروع كتاليا نيو كايرو بمقدم 0%

0
شقق للبيع في مشروع كتاليا نيو كايرو بمقدم 0%
مشروع كتاليا نيو كايرو

أعلنت شركة ارابكو للتطوير والتنمية العقارية عن إطلاقها مشروع كتاليا نيو كايرو ليكون واحد من أحدث المشروعات المتواجدة بها، والتي تم إنشائها بواسطة أفضل المصممين والمعماريين لخلق مشروع مثالي على أعلى المعايير العالمية، فعملت أرابكو للتطوير العقاري على توفير العديد من العناصر التي تجعل من حياتك أكثر راحة ورقيًا، فوفرت مسارات للجري وكلوب هاوس مجهز على أعلى المستويات، بجانب التنوع الكبير من حيث الوحدات والأسعار، وخلال موضوعنا اليوم سنذهب في جولة نتعرف خلالها على أهم المعلومات حول كتاليا القاهرة الجديدة.

شقق مشروع كتاليا نيو كايرو

نبدأ في تلك الفقرة باستعراض مجموعة من شقق مشروع كتاليا نيو كايرو المتنوعة من حيث المساحات والأسعار، وسنبدأ بعرضها من الأعلى للأقل سعر: 

  • يتواجد لدينا شقة تأتي على مساحة 187 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ حوالي 14 مليون و816 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يصل إلى 123 ألف جنيه.
  • شقة تأتي على مساحة 186 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ حوالي 12 مليون و669 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يصل إلى 106 ألف جنيه.
  • شقة تأتي على مساحة 163 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ حوالي 11 مليون و890 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يصل إلى 99 ألف جنيه.
  • علاوة على شقة تأتي على مساحة 171 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ حوالي 11 مليون و784 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يصل إلى 98 ألف جنيه.
  • شقة تأتي على مساحة 157 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة فيبلغ حوالي 11 مليون و82 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يصل إلى 92 ألف جنيه.
  • شقة تأتي على مساحة 158 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيبلغ حوالي 10 مليون و728 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يصل إلى 89 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند كتاليا نيو كايرو .. منزل أحلامك بالتقسيط على 8 سنوات

شقق للبيع في كاتليا 

نستكمل في تلك الفقرة التعرف على أسعار المزيد من الوحدات المتوفرة لدينا والتي يأتي من بينها: 

  • شقة تأتي على مساحة 128 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة فيبلغ حوالي 8 مليون و748 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يصل إلى 73 ألف جنيه.
  • شقة تأتي على مساحة 120 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة فيبلغ حوالي 8 مليون و640 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يصل إلى 72 ألف جنيه.
  • علاوة على تواجد شقة تأتي على مساحة 102 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة فيبلغ حوالي 7 مليون و982 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يصل إلى 67 ألف جنيه.

خطط السداد والدفع 

تستطيع امتلاك الوحدة الخاصة بك في مشروع كتاليا من خلال: 

  • دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها، مع تقسيط قيمة الوحدة على 6 سنوات. 
  • تقسيط قيمة الوحدة على مدار 5 سنوات دون الحاجة لدفع مقدم. 
  • دفع 20% مقدم من قيمة الوحدة مع تقسيط قيمة الوحدة الخاصة بك على مدار 8 سنوات. 

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. كمبوند كاتليا التجمع الخامس “مجتمع مثالي للعيش”

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام رحلتنا التي تعرفنا خلالها على أهم معلومات عن كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة مع عرض مجموعة من الوحدات المتوفرة به، وأسعارها. لكن يجب التأكيد على أن جميع الأسعار المذكورة أعلاه يتم إعادة تحديثها بشكل مستمر وفقًا لتغييرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع.

أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على Cattaleya New Cairo أو تستطيع التواصل معنا من خلال النقر على علامة واتس اب، أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه

Most Popular

Latest Posts

كاتلياالقاهرة الجديدة8,589,550 جم
x
كاتلياالقاهرة الجديدة8,589,550 جم
x