بورتو السخنةالعين السخنة1,050,000 جم

افضل اماكن داي يوز في السخنة مليئة بالأدرينالين والحماس!

0
افضل اماكن داي يوز في السخنة مليئة بالأدرينالين والحماس!
افضل اماكن داي يوز في السخنة

مع الضغوطات والعمل قد يكون من الصعب عليك الحصول على إجازة طويلة للسفر أو حتى مجرد 4 أيام حتى تتمكن من التخفيف عن نفسك والابتعاد لبعض الوقت عن اكتظاظ القاهرة والمشاكل والهموم، وهُنا يكون الحل الأمثل هو رحلات اليوم الواحد التي تخلصك لبضع ساعات من دوامة الحياة وسرعتها دون توقف، وتكون بمثابة طوق النجاة لشحن طاقتك ورجوعك مفعم بالحيوية والشغف، خاصةً إذا كانت وجهتك el sokhna، ولماذا هي بالتحديد؟ لأن البحر الأحمر يعكس سحره وجماله وصفاء مياهه ونقائها على هذه المدينة التي تجبرك على العودة منها وأنت في نفس حال وجمال بحرها الخلاب، غير أنها تبتعد عن القاهرة حوالي ساعتين فقط، وهو وقت لا يشعرك بتعب السفر وعدم القدرة على استكمال اليوم مثلًا بل على العكس تمامًا! فضلًا عن جوها الرائع الدافئ، لذا سنساعدك في مقالنا اليوم ونعرض لك افضل اماكن داي يوز في السخنة حيث يمكنك حقًا قضاء وقت مليء بالمرح والترف.

افضل اماكن داي يوز في السخنة

ابدأ في الاستعداد وتجهيز شنطتك من الآن، فحتمًا ستجد في هذا المقال مبتغاك وما تبحث عنه لقضاء يوم مثالي على شواطئ البحر الأحمر الساحرة مع من تحب من العائلة أو الأصدقاء، حيث يمكنك الاسترخاء والهدوء والابتعاد عن كل ما يشغل تفكيرك ويقلقك.. فهل أنت مستعد لسرقة بعض الساعات الممتعة في العين السخنة؟

اقرأ الفقرات التالية لنقدم لك أفضل قرى العين السخنة التي يمكنك داخلها الاستمتاع بالعديد من الأنشطة المميزة بأسعار معقولة في يوم سفرك.

تلفريك بورتو السخنة افضل اماكن داي يوز في السخنة

لتجربة ممتعة واستثنائية حقًا ومختلفة عن المعتاد؛ يمكنك التوجه مباشرةً إلى بورتو السخنة وركوب التلفريك هُناك والاستمتاع برؤية الجبال والبحر الأحمر والمسطحات المائية من حولك في مشهد مثالي يخطف الأنفاس ويغمرك بالسعادة حقًا مع التقاط صور مثالية! وعند بلوغ قمة جبلية شديدة الارتفاع -مرسى هذا التلفريك- يمكنك الاسترخاء قليلًا أو ربما لبضع ساعات وتناول وجبة شهية، وقد ترغب في الانتظار هُناك حتى تتمكن من رؤية الغروب، ثم الرجوع في التلفريك نفسه.

ويبلغ سعر تلفريك السخنة حوالي 190 جنيه مصري للرحلة ذهابًا وإيابًا، وتكون مواعيد عمله من الساعة الواحدة ظهرًا وحتى السادسة مساءً.

وبعد الانتهاء من تجربة التلفريك. تستطيع بعد هذا التوجه إلى أحد الشواطئ الموجودة هُناك والاستمتاع بأفضل الأوقات من خلال السباحة في مياه البحر الأحمر أو القيام بالعديد من الأنشطة المائية أو حتى مجرد الجلوس وتناول مشروب لذيذ بينما تستمتع إلى صوت البحر الذي يجبرك على الهدوء والراحة.

تلفريك بورتو السخنة
تلفريك بورتو السخنة

مركز FinskiteSurfing كاي السخنة

قرية كاي السخنة مصر إيطاليا من أفضل القرى التي يمكنك القيام برحلة من رحلات اليوم الواحد في السخنة عند السفر إليها. وهُناك يمكنك القيام بالتدليك لتسمح لجسمك بالراحة والاسترخاء وتقليل التوتر. كما يمكنك الغطس في حمامات السباحة أو البحر الأحمر الساحر الدافئ.

والأهم من كل هذا يمكنك القيام بتجربة مثالية تمنحك التحرر مليئة بالأدرينالين والحماس المستمر. وهي: ركوب الأمواج الشراعية في مركز Fins KiteSurfing kai sokhna الذي يقدم لك فرصة حصرية للانطلاق عبر مياه البحر الأحمر الساحرة. وهو أول مركز عالمي لركوب الأمواج الشراعية من نوعه في العين السخنة.

ويمنحك هذا المركز رياحًا مثالية ومياه ضحلة لتجربة انطلاق لا تُنسى. بقيادة فريق محترف من المدربين لمغامرة تظل عالقة في ذاكرتك حتى بعد مغادرتك.

مرسى يخوت تلال افضل اماكن داي يوز في السخنة

تضم قرية تلال العين السخنة مرسى يخوت إذا كنت من محبي ركوب يخت والوجود لساعات طويلة في وسط البحر مع أصدقائك لقضاء وقت ساحر مليء بالمرح والاستمتاع. ويمكنك حينها السباحة أو الصيد أو مجرد الجلوس في اليخت والاستماع إلى الأغاني وتمتع نظرك بالمياه الصافية والجبال الشاهقة التي ترسم لك لوحة مثالية.

وبوجه عام توجد العديد من الشركات التي توفر لك إمكانية حجز يخت في أي وقت طوال السنة في أماكن مختلفة في السخنة لك ولأصدقائك فقط أو لك وأفراد عائلتك فقط.

كما تحتوي Telal على أكوا بارك تناسب مختلف الفئات العمرية لقضاء وقت مرح وممتع بالقرية عن طريق مجموعة متنوعة من الأنشطة والألعاب المائية.

تلال السخنة
تلال السخنة

وبهذا نكون قد أجبنا عن سؤال: ازاي اقضي داي يوز في السخنة؟ من خلال عرض افضل اماكن داي يوز في السخنة، ونتمنى أن نكون قد تمكنا من مساعدتك بالفعل، ونأمل لك يومًا سعيدًا.. يمكنك التواصل معنا في Nawy إذا كنت ترغب في الاستفسار عن أي شيء يخص العقارات في مصر.

Most Popular

Latest Posts

بورتو السخنةالعين السخنة1,050,000 جم
x
بورتو السخنةالعين السخنة1,050,000 جم
x