سرايالقاهرة الجديدة4,011,990 جم

إليك أهم 5 معلومات عن سراي مدينة مصر

0
إليك أهم 5 معلومات عن سراي مدينة مصر
سراي مدينة مصر

حفرت شركة مدينة مصر للتطوير العقاري اسمها بحروف من ذهب، واستطاعت أن تصل إلى القمم في هذا المجال بل والتربع عليها، وهذا من خلال مشاريعها التي تمنح العملاء مستوى معيشي راقي وفاخر، ومن أبرز هذه المشاريع الذي جذب الأنظار إليه منذ الإعلان الأول عنه؛ هو كمبوند سراي مدينة مصر، والتي تمكنت الشركة المطورة من خلاله أن تقدم للعملاء كل ما يحتاجون إليه داخله، بدايةً من الموقع المتميز وصولًا إلى أقل خدمة سواء ترفيهية أو أساسية موجودة فيه.. وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك في الفقرة التالية أبرز المعلومات عنه.

سراي مدينة مصر

  • كمبوند سراي هو مشروع سكني من تنفيذ شركة مدينة مصر على مساحة 5.5 مليون متر مربع.
  • يقع في القاهرة الجديدة على طريق القاهرة السويس بالقرب من: العاصمة الإدارية الجديدة، والجامعة الأمريكية، والطريق الدائري.
  • وهو مجتمع مسور لن تحتاج إلى الخروج منه للحصول على احتياجاتك، فيضم كافة المرافق والخدمات الترفيهية والأساسية التي تشبع احتياجاتك، من نادي يحتوي على أنشطة مائية وصالات رياضية مجهزة على أعلى مستوى وملاعب كرة قدم ويد وسلة، ومطاعم، ومول يشتمل على أهم المحلات التجارية التي تضم أبرز الماركات العالمية والمحلية.
  • كما أنه يتميز بوجود أكبر بحيرة في القاهرة على مساحة 500 ألف متر مربع ينتشر حولها قدر كبير من المطاعم والكافيهات المتنوعة والمحلات التجارية المختلفة، فضلًا عن تخصيص المساحة الأكبر من كومبوند سراي sarai للمساحات الخضراء والمسطحات المائية.
  • ويشتمل مشروع سراي على وحدات سكنية مختلفة، تتنوع ما بين: فلل، وتاون هاوس، وتوين هاوس، وبنتهاوس، وشقق، فضلًا عن وجود محلات تجارية للبيع.

والآن، دعنا نعرض لك بعض من الوحدات السكنية المتوفرة للبيع في سراي مدينة مصر.

نرشح لك: جميع أسعار كمبوند سراي التجمع الخامس

فلل للبيع في كمبوند سراي القاهرة الجديدة

إليك وحدات الفلل المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل سراي القاهرة الجديدة:

  • فيلا بسعر 14 مليون و529,258 جنيه مصري. مساحتها 260 متر مربع. تتكون من 5 غرفة نوم و5 حمام. جاهزة للتسليم والانتقال الفوري من خلال خدمة Nawy Now التي تقدمها شركة Nawy لعملائها لتسهل عليهم عملية الشراء؛ من خلال الانتقال الفوري لمنزلهم ودفع سعره لاحقًا بالقسط على 6 سنوات.
  • فيلا في كومبوند سراي بسعر 14 مليون و901,803 جنيه مصري. مساحتها 295 متر مربع. تتكون من 4 غرفة نوم و4 حمام. جاهزة للتسليم والانتقال الفوري والدفع لاحقًا عن طريق خدمة Nawy Now المقدمة من شركة Nawy.
  • فيلا في سراي مدينة مصر جاهزة للتسليم بسعر 7 مليون و250 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 260 متر مربع. تتكون من 4 غرفة نوم و4 حمام. إعادة بيع من المالك.
  • فيلا جاهزة للتسليم بسعر 7 مليون و800 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 260 متر مربع. تتكون من 4 غرفة نوم و3 حمام. إعادة بيع من المالك.
  • فيلا قريبة التسليم بسعر 18 مليون و163 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 237 متر مربع. تتكون من 4 غرفة نوم و4 حمام. إعادة بيع من المالك.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

اعرف أيضًا: دوبلكس كمبوند سراي

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك معلومات عن مشروع سراي مدينة مصر.. عليك الآن بسرعة المبادرة بحجز وحدتك والاستمتاع بتجربة معيشية مميزة؛ فقط تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.. وإذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند سراي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على sarai compound

Most Popular

Latest Posts

سرايالقاهرة الجديدة4,011,990 جم
x
سرايالقاهرة الجديدة4,011,990 جم
x