ستيلا دي ماري العين السخنةالعين السخنة5,125,000 جم

شاليهات للبيع العين السخنة بأسعار تبدأ من مليون و700 ألف

0
شاليهات للبيع العين السخنة بأسعار تبدأ من مليون و700 ألف
شاليهات للبيع العين السخنة

البحث عن شاليهات للبيع العين السخنة إحدى الأمور التي تستحوذ على قطاع كبير من الأشخاص الراغبين في عيش حياة الراحة والاستمتاع بجمال الطبيعة وتميزها، فاشتملت العين السخنة على قدر كبير من المشروعات المميزة التي تم إنشائها على يد أفضل مطوري العقارات بمصر، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنتعرف على مجموعة متنوعة من الشاليهات التي بإمكانك اختيار ما يناسبك من بينها.

شاليهات للبيع العين السخنة

تشتمل العين السخنة على مجموعة متنوعة من الشاليهات المميزة التي تم إنشائها بواسطة كبرى شركات التطوير العقاري ويأتي من ضمنها:

  • شاليه في هيفن هيلز السخنة يمتد على مساحة 50 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفة نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الوحدة مليون و755 ألف جنيه مصري.
  • شاليه في لا سيرينا بالم بيتش يمتد على مساحة 60 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفة نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون و785 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شاليه في كايب باي لا سيرينا يمتد على مساحة 95 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و940 ألف جنيه مصري.
  • شاليه في كمبوند كارنيليا يمتد على مساحة 115 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون و641 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. شاليه في العين السخنة للبيع من المالك مباشرةً

شاليه في العين السخنة للبيع 

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على المزيد من شاليهات للبيع العين السخنة والتي يمكنك الحصول عليها من قبل المطور العقاري ويأتي من ضمنها:

  • شاليه في قرية ذا جرووف يمتد على مساحة 70 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفة نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون و700 ألف جنيه مصري.
  • شاليه في المونت جلالة السخنة يمتد على مساحة 73 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفة نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون و250 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على شاليه في لافيستا توباز يمتد على مساحة 100 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الوحدة 8 مليون و400 ألف جنيه مصري.
  • شاليه في لافيستا راي يمتد على مساحة 140 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 9 مليون و560 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على .. كمبوند كاي السخنة .. شاليهات بالتقسيط على 6 سنوات

أسعار شاليهات السخنة

يتوافر لدينا أيضًا في العين السخنة مجموعة كبيرة من الشاليهات المتنوعة التي يأتي من ضمنها:

  • شاليه في كايب باي لا سيرينا يمتد على مساحة 95 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و940 ألف جنيه مصري.
  • شاليه في كاي السخنة يمتد على مساحة 144 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 9 مليون و570 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى توافر شاليه في ماجادا ايوان يمتد على مساحة 169 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاث غرف نوم. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و940 ألف جنيه مصري.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم بعدما أخذنا جولة مطولة تعرفنا خلالها على أهم المعلومات حول شاليهات للبيع العين السخنة مع التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لتغيرات السوق العقاري، ورؤية الشركة المالكة لكل هذا بجانب عرض مجموعة من أهم المشروعات السكنية المتواجدة بها.

إذا كنت ترغب بالتعرف على المزيد من مشروعات العين السخنة وأسعار وحداتها والمساحات المختلفة يمكنك القيام بالضغط على Ain Sokhna أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

ستيلا دي ماري العين السخنةالعين السخنة5,125,000 جم
x
ستيلا دي ماري العين السخنةالعين السخنة5,125,000 جم
x