البروجالشروق6,800,000 جم

إليك أسعار كمبوند البروج امكان مصر .. قسط على 8 سنوات

0
إليك أسعار كمبوند البروج امكان مصر .. قسط على 8 سنوات
أسعار كمبوند البروج امكان مصر
يقوم الكثير من الأشخاص بالبحث عن أسعار كمبوند البروج امكان مصر وذلك لكونه واحد من أفضل المشروعات التي عملت شركة إمكان مصر على إنشائها على مستوى مميز من الجودة، والرقي، حيث قدمت لعملائها حياة مثالية تحتوي على كافة الخدمات والمرافق التي تجعل من حياتهم أكثر راحة وسهولة، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنذهب في جولة نتعرف خلال فقراتها على أسعار مجموعة من الوحدات المتوفرة لدينا، وكيف يمكنك الحصول عليها بأسهل الطرق الممكنة؟.

أسعار كمبوند البروج امكان مصر

احتوى كمبوند البروج على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تأتي بمساحات وأسعار وتصاميم متنوعة، نبدأ في التعرف على بعض منها تاليًا مرتبة وفقًا من الأعلى للأقل سعر:
  • يتوافر لدينا وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 176 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة 12 مليون و741 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 142 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى تواجد وحدة دوبلكس تمتد على مساحة 276 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة 10 مليون و250 ألف جنيه مصري.
  • على الجانب الآخر يتوافر وحدة توين هاوس تمتد على مساحة 373 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر 30 مليون جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … كمبوند البروج al burouj Compound .. بادر بحجز وحدتك الآن

شقق للبيع في البروج الشروق

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على أسعار كمبوند البروج امكان مصر من خلال عرض أسعار مجموعة من الشقق المتوفرة لدينا في الوقت الحالي:
  • يتواجد لدينا شقة تأتي على مساحة 255 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة 14 مليون و30 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 181 ألف جنيه.
  • شقة تأتي على مساحة 235 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة 13 مليون و126 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 178 ألف جنيه.
  • علاوة على توافر شقة تأتي على مساحة 230 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة 13 مليون و27 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 168 ألف جنيه.
  • شقة تأتي على مساحة 130 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة 8 مليون و232 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 91 ألف جنيه.
  • بالإضافة إلى تواجد شقة ريسيل تأتي على مساحة 177 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و400 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أهم 5 معلومات عن كمبوند البروج الشروق Al Burouj Compound

أنظمة السداد في البروج إمكان مصر 

يمكنك الحصول على وحدتك في البروج الشروق من خلال خطة السداد والدفع التي توفرها إمكان مصر لعملائها وتتمثل في:

خطة السداد الأولى

  • دفع 7% مقدم من الوحدة الخاصة بها.
  • تقسيط قيمة الوحدة الخاصة على مدار 6 سنوات.

خطة السداد 

  • دفع 35% مقدم من الوحدة الخاصة بها.
  • تقسيط الوحدة على مدار 4 سنوات.
وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك عزيزي القارئ العديد من المعلومات عن أسعار كمبوند البروج امكان مصر لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة وتغيرات السوق العقاري بمصر. 
إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Al Burouj Compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

البروجالشروق6,800,000 جم
x
البروجالشروق6,800,000 جم
x