ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة

اسعار ايفوري ايست القاهرة الجديدة “اشتري وحدتك بقسط على 7 سنوات”

0
اسعار ايفوري ايست القاهرة الجديدة “اشتري وحدتك بقسط على 7 سنوات”
اسعار ايفوري ايست القاهرة الجديدة

Ivoire East هو مشروع سكني من تنفيذ شركة بي أر إي العقارية على مساحة 104 فدان، والتي توفر لك عليها كل ما قد تحتاج إليه لعيش حياة خارجة عن المألوف والتقليدي، تمنحك مستوى معيشي صحي ومستدام ونشط، تم تصميم كل تفصيلة فيه ببراعة حول تطلعات العصر الحديث الممزوجة بواحة من الطبيعة والمساحات الخضراء وميزات المياه المتدفقة والهواء النقي، بينما تسود وسائل الراحة المميزة من خدمات ترفيهية وأساسية، مقدمة لك مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المصممة بعناية ودقة بطراز معماري أنيق تمنحك الراحة والفخامة، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك اسعار ايفوري ايست القاهرة الجديدة في الفقرات التالية.

اسعار ايفوري ايست القاهرة الجديدة

حرصت الشركة المنفذة لكمبوند ايفوري ايست أن تمنحك من خلال جميع الوحدات السكنية الموجودة في الكمبوند شعورًا بالخصوصية والحرية، مع الترحيب بمناظر خلابة وضوء طبيعي داخل منزلك، وحياة مليئة بالخضرة، مقدمة لك مجموعة متنوعة من الوحدات تناسب كل ذوق وأسلوب حياة، ومن أنواعها: دوبلكس، وفلل، وبنتهاوس، وتبدأ أسعار المتوفر منها للبيع من:

  • 16 مليون و800 ألف جنيه مصري إلى 51 مليون و370 ألف جنيه مصري.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وفي الفقرات التالية نعرض لك اسعار ايفوري ايست القاهرة الجديدة جميع الوحدات.

دوبلكس للبيع في ايفوري ايست

توجد وحدتان دوبلكس متوفرة للبيع في الوقت الحالي، إليك تفاصيلهما:

  • دوبلكس للبيع بسعر 16 مليون و800 ألف جنيه مصري. مساحته 232 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. يمكنك استلامه في عام 2027. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • دوبلكس للبيع بسعر 18 مليون و930 ألف جنيه مصري. مساحته 235 متر مربع. يحتوي على 4 غرفة نوم و3 حمام. يمكنك استلامه في عام 2027. بيع من المطور العقاري مباشرةً.

بنتهاوس للبيع في ايفوري ايست التجمع الخامس

توجد وحدة بنتهاوس فقط للبيع في الوقت الحالي داخل ايفوري ايست شركة بايونير:

  • بنتهاوس للبيع بسعر 17 مليون و100 ألف جنيه مصري. مساحته 225 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. يمكنك استلامه في عام 2027. بيع من المطور العقاري مباشرةً.

فلل للبيع في ايفوري ايست القاهرة الجديدة

إليك اسعار ايفوري ايست القاهرة الجديدة الفلل المتوفرة للبيع في الوقت الحالي:

  • فيلا للبيع بسعر 33 مليون و210 ألف جنيه مصري. مساحتها 278 متر مربع. يمكنك استلامها في عام 2027. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • فيلا للبيع بسعر 45 مليون و280 ألف جنيه مصري. مساحتها 345 متر مربع. يمكنك استلامها في عام 2027. بيع من المطور العقاري مباشرةً.

وبعد التعرف على اسعار ايفوري ايست؛ تابع معنا الفقرة التالية لنوضح لك خطة السداد التي يمكنك بها شراء الوحدة السكنية الأنسب لذوقك.

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند إيفوري إيست التجمع الخامس

توفر شركة Pre بي أر إي للتطوير العقاري لعملائها خطة سداد مرنة تمكنهم من شراء الوحدة الأنسب لذوقهم بسهولة، وهي:

  • دفع مقدم 10% من سعر الوحدة.
  • ثم دفع المتبقي من سعرها بالقسط على 7 سنوات.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: ايفوري ايست.. كُن استثنائي واحجز وحدتك الآن في قلب القاهرة الجديدة

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك اسعار ايفوري ايست القاهرة الجديدة.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا في ايفوري ايست؛ اضغط على IVOIRE East Compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة
x
ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة
x