ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة

ما يجب معرفته عن ايفوري ايست شركة بري

0
ما يجب معرفته عن ايفوري ايست شركة بري
ايفوري ايست القاهرة الجديدة

هل تتطلع في السكن أو الاستثمار في قلب القاهرة الجديدة؟ لا تبحث أبعد من ايفوري ايست شركة بري، حيث يمكنك الآن تملك وحدتك بالتقسيط بدون فوائد، حيث يتمتع المشروع بعدة مميزات قادرة على جذب العملاء لشراء الوحدات السكنية، وأهم هذه المزايا امتلاك الكمبوند موقع استراتيجي بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية، مما يسهل الوصول إليه من مختلف أنحاء العاصمة، كما أن أسعار الوحدات في المشروع تنافسية وتناسب شرائح كبيرة من العملاء مع اختلاف الإمكانيات، فضلاً عن تسهيلات السداد والخدمات المتكاملة التي تضمن حياة راقية ومريحة وأكثر رفاهية، وللتعرف على المزيد عن كمبوند ايفوري ايست القاهرة الجديدة تابع قراءة السطور المقبلة.

ايفوري ايست شركة بري

  • كمبوند سكني راقي من شركة PRE، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر. يتميز الكمبوند بتصميماته الفريدة وتشطيباته الفاخرة، وموقعه المميز في قلب القاهرة الجديدة.
  • يمتد المشروع على مساحة 104 فدان، تم تقسيمها بشكل احترافي لتشغل المساحات الخضراء والمسطحات المائية، مما يضيف جوًا ساحرًا ونقيًا وصحيًا.
  • بينما يشغل الحيز المتبقى جموعة متنوعة من الوحدات السكنية لتناسب جميع احتياجات السكان، مثل الشقق والدوبلكس والفلل.
  • يوفر الكمبوند مجموعة واسعة من الخدمات المتكاملة، مثل الأمن والحراسة على مدار 24 ساعة، وصيانة دورية، وكلوب هاوس وصالات رياضية وحمامات سباحة وأندية وغيرها الكثير.

يمكنك قراءة المزيد عن ايفوري ايست التجمع الخامس حيث تلتقي الفخامة مع الطبيعة

أسعار Ivoire East

تختلف الأسعار داخل مشروع ايفوري ايست شركة بري باختلاف نوع كل وحدة ومساحتها وتصميمها وإطلالتها وغيرها من العوامل، مما يقدم مجموعة واسعة من الخيارات لتناسب جميع احتياجات وميزانيات الأفراد والعائلات. وأدناه نستعرض أسعار ما هو متاح للبيع في ايفوري القاهرة الجديدة  في الوقت الحالي:

  • توجد فيلا للبيع سعرها 33 مليون و210 ألف جنيه مصري. ومساحتها تمتد على 278 متر مربع. بقسط شهري قدره 355 ألف و821 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى فيلا أخرى سعرها 45 مليون و280 ألف جنيه مصري. بمساحة 345 متر مربع. ويمكن تقسيط سعرها بقسط شهري قدره 485 ألف و143 جنيه مصري.
  • تتوفر شقة دوبلكس للبيع في ايفوري ايست القاهرة الجديدة مساحتها 232 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمام. سعرها 16 مليون و800 ألف جنيه مصري. وقسط شهري 180 ألف جنييه مصري.
  • فضلًا عن وجود دوبلكس آخر للبيع بسعر 17 مليون و320 ألف جنيه مصري. مساحته 235 متر مربع. يتكون  من أربع غرف نوم وثلاث حمامات. بقسط شهري 185 ألف و571 جنيه مصري.
  • يوجد بنتهاوس للبيع في ايفوري ايست شركة بري يمتد على مساحة 225 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعره 17 مليون و100 ألف جنيه مصري. بقسط 183 ألف و214 جنيه مصري شهريًا.

يمكنك قراءة المزيد حول ايفوري ايست.. كُن استثنائي واحجز وحدتك الآن في قلب القاهرة الجديدة

نظام التقسيط في ايفوري ايست

تُقدم شركة بي ار بي العقاري لعملائها أنظمة سداد مرنة، تسهل عليهم تملك أحد الوحدات في كمبوند ايفوري ايست، وذلك من خلال:

  • دفع مقدم يبدأ من 10% فقط من سعر الوحدة.
  • سداد باقي سعر الوحدة على أقساط شهرية لمدة 7 سنوات.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن ايفوري ايست شركة بري، لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Ivoire East. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة
x
ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة
x