أمواجسيدي عبد الرحمن6,300,000 جم

قرية امواج سيدي عبدالرحمن “توفر لك أكثر مما تبحث عنه”

0
قرية امواج سيدي عبدالرحمن “توفر لك أكثر مما تبحث عنه”
امواج سيدي عبدالرحمن

إذا فكرت في شراء منزلك الثاني في مشروع سياحي ساحلي؛ في رأيك ماذا ترغب أن تجد في هذا المشروع؟ موقع مثالي يسهل عليك انتقالاتك في أي وقت تريد في العام تغيير جو ويكون في منطقة راقية؟ خدمات ترفيهية وأساسية تمنحك أمتع الأوقات وتلبي احتياجاتك دون الحاجة إلى البحث كثيرًا خارج القرية؟ وربما تود أن تكون المساحات الخضراء منتشرة داخله مع وجود نافورة راقصة تزيد من روعة المشهد ويمنحك أجواء صحية خلابة؟ أو قد تفكر في ضرورة أن يحتوي على وحدات سكنية بتصميمات أنيقة وبأنواع مختلفة لتختار الأنسب لك في نهاية المطاف؟ تخيل أن جميع ما تتمناه عند شراء منزلك الثاني موجود وأكثر داخل قرية امواج سيدي عبدالرحمن، ولمعرفة المزيد عن القرية؛ اقرأ الفقرات التالية.

امواج سيدي عبدالرحمن

  • كمبوند امواج الساحل الشمالي هو مشروع سكني ساحلي سياحي من تطوير شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري، والمعروف عنها تنفيذها لمشاريع على مستويات عالمية يكون أموالك فيها دائمًا في المكان الأمثل سواء للعيش أو للاستثمار.
  • يمتد منتجع امواج الساحل الشمالى على مساحة ضخمة تزيد عن 360 فدانًا، تم تقسيم هذه المساحة بعناية شديدة وطريقة مدروسة جيدًا، لمنح العملاء جميع ما قد يحتاجون إليه عند قضاء عطلة صيفية استثنائية، غير أنه يتميز بتصميمات أنيقة تم تنفيذها خصيصًا لتوفير الراحة الكاملة لك، فضلًا عن منحك الشعور بالرقي.
  • وتتميز امواج صبور الساحل الشمالى بضمها لمجموعة كبيرة ومتنوعة من وسائل الراحة والمرافق والخدمات التي قد تحتاج إليها، ومن ضمنها: شواطئ فيروزية . حمامات سباحة . ملعب كرة قدم . نادي رياضي . فنادق فخمة . أجهزة الصراف الآلي . مسجد . بحيرة . مطاعم ومقاهي . مول تجاري يوفر لك تجربة تسوق وتناول أطعمة ومشروبات لذيذة وكافة الأنشطة الترفيهية . شاطئ وحمام سباحة مخصص للسيدات.
  • غير أن امواج سيدي عبدالرحمن الساحل الشمالي تتمتع بموقع مثالي في قلب سيدي عبد الرحمن، بالقرب من: طريق العلمين . طريق الضبعة. طريق الإسكندرية – مرسى مطروح الصحراوي.
  • وتضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية تم تصميمها من قبل مهندسين معماريين ومصممين محترفين، وتتنوع ما بين: فيلات مستقلة وتوين هاوس وشاليهات ودوبلكس وبنتهاوس.
  • وتبدأ أسعار المتوفر منها للبيع في الوقت الحالي من 5 مليون و637,500 جنيه مصري إلى 17 مليون و199,738 جنيه مصري.

وبعد التعرف على أبرز المعلومات عن قرية امواج سيدي عبدالرحمن؛ تابع معنا الفقرة التالية لنعرض لك جميع وحدات الشاليهات المتوفرة للبيع داخلها.

إليك كل ما تود معرفته عن قرية أمواج سيدى عبد الرحمن

amwaj map
amwaj map

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: قرية امواج سيدي عبد الرحمن.. كل ما تحتاج إليه بين يديك

شاليهات للبيع بأمواج

يوجد شاليهان فقط للبيع داخل الساحل الشمالي قريه امواج في وقت كتابة هذا المقال، إليك تفاصيلهما:

  • شاليه إعادة بيع من المالك بسعر 6 مليون و662 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 110 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. جاهز للتسليم.
  • شاليه إعادة بيع من المالك بسعر 7 مليون و687,500 جنيه مصري. يمتد على مساحة 105 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. جاهز للتسليم.

نرشح لك المزيد عن: وحدات للبيع فى امواج بأسعار مميزة

يُرجى العلم أن الأسعار المذكورة في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن امواج سيدي عبدالرحمن.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في قرية امواج الساحل الشمالى وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على amwaj north coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

أمواجسيدي عبد الرحمن6,300,000 جم
x
أمواجسيدي عبد الرحمن6,300,000 جم
x