نايا بايرأس الحكمة12,100,000 جم

أسعار وحدات نايا باي رأس الحكمة .. وحدتك بالتقسيط على 6 سنوات

0
أسعار وحدات نايا باي رأس الحكمة .. وحدتك بالتقسيط على 6 سنوات
أسعار وحدات نايا باي رأس الحكمة

يقوم قطاع كبير من محبي الساحل الشمالي والراغبين في التميز بالبحث عن أسعار وحدات نايا باي رأس الحكمة ، ويرجع ذلك لكون قرية نايا باي واحدة من أفضل قرى الساحل الشمالي التي تم العمل على تصميمها من قبل شركة نايا للتطوير العقاري على أعلى المعايير والأسس المعمارية الحديثة، فأصبحت الخيار الأول للكثيرين، لذا سنأخذك اليوم في رحلة سريعة نتعرف خلال محطاتها على أهم المعلومات حول أبرز الوحدات المتوفرة لدينا والتي يمكنك اختيار ما يناسبك من بينها.

أسعار وحدات نايا باي رأس الحكمة

نبدأ خلال تلك الفقرة بالتعرف على مجموعة من وحدات توين هاوس أو تاون هاوس المتوفرة لدينا في الوقت الراهن، نستعرض بعضًا منها تاليًا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد وحدة تاون هاوس تأتي على مساحة 190 متر مربع. تضم الوحدة ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون جنيه مصري، بقسط 142 ألف جنيه شهريًا.
  • تاون هاوس فيلا تأتي على مساحة 225 متر مربع. تضم الوحدة أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 19 مليون جنيه مصري، بقسط 238 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على توافر توين هاوس فيلا تأتي على مساحة 300 متر مربع. تضم الوحدة خمس غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 25 مليون جنيه مصري، بقسط 208 ألف جنيه شهريًا.
  • توين هاوس فيلا تأتي على مساحة 370 متر مربع. تضم الوحدة خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 29 مليون جنيه مصري، بقسط 363 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. شاليهات الساحل الشمالي مصر .. إليك الأسعار وأنظمة السداد

شاليهات للبيع في Naia bay 

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على المزيد من أسعار وحدات نايا باي رأس الحكمة من خلال عرض مجموعة من الشاليهات المتوفرة لدينا، والتي يأتي من ضمنها:

  • شاليه يأتي على مساحة 65 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفة نوم، وحمام واحد. أما عن سعر الشاليه يبلغ 6 مليون جنيه مصري، بقسط 75 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه يأتي على مساحة 115 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 11 مليون جنيه مصري، بقسط 138 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على تواجد شاليه يأتي على مساحة 125 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 12 مليون و500 ألف جنيه مصري، بقسط 156 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا التعرف على .. أفضل القرى في الساحل الشمالي بمصر

أنظمة السداد في نايا باي الساحل الشمالي

عملت شركة نايا للتطوير العقاري على توفير أكثر من خطة للسداد والدفع تساعد من خلالها العملاء على امتلاك وحدات أحلامهم بأسهل الطرق الممكنة، وتمثلت في:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة مع تقسيط قيمتها على 6 سنوات.
  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة مع تقسيط قيمتها على 9 سنوات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. شاليهات للبيع في راس الحكمة .. مساحات متنوعة وأقساط حتى 9 سنوات

إلى هنا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا اليوم بعد عرض أهم المعلومات حول أسعار وحدات نايا باي رأس الحكمة مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر. 

إذا كنت ترغب في التعرف على أحدث المعلومات حول مشروع نايا باي وأسعار وحداته، يمكنك القيام بالنقر على naia bay أو التواصل مع أحد مستشاري العقارات لدينا من خلال النقر على علامة واتس اب أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

نايا بايرأس الحكمة12,100,000 جم
x
نايا بايرأس الحكمة12,100,000 جم
x