أمواجسيدي عبد الرحمن6,300,000 جم

شاليهات للبيع امواج سيدي عبد الرحمن من المالك

0
شاليهات للبيع امواج سيدي عبد الرحمن من المالك
شاليهات للبيع امواج

تعد قرية أمواج سيدي عبد الرحمن واحدة من أفضل قرى الساحل الشمالي وأكثرها تميزًا، حيث عملت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري على خلق مشروع مثالي متكامل الجوانب في قلب الساحل، يلبي احتياجات العملاء على أعلى المعايير العالمية، فزاد البحث عن كافة المعلومات به، ووحداته وأسعارها، والتي يأيت على رأسها شاليهات للبيع امواج سيدي عبد الرحمن، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنذهب في جولة نتعرف خلال فقراتها على مجموعة من أبرز الوحدات المتوفرة لدينا، وأهم المعلومات حول amwaj north coast.

شاليهات للبيع امواج

نظرًا للإقبال المتزايد على وحدات قرية أمواج الساحل الشمالي، يتوافر لدينا في الوقت الحالي بعض من شاليهات للبيع امواج سيدي عبد الرحمن ريسيل والتي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً، ويأتي من ضمنها:

  • شاليه يتواجد على مساحة 110 متر مربع. يشتمل الشاليه على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و662 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يتواجد على مساحة 105 متر مربع. يشتمل الشاليه على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و688 ألف جنيه مصري.
  • هذا علاوة على توافر شقة تأتي على مساحة 106 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمام واحد. أما عن سعر الشقة يبلغ 5 مليون وحوالي 638 ألف جنيه مصري.
  • هذا بجانب توافر وحدة بنتهاوس تابعة إلى خدمة Nawy Now تأتي على مساحة 150 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون و200 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 191 ألف جنيه على مدار 6 سنوات.

بعد الاطلاع على أهم المعلومات حول شاليهات للبيع امواج سيدي عبد الرحمن، حان الوقت لنتعرف تاليًا على بعض من المعلومات حول قرية امواج، ولكن قبل ذلك تستطيع أيضًا الاطلاع على .. أمواج الأهلي صبور … طفرة جديدة في الساحل الشمالي

أمواج سيدي عبد الرحمن 

عملت شركة الأهلي صبور للتطوير والتنمية العقارية على بناء قرية أمواج سيدي عبد الرحمن على أعلى المعايير والتصاميم التي تنافس في جودتها أفضل المشروعات العالمية فنجد:

  • جاءت قرية أمواج على مساحة 360 فدان.
  • عملت شركة الأهلي صبور على تخصيص الجزء الأكبر من المشروع للمساحات الخضراء، والمسطحات المائية.
  • اشتمل مشروع أمواج على ريفيت مول والذي يعد المكان المثالي لمحبي التسوق، والراغبين في خوض تجربة فريدة من نوعها.
  • علاوة على توافر مجموعة كبيرة من حمامات السباحة، والذي تم تخصيص بعضها منها للسيدات لتوفير أكبر جزء من الخصوصية والراحة لعملائها.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تود معرفته عن قرية أمواج سيدى عبد الرحمن

موقع أمواج الأهلي صبور 

اختارت شركة الأهلي صبور موقع مميز لمشروعها في قلب الساحل الشمالي وبالأخص في منطقة سيدي عبد الرحمن:

  • تتواجد قرية أمواج في الكيلو 136 على طريق الإسكندرية.
  • يمكنك الوصول إلى طريق العلمين خلال 25 كيلو متر.
  • أما عن طريق الضبعة يمكنك الوصول إليه خلال 30 كيلو متر.
شاليهات للبيع امواج
أمواج سيدي عبد الرحمن

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن شاليهات للبيع امواج سيدي عبد الرحمن، لكن يُرجى العلم أن الأسعار المذكورة في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في قرية امواج الساحل الشمالى وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على amwaj north coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

أمواجسيدي عبد الرحمن6,300,000 جم
x
أمواجسيدي عبد الرحمن6,300,000 جم
x