نايا بايرأس الحكمة12,100,000 جم

شاليهات للبيع في نايا باي الساحل الشمالي بالتقسيط على 6 سنوات

0
شاليهات للبيع في نايا باي الساحل الشمالي بالتقسيط على 6 سنوات
شاليهات للبيع في نايا باي الساحل الشمالي

قامت شركة نايا للتطوير العقاري بتقديم واحد من أفضل المنتجعات السياحية في رأس الحكمة، والتي يرغب الكثير من العملاء في امتلاك وحدة صيفية به والاستمتاع بتجربة صيفية لا تُنسى، ستجد أروع التصميمات الداخلية والخارجية لوحدات مشروع نايا باي الساحل الشمالي، إذ يضم المشروع أنواع مختلفة من الوحدات؛ حيث يأتي على رأسها والأكثر طلبًا بالمنتجع الشاليهات المتاحة بمساحات وأسعار تلبي كافة احتياجات ورغبات العملاء، وللتعرف على المتاح من شاليهات للبيع في نايا باي الساحل الشمالي لاختيار المناسب لك من بينها.

شاليهات للبيع في نايا باي الساحل الشمالي

توجد مجموعة من الشاليهات المتاحة للبيع بمساحات وتصاميم وإطلالات متنوعة، ووفقًا لما هو متاح لدينا في Nawy، يوجد التالي:

  • يتوفر شاليه للبيع في ناي باي يمتد على مساحة 65 متر مربع. يتكون من غرفة نوم وحمام واحد، بسعر 6 مليون جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 75 ألف جنيه مصري.
  • كما يوجد شاليه آخر للبيع يمتد على مساحة 115 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 11 مليون جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 137 ألف و500 جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد شاليه للبيع في نايا باي راس الحكة يمتد على مساحة 125 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 12 مليون و500 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 156 ألف و250 جنيه مصري.
  • يتم تسليم الشاليهات السابق ذكرها بحلول 2026.

بعد أن ذكرنا بعض المتاح من شاليهات للبيع في نايا باي الساحل الشمالي، والتي يمكن تقسيطها على مدار 6 سنوات بأقساط شهرية متساوية، بعد دفع مقدم سداد 10% من سعرها. دعنا ننتقل لعرض بعض وحدات تاون هاوس المتوفرة للبيع لدينا. ويمكنك قراءة المزيد حول أسعار وحدات نايا باي رأس الحكمة .. وحدتك بالتقسيط على 6 سنوات

تاون هاوس للبيع في نايا باي

  • يوجد تاون هاوس للبيع يمتد على مساحة 190 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 17 مليون جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 141 ألف و666 جنيه مصري.
  • كما يوجد تاون هاوس للبيع في نايا باي يمتد على مساحة 225 متر مربع. يحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 19 مليون جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 237 ألف و500 جنيه مصري.
  • وأخيرًا يتوفر تاون هاوس للبيع يمتد على 225 متر مربع. يتكون من خمس غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 19 مليون جنيه مصري، بقسط شهري يبلغ 158 ألف و333 جنيه مصري.
  • يتم تسليم وحدات تاون هاوس السابق ذكرها بحلول عام 2027.
  • ويتم دفع الأقساط على مدار 9 سنوات مقبلة بعد دفع 0% مقدم من سعرها.

يمكنك قراءة المزيد حول نايا باي.. امتلك وحدتك في أرقى مشروعات رأس الحكمة

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن شاليهات للبيع في نايا باي الساحل الشمالي، لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Naia Bay North Coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول

Most Popular

Latest Posts

نايا بايرأس الحكمة12,100,000 جم
x
نايا بايرأس الحكمة12,100,000 جم
x