نايا بايرأس الحكمة12,100,000 جم

إليك أهم 6 معلومات عن مشروع نايا باي الساحل الشمالي

0
إليك أهم 6 معلومات عن مشروع نايا باي الساحل الشمالي
مشروع نايا باي الساحل الشمالي

يعد الساحل الشمالي وجهة مثالية وترفيهية مميزة، وهو من أهم السواحل وأطولها على مستوى العالم؛ لذا تتنافس كبرى الشركات العقارية دائمًا على تنفيذ مشروعات ساحلية ناجحة وعملاقة داخله تمنح زواره إجازة صيفية ممتعة؛ وتمكنت شركة نايا للتطوير العقاري أن تخرج عن السرب من خلال تنفيذ مشروع نايا باي الساحل الشمالي، وهو منتجع استثنائي يمنح سكانه عطلة لا تنسى مليئة بالذكريات السعيدة والأنشطة الترفيهية والخدمات الأساسية وكل شيء يحتاجون إليه على بعد خطوات من منزلهم، ليكون الاستمتاع فقط هو عنوان المنتجع الرئيسي، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك أبرز المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عنه.

مشروع نايا باي الساحل الشمالي

  1. نايا باي هو مشروع ساحلي من تنفيذ شركة نايا للتطوير العقاري في قلب الساحل الشمالي.
  2. يمتد على مساحة بلغت 470,400 متر مربع.
  3. يتميز بتصميماته المعمارية الأنيقة على الطراز اليوناني.
  4. يشتمل نايا باي الساحل الشمالي Naia Bay North Coast على مركز تجاري Naia bay Commercial Hup حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة تسوق ممتعة؛ خاصةً أنه يحتوي على أكثر من 16 علامة تجارية شهيرة، فضلًا عن توفيره لمنطقة مخصصة للمطاعم والكافيهات تقدم أطعمة ومشروبات عالمية مع إطلالة خاطفة على البحر الأبيض المتوسط.
  5. ويوجد داخل مشروع نايا باي رأس الحكمة Naia Bay Ras Elhekma نادي شاطئي مفتوح أمام البحر يوفر لك أقصى درجات الاستمتاع والرفاهية عن طريق مختلف الأنشطة الترفيهية، مثل: التزلج على الماء، والتزلج الهوائي، وركوب الأمواج والتجديف، والاستمتاع بالرحلات البحرية على متن اليخوت.
  6. ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية تتمتع بإطلالات خلابة ومميزة، فتوجد شاليهات بإطلالة مباشرة على البحيرات الكريستالية والمناطق الخضراء البديعة، وتاون هاوس على البحر مباشرةً، وتوين هاوس، وفلل تضم حمام سباحة وجاكوزي داخلي.

وفي الفقرات التالية سنعرض لك بعض من أسعار الوحدات المتوفرة للبيع داخل مشروع نايا باي الساحل الشمالي في الوقت الحالي.

Naia Bay map
Naia Bay map

اقرأ أيضًا: نايا باي.. امتلك وحدتك في أرقى مشروعات رأس الحكمة

توين هاوس في Naia Bay Ras El Hekma

يضم مشروع نايا باي الساحل الشمالي وحدتان توين هاوس في الوقت الحالي، إليك تفاصيلهما:

  • توين هاوس بسعر 25 مليون جنيه مصري. يمتد على مساحة 300 متر مربع. يحتوي على 5 غرفة نوم و4 حمام. يمكنك استلامه في عام 2027. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • توين هاوس بسعر 29 مليون جنيه مصري. يمتد على مساحة 370 متر مربع. يحتوي على 5 غرفة نوم و6 حمام. يمكنك استلامه في عام 2026. بيع من المطور العقاري مباشرةً.

نرشح لك المزيد عن: أسعار وحدات نايا باي رأس الحكمة.. وحدتك بالتقسيط على 6 سنوات

تاون هاوس للبيع في مشروع نايا باي الساحل الشمالي

أما عن وحدات التاون هاوس توجد 3 وحدات تاون هاوس للبيع، إليك تفاصيلها:

  • تاون هاوس بسعر 17 مليون جنيه مصري. يمتد على مساحة 190 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. يمكنك استلامه في عام 2027. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • تاون هاوس بسعر 19 مليون جنيه مصري. يمتد على مساحة 225 متر مربع. يحتوي على 4 غرفة نوم و5 حمام. يمكنك استلامه في عام 2026. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • تاون هاوس بسعر 19 مليون جنيه مصري. يمتد على مساحة 225 متر مربع. يحتوي على 5 غرفة نوم و5 حمام. يمكنك استلامه في عام 2027. بيع من المطور العقاري مباشرةً.

تعرف على المزيد من المعلومات عن نايا باي رأس الحكمة الساحل الشمالي “عالم من الرفاهية”

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك معلومات عن مشروع نايا باي الساحل الشمالي.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في نايا باي الساحل الشمالي Naia Bay North Coast وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Naia Bay Sahel. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

نايا بايرأس الحكمة12,100,000 جم
x
نايا بايرأس الحكمة12,100,000 جم
x