ستيتالقاهرة الجديدة7,200,000 جم

أسعار كمبوند ستيت التجمع الخامس .. قسط على 7 سنوات

0
أسعار كمبوند ستيت التجمع الخامس .. قسط على 7 سنوات
أسعار كمبوند ستيت

بمجرد إعلان شركة لاند مارك صبور عن إطلاق مشروع ستيت التجمع الخامس تحول إلى قبلة الكثير من الباحثين عن التميز والرقي، وذلك نظرًا لقيام الشركة المطورة بخلق مشروع مثالي متكامل يجمع كل ما تحتاج إليه في مكان واحد، ونتيجة لذلك زاد البحث عن أسعار كمبوند ستيت والوحدات المتوفرة به رغبةً في امتلاك إحداها، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنأخذك في جولة سريعة نتعرف محطاتها على أسعار بعض من وحداته وكيف

أسعار كمبوند ستيت

اشتمل كمبوند ستيت التجمع الخامس على قدر كبير من الوحدات السكنية المختلفة، وخلال الفقرة التالية سنبدأ بالتعرف على مجموعة من الفلل المتوفرة لدينا حاليًا والتي يأتي من ضمنها:

  • فيلا تمتد على مساحة 390 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 48 مليون جنيه مصري. فيما تبلغ قيمة القسط الشهري للوحدة 571 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تمتد على مساحة 485 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 60 مليون جنيه مصري. فيما تبلغ قيمة القسط الشهري للوحدة 714 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر فيلا تمتد على مساحة 615 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 80 مليون جنيه مصري. فيما تبلغ قيمة القسط الشهري للوحدة 952 ألف جنيه مصري.
  • على الجانب الآخر يتوافر لدينا فيلا ريسيل يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرة تأتي على امتد 390 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند ستيت القاهرة الجديدة .. ما تحتاج إليه على بعد خطوات منك

مكاتب للبيع في ستيت القاهرة الجديدة 

ضم كمبوند ستيت التجمع الخامس مجموعة متنوعة من المكاتب الإدارية التي تأتي في مرحلة ايست سايد نتعرف على بعض منها تاليًا مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر لدينا مكتب يأتي على مساحة 139 متر مربع. تبلغ قيمة الوحدة 18 مليون و500 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 198 ألف جنيه مصري.
  • مكتب يأتي على مساحة 258 متر مربع. تبلغ قيمة الوحدة 34 مليون و900 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 374 ألف جنيه مصري.
  • مكتب يأتي على مساحة 281 متر مربع. تبلغ قيمة الوحدة 35 مليون و400 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 379 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر مكتب إداري يأتي على مساحة 330 متر مربع. تبلغ قيمة الوحدة 42 مليون و700 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 458 ألف جنيه مصري.
  • مكتب يأتي على مساحة 1888 متر مربع. تبلغ قيمة الوحدة 226 مليون و600 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 2 مليون و428 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على أرقى الكمبوندات فى التجمع الخامس

خطط السداد في ستيت لاند مارك 

وفرت شركة لاند مارك صبور أكثر من خطة للسداد والدفع يأتي من ضمنها:

  • تقسيط الوحدة الخاصة بك على 7 سنوات مع دفع 10% مقدم.
  • مقدم 0% من سعر الوحدة، مع تقسيط الوحدة على 7 سنوات.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم بعد إلقاء نظرة مطولة حول كمبوند ستيت القاهرة الجديدة وتعرفنا على أهم المعلومات المتعلقة به سواء مساحته أو موقعه أو أسعار بعض من وحداته. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر. 

إذا كنت ترغب في التعرف على أحدث المعلومات حول ستيت وأسعاره، يمكنك القيام بالنقر على stei8ht compound أو التواصل معنا عبر الواتس اب أو القيام بملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

ستيتالقاهرة الجديدة7,200,000 جم
x
ستيتالقاهرة الجديدة7,200,000 جم
x