ستيتالقاهرة الجديدة7,100,000 جم

أهم المعلومات عن كمبوند ستيت التجمع الخامس

0
أهم المعلومات عن كمبوند ستيت التجمع الخامس
كمبوند ستيت التجمع الخامس

استطاعت شركة لاند مارك للتطوير العقاري أن تقدم لعملائها المتميزين مشروع سكني فريد من نوعه صديق للبيئة؛ حيث يعتمد على أنظمة توفير الطاقة الشمسية ووجود حلول كفاءة مائية ومحطات شحن سيارات كهربائية، والعديد من وسائل الراحة والمرافق والخدمات التي تلبي احتياجات الجميع، من منطقة أعمال، وساحات تسوق خارجية، ومطاعم وكافيهات، ومحلات تجارية متنوعة، ومرافق رياضية خارجية، ومراكز صحية، ومناطق مخصصة لليوجا والتأمل وغيرها العديد، مع تنوع الوحدات السكنية، وكل هذا في موقع مميز يسهل عليك انتقالاتك، ولمعرفة أهم المعلومات عن كمبوند ستيت التجمع الخامس؛ اقرأ الفقرات التالية.

كمبوند ستيت التجمع الخامس

  • ستيت هو مشروع سكني من تنفيذ شركة لاند مارك صبور العقارية المملوكة للمهندس أحمد صبور.
  • يمتد على مساحة 550 فدان.
  • تم تخصيص 85% من المساحة الإجمالية للمساحات الخضراء والمساحات المفتوحة، والنسبة المتبقية للمباني السكنية التي تتمتع بإطلالات ساحرة على المناظر الطبيعية.
  • ويقع المشروع في قلب القاهرة الجديدة، بالقرب من: طريق محمد نجيب، ومحور يوسف السباعي، والجامعة الأمريكية، وداون تاون مول، ومطار القاهرة الدولي، وطريق العين السخنة، ومصر الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة.
  • وتتنوع الوحدات في كمبوند Stei8ht New Cairo ما بين: فلل، وتوين هاوس، وتاون هاوس، ومكاتب.

وفي السطور التالية نعرض لك أسعار جميع الوحدات المتوفرة للبيع داخل كمبوند ستيت التجمع الخامس في الوقت الحالي.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: كمبوند ستيت القاهرة الجديدة.. ما تحتاج إليه على بعد خطوات منك

فلل كمبوند ستيت

توجد 4 فيلات متوفرة للبيع في الوقت الحالي، إليك تفاصيلها:

  • فيلا بسعر 48 مليون جنيه مصري. تمتد على مساحة 390 متر مربع. تحتوي على 4 غرفة نوم و5 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرةً والتسليم في عام 2028.
  • فيلا بسعر 60 مليون جنيه مصري. تمتد على مساحة 485 متر مربع. تحتوي على 5 غرفة نوم و6 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرةً والتسليم في عام 2028.
  • فيلا بسعر 80 مليون جنيه مصري. تمتد على مساحة 615 متر مربع. تحتوي على 4 غرفة نوم و5 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرةً والتسليم في عام 2028.
  • فيلا بسعر 28 مليون و914 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 390 متر مربع. تحتوي على 4 غرفة نوم و5 حمام. إعادة بيع من المالك والتسليم في عام 2026.

اقرأ أيضًا: ستيت القاهرة الجديدة.. أفضل اختيار لمستقبل أفضل

يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

مكاتب للبيع في ستيت

توجد 5 مكاتب للبيع في الوقت الحالي داخل كمبوند ستيت التجمع الخامس، إليك تفاصيلها:

  • مكتب بسعر 18 مليون و500 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 139 متر مربع. يمكنك استلامه في عام 2027 بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • مكتب بسعر 34 مليون و900 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 258 متر مربع. يمكنك استلامه في عام 2027 بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • مكتب بسعر 35 مليون و400 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 281 متر مربع. يمكنك استلامه في عام 2027 بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • مكتب بسعر 42 مليون و700 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 330 متر مربع. يمكنك استلامه في عام 2027 بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • مكتب بسعر 226 مليون و600 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 1888 متر مربع. يمكنك استلامه في عام 2027 بيع من المطور العقاري مباشرةً.

نرشح لك: أسعار كمبوند ستيت.. قسط على 7 سنوات

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن كمبوند ستيت التجمع الخامس.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند ستيت وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على stei8ht compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ستيتالقاهرة الجديدة7,100,000 جم
x
ستيتالقاهرة الجديدة7,100,000 جم
x