بالم هيلز جولف اكستنشنمدينة السادس من أكتوبر32,800,000 جم

أهم المعلومات عن كمبوند بي اكس بالم هيلز أكتوبر

0
أهم المعلومات عن كمبوند بي اكس بالم هيلز أكتوبر
بي اكس بالم هيلز أكتوبر

تطوير مشاريع سكنية تعكس معايير الفخامة العصرية هو عنوان شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، التي دائمًا ما تنفذ مشاريع على مستويات عالمية تستطيع من خلالها عيش حياة الترف والرفاهية التي تبحث عنها بسهولة في مكان واحد دون البحث كثيرًا والحيرة في إيجاد ما ترغب فيه بالضبط، فبدايةً من الموقع المتميز الإستراتيجي بالقرب من أهم الطرق الرئيسية والمناطق الحيوية، وصولًا إلى جميع المرافق والخدمات الموجودة داخل الكمبوند والتي تلبي وتشبع احتياجاتك دون الحاجة إلى الخروج منه، ستجده داخل مشروعها بي اكس بالم هيلز أكتوبر الذي سنخصص مقالنا اليوم في ذكر أهم المعلومات عنه التي قد تحتاج إلى معرفتها، فتابعنا.

بي اكس بالم هيلز أكتوبر

  • بي إكس هو مشروع سكني من تطوير شركة بالم هيلز العقارية على مساحة 370 فدان بارتفاعات تصل إلى 140 متر، تنتشر المساحات الخضراء والممرات والمسطحات المائية داخله.
  • يضم مسارات للمشي وركوب الدراجات وأماكن للاستراحة والجلوس وسط المساحات الخضراء والمسطحات المائية لإطلالات تساعدك على الهدوء والاستجمام وقضاء أوقات مثالية، كما يحتوي على كلوب هاوس به عدد من الأنشطة الترفيهية.
  • يقع في موقع إستراتيجي في مدينة السادس من أكتوبر بالقرب من أهم الطرق الرئيسية، مثل: المحور – طريق الواحات – طريق وصلة دهشور – طريق الجيزة الجديد – طريق مول مصر.
  • تتنوع وحداته ما بين: فلل – تاون هاوس – بنتهاوس – دوبلكس – شقق.

وفي السطور التالية نعرض لك أسعار بي اكس بالم هيلز أكتوبر الوحدات المتوفرة للبيع، فتابعنا.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: كمبوند بي اكس px بالم هيلز “يعيد اكتشاف الحياة السكنية”

أسعار px compound

تبدأ أسعار الوحدات المتوفرة للبيع داخ كمبوند بي اكس في الوقت الحالي من 10 مليون و957 ألف جنيه مصري إلى 48 مليون و886 ألف جنيه مصري، كالآتي:

  • تاون هاوس بسعر 25 مليون و767 ألف جنيه مصري. مساحته 200 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و4 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرةً والتسليم في عام 2028.
  • بنتهاوس بسعر 28 مليون و799 ألف جنيه مصري. مساحته 258 متر مربع. يحتوي على 4 غرفة نوم و5 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرةً والتسليم في عام 2028.
  • وتوجد فيلاتان بيع من المطور العقاري مباشرةً والتسليم في عام 2028، واحدة بسعر 34 مليون و248 ألف جنيه مصري مساحتها 220 متر مربع تحتوي على 3 غرفة نوم و5 حمام، والأخرى بسعر 46 مليون و170 ألف جنيه مصري مساحتها 313 متر مربع تحتوي على 4 غرفة نوم و6 حمام.
  • وتبدأ أسعار الشقق بيع من المطور العقاري مباشرةً من 10 مليون و957 ألف جنيه مصري إلى 20 مليون و717 ألف جنيه مصري.

يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

نرشح لك: شقق للبيع في بي اكس أكتوبر

وأخيرًا، إليك خطة السداد التي يمكنك بها شراء وحدتك داخل بي اكس بالم هيلز أكتوبر.

خطة الشراء والسداد في بي اكس بالم هيلز أكتوبر

توفر لك شركة بالم هيلز خطة سداد مرنة تمكنك من شراء منزلك بسهولة داخل px palm hills، وهي:

  • دفع مقدم 5% من سعر الوحدة.
  • ثم دفع المتبقي من السعر بالقسط على 7 سنوات.

نرشح لك التعرف على: جميع مشاريع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن بي اكس بالم هيلز أكتوبر.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند بي إكس وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على px palm hills. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

بالم هيلز جولف اكستنشنمدينة السادس من أكتوبر32,800,000 جم
x
بالم هيلز جولف اكستنشنمدينة السادس من أكتوبر32,800,000 جم
x