ستيتالقاهرة الجديدة7,200,000 جم

فلل كمبوند ستيت القاهرة الجديدة بالتقسيط على 7 سنوات

0
فلل كمبوند ستيت القاهرة الجديدة بالتقسيط على 7 سنوات
فلل كمبوند ستيت القاهرة الجديدة

يعد كمبوند ستيت القاهرة الجديدة واحد من أحدث المشروعات السكنية التي تم العمل على إطلاقها في الفترة الأخيرة من قبل شركة لاند مارك صبور للتطوير والتنمية العقارية، والتي بمجرد إطلاقها أحدثت ضجة في السوق العقاري المصري، وذلك لما امتاز به المشروع من تنوع كبير من حيث الوحدات والأسعار مع وجود قدر كبير من المرافق والخدمات المتنوعة التي تجعل من حياتك أكثر راحة ورقيًا، لذا زاد البحث عن فلل كمبوند ستيت القاهرة الجديدة رغبةً في امتلاك إحدى الوحدات السكنية المتوفرة به، وهذا ما سنساعدك في التعرف عليه بشكل أكثر تفصيلًا خلال فقرات موضوعنا التالية.

فلل كمبوند ستيت القاهرة الجديدة

احتوى كمبوند ستيت القاهرة الجديدة على مجموعة وكبيرة ومتنوعة من الفلل التي تأتي بمساحات وأسعار متنوعة، سنبدأ بالتعرف على بعض منها تاليًا مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد فيلا تأتي على مساحة 390 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 48 مليون و700 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 580 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تأتي على مساحة 490 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 63 مليون جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 750 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تأتي على مساحة 620 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 76 مليون جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 905 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على ذلك يتوافر فيلا ريسيل يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً تأتي على مساحة 390 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 28 مليون و914 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند ستيت القاهرة الجديدة .. ما تحتاج إليه على بعد خطوات منك

مكاتب للبيع في stei8ht new cairo

بجانب فلل كمبوند ستيت القاهرة الجديدة احتوى المشروع على العديد المكاتب والوحدات الإدارية التي يأتي من ضمنها:

  • اشتمل كمبوند ايست سايد ستيت القاهرة الجديدة على مكتب يأتي على مساحة 139 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 18 مليون و500 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري لها 198 ألف جنيه مصري.
  • مكتب يأتي على مساحة 258 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 34 مليون و900 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري لها 374 ألف جنيه مصري.
  • مكتب يأتي على مساحة 281 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 35 مليون و400 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري لها 379 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. ستيت القاهرة الجديدة .. أفضل اختيار لمستقبل أفضل

خطط السداد والدفع في ستيت التجمع الخامس 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في كمبوند ستيت القاهرة الجديدة من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي توفرها شركة لاند مارك لعملائها وتتمثل في:

  • القيام بتقسيط الوحدة السكنية الخاصة بك على 7 سنوات، دون الحاجة لدفع مقدم للوحدة، وذلك في حالة الفلل السابق ذكرها.
  • أما فيما يخص الوحدات الإدارية يتم دفع 10% مقدم، مع تقسيط الوحدة على 7 سنوات.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم بعد إلقاء نظرة مطولة حول كمبوند ستيت القاهرة الجديدة وتعرفنا على أهم المعلومات المتعلقة به سواء مساحته أو موقعه أو أسعار بعض من وحداته. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر. 

إذا كنت ترغب في التعرف على أحدث المعلومات حول ستيت وأسعاره، يمكنك القيام بالنقر على stei8ht compound أو التواصل معنا عبر الواتس اب أو القيام بملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

ستيتالقاهرة الجديدة7,200,000 جم
x
ستيتالقاهرة الجديدة7,200,000 جم
x