نيو جاردن سيتىالعاصمة الإدارية الجديدة11,359,000 جم

شقق للبيع في مشروع نيو جاردن سيتي بالتقسيط على 10 سنوات

0
شقق للبيع في مشروع نيو جاردن سيتي بالتقسيط على 10 سنوات
مشروع نيو جاردن سيتي

أعلنت شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري عن إطلاق مشروع نيو جاردن سيتي في قلب العاصمة الإدارية ليكون واحد من أفضل المشروعات التي تم إطلاقها في الفترة الأخيرة، وتستكمل من خلالها رحلة نجاحها الكبيرة التي حققتها في كمبوند المقصد، فاحتوى نيو جاردن سيتي على قدر كبير من الشقق التي تم العمل على تصميمها لتناسب القطاع الأكبر من الأشخاص وتلبي احتياجاتهم، سواء من حيث المساحة أو السعر أو التصميم، وسنتعرف خلال فقرات موضوعنا التالية على مجموعة من الوحدات المتوفرة لدينا ليكون بإمكانك اختيار الأنسب لك.

مشروع نيو جاردن سيتي

  • عملت شركة سيتي ايدج للتطوير والتنمية العقارية على بناء مشروع نيو جاردن سيتي على مساحة عملاقة بلغت 885 فدان.
  • اشتمل المشروع على فندق مميز أتى على مستوى عالي من الجودة والتميز.
  • هذا بالإضافة إلى تواجد مستشفى متكاملة، ومجموعة متنوعة من العيادات الطبية التي تعمل على تلبية احتياجات عملائها المختلفة.
  • علاوة على ذلك امتلك نيو جاردن سيتي إطلالة مميزة على النهر الأخضر، والحي التجاري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على أهم المعلومات عن نيو جاردن سيتي العاصمة الإدارية

شقق للبيع في new garden city 

ضم مشروع نيو جاردن سيتي العاصمة الإدارية الجديدة مجموعة كبيرة من الشقق التي يأتي من ضمنها:

  • شقة تبلغ مساحتها 163 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 12 مليون و559 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 94 ألف جنيه مصري.
  • شقة تبلغ مساحتها 184 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 13 مليون و644 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 102 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد شقة تبلغ مساحتها 198 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمام. أما عن سعر الشقة يبلغ 14 مليون و801 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 111 ألف جنيه مصري.
  • شقة تبلغ مساحتها 209 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمام. أما عن سعر الشقة يبلغ 15 مليون و470 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 116 ألف جنيه مصري.
  • شقة تبلغ مساحتها 217 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 15 مليون و800 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 119 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على وجود شقة تبلغ مساحتها 229 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 17 مليون و448 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 131 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على … نيو جاردن سيتي.. قصة نجاح جديدة في قلب العاصمة الادارية

أنظمة السداد والدفع في نيو جاردن سيتى 

يمكنك الحصول على وحدة أحلامك في نيو جاردن سيتى من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي وفرتها الشركة المالكة لعملائها وتتمثل في:

  • القيام بدفع 5% مقدم من قيمة الوحدة الخاصة بك.
  • العمل على تقسيط قيمة الوحدة على مدار 10 سنوات.
  • يمكنك استلام الوحدة الخاصة بك بحلول عام 2025.

إلى هنا نكون قد انتهينا من موضوعنا لليوم وتعرفنا على أهم المعلومات حول مشروع نيو جاردن سيتي سيتي ايدج، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر. 

إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول هذا المشروع وآخر تحديث حول أسعاره يمكنك القيام بالنقر على new garden city أو التواصل معنا عبر الواتس اب وملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

نيو جاردن سيتىالعاصمة الإدارية الجديدة11,359,000 جم
x
نيو جاردن سيتىالعاصمة الإدارية الجديدة11,359,000 جم
x