أمواجسيدي عبد الرحمن6,300,000 جم

أهم 6 معلومات عن مشروع Amwaj North Coast وأسعار جميع الوحدات

0
أهم 6 معلومات عن مشروع Amwaj North Coast وأسعار جميع الوحدات
مشروع Amwaj North Coast

مشروع Amwaj North Coast هو المكان المثالي إذا رغبت في شراء منزلك الثاني في الساحل الشمالي، هل تعلم لماذا؟ لأنه يوفر لك أجواء الساحل الساحرة الحقيقية من تصميمات مميزة لمباني ووحدات سكنية مختلفة الأنواع والمساحات توفر لك الراحة والشعور بالرقي، مع مجموعة واسعة من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي احتياجاتك وتساعدك على قضاء أمتع الأوقات وعطلة صيفية استثنائية لا تنسى، وصولًا إلى الموقع الإستراتيجي الذي يسهل انتقالاتك منه وإليه ويجعلك على مقربة من العديد من المعالم والمناطق الشهيرة هناك، والآن تابع معنا الفقرات التالية لنعرض لك أبرز المعلومات عن المشروع.

مشروع Amwaj North Coast

  •  أمواج هو مشروع سكني ساحلي سياحي في الساحل الشمالي، من تطوير شركة من الشركات الكبرى في المجال العقاري التي دائمًا ما تقدم مشاريع عقارية على مستويات عالمية، وهي شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري.
  • تم تنفيذه على مساحة كبيرة تزيد عن 360 فدانًا، والتي تم تقسيمها باحترافية لتقدم لك جميع ما قد تحتاج إليه، من خدمات، ومساحات خضراء، ووحدات سكنية.
  • يقع امواج amwaj في موقع إستراتيجي في قلب سيدي عبد الرحمن، بالقرب من: طريق العلمين . طريق الضبعة. طريق الإسكندرية – مرسى مطروح الصحراوي.
  • وتوفر لك شركة الأهلي صبور داخل مشروعها مختلف وسائل الراحة والمرافق والخدمات التي قد تحتاج إليها، من: شواطئ فيروزية . حمامات سباحة . ملعب كرة قدم . نادي رياضي . بحيرة . مطاعم ومقاهي . مول تجاري يوفر لك تجربة تسوق وتناول أطعمة ومشروبات لذيذة وكافة الأنشطة الترفيهية . فنادق فخمة . أجهزة الصراف الآلي . مسجد . شاطئ وحمام سباحة مخصص للسيدات.
  • وتتنوع وحداته السكنية ما بين: فيلات مستقلة وتوين هاوس وشاليهات ودوبلكس وبنتهاوس، تتميز بتصميماتها الأنيقة المميزة على يد مهندسين معماريين ومصممين محترفين.
  • تبدأ أسعار المتوفر منها للبيع في الوقت الحالي من 5 مليون و637,500 جنيه مصري إلى 18 مليون و388,207 جنيه مصري.

يُرجى العلم أن الأسعار المذكورة في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

وبعد التعرف على أبرز المعلومات عن مشروع Amwaj North Coast ولمحة سريعة عن الأسعار؛ دعنا في الفقرة التالية نعرض لك أسعار جميع الوحدات السكنية المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخله.

إليك كل ما تود معرفته عن قرية أمواج سيدى عبد الرحمن

amwaj map
amwaj map

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: قرية امواج سيدي عبد الرحمن.. كل ما تحتاج إليه بين يديك

اسعار قرية امواج الساحل الشمالى

تتنوع وحدات منتجع امواج الساحل الشمالى المتوفرة للبيع في الوقت الحالي ما بين شاليه، وشقة، وبنتهاوس، إليك أسعارها:

  • بنتهاوس بسعر 18 مليون و388,207 جنيه مصري. مساحته 150 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام. بيع عن طريق خدمة Nawy Now المقدمة من شركة Nawy والتي تمنحك إمكانية الانتقال الفوري إلى البنتهاوس ثم دفع سعره لاحقًا بالقسط على 6 سنوات.
  • شقة بسعر 5 مليون و637,500 جنيه مصري. مساحتها 106 متر مربع. تتكون من 2 غرفة نوم و1 حمام. قريبة التسليم. إعادة بيع من المالك.
  • شاليه بسعر 6 مليون و662 ألف جنيه مصري. مساحته 110 متر مربع. يتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام. جاهز للتسليم. إعادة بيع من المالك.
  • شاليه بسعر 7 مليون و687,500 جنيه مصري. مساحته 105 متر مربع. يتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام. جاهز للتسليم. إعادة بيع من المالك.

نرشح لك المزيد عن: وحدات للبيع فى امواج بأسعار مميزة

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن مشروع Amwaj North Coast.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في قرية امواج الساحل الشمالى وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على amwaj north coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

أمواجسيدي عبد الرحمن6,300,000 جم
x
أمواجسيدي عبد الرحمن6,300,000 جم
x