أمواجسيدي عبد الرحمن6,300,000 جم

شاليهات للبيع فى امواج الساحل الشمالى من المالك مباشرة

0
شاليهات للبيع فى امواج الساحل الشمالى من المالك مباشرة
شاليهات للبيع فى امواج الساحل الشمالى

استيقظ على صوت أمواج البحر وتنفس الهواء النقي من داخل وحدتك في قرية أمواج من شركة الأهلي صبور، واستمتع بجميع الخدمات والمميزات المجهزة فقط من أجل راحتك، حيث يمكنك التخلص من كل أعبائك وبدء حياة جديدة نقية تجمع بين الفخامة والراحة في مكان واحد، فقد حرصت الشركة المالكة على تلبية كافة احتياجاتك وتقديم العديد من الوحدات المتنوعة التي حرصت على إرضاء جميع الأذواق، والإطلالة المميزة لجميع الوحدات على شواطئ البحر الأبيض المتوسط، وللتعرف على المتاح من شاليهات للبيع فى امواج الساحل الشمالى وبعض الخيارات الأخرى تابع قراءة السطور التالية.

شاليهات للبيع فى امواج الساحل الشمالى

امتلك وحدتك في منتجع أمواج واستمتع بحياة الرفاهية والراحة، بأسعار تنافسية. لا تفوت الفرصة وعيش حياة الأحلام، والمتاح لدينا حاليًا للبيع شاليهات من المالك مباشرة منها يلي:

  • يوجد شاليه للبيع يمتد على مساحة 110 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 6 مليون و662 ألف جنيه مصري.
  • كما يوجد شاليه للبيع في أمواج سيدي عبد الرحمن بمساحة 105 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 7 مليون و687.500 جنيه مصري.
  • المتوفر من شاليهات للبيع فى امواج الساحل الشمالى جاهزة للبيع.

بعد الاطلاع على المتاح من شاليهات للبيع فى امواج الساحل الشمالى لدينا، دعنا ننتقل للحديث عن بعض الخدمات والمرافق المتاحة في القرية. كما يمكنك الاطلاع على فلل فى قرية أمواج بالساحل الشمالى.. احجز وحدتك الآن

خدمات قرية امواج الساحل الشمالى

تُقدم أمواج الأهلي صبور، وجهة ساحلية مميزة تمتد على مساحة تزيد عن 360 فدانًا. نمط حياة فاخرة ومريحة على شاطئ البحر المتوسط. من بين المرافق والخدمات المتاحة ما يلي:

  • شواطئ فيروزية خلابة: استمتع بجمال البحر المتلألئ والمياه الفيروزية الصافية. وقم بممارسة مختلف الأنشطة المائية مثل السباحة والغطس والتزلج على الماء.
  • حمامات سباحة: تمتع بالسباحة المنعشة في حمامات سباحة متنوعة تناسب جميع الأعمار.
  • ملعب كرة قدم: عش شغف كرة القدم على ملعب مجهز بأعلى المعايير، واستمتع بمباريات مليئة بالحماس والإثارة مع العائلة والأصدقاء.
  • نادي رياضي: حافظ على لياقتك البدنية في نادٍ رياضي مجهز بأحدث المعدات والأدوات الرياضية، واستمتع بمختلف الأنشطة الرياضية مثل الجيم واليوجا والسباحة.
  • فنادق فخمة: تمتع بتجربة ضيافة استثنائية في فنادق فخمة تقدم لك خدمات راقية ومرافق مميزة تضمن لك إقامة مُريحة لا تُنسى.
  • بحيرة ساحرة: تمتع بجمال الطبيعة الخلابة على ضفاف بحيرة هادئة للاسترخاء.
  • مطاعم ومقاهي متنوعة: تلذذ بتجربة طعام مميزة في مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم لك مختلف الأطباق العالمية والمحلية اللذيذة، واستمتع بتناول مشروبك المفضل في أجواء مريحة.
أسعار منتجع أمواج الساحل الشمالي
موقع امواج سيدي عبد الرحمن

يمكنك الاطلاع على قرية امواج سيدي عبد الرحمن .. كل ما تحتاج إليه بين يديك

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم وتعرفنا على المعلومات حول شاليهات للبيع فى امواج الساحل الشمالى، لكن يرجى العلم أن أسعار تلك الوحدات التي عرضناها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على مشروع Amwaj ويمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888، أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

أمواجسيدي عبد الرحمن6,300,000 جم
x
أمواجسيدي عبد الرحمن6,300,000 جم
x