سيلفر ساندزسيدي حنيش37,167,000 جم

إعلانات أورا للتطوير العقاري 2024 .. اللحظة التي طال انتظارها

0
إعلانات أورا للتطوير العقاري 2024 .. اللحظة التي طال انتظارها
إعلانات أورا للتطوير العقاري 2024

كما تعودنا من شركة أورا للتطوير العقاري كل عام دائمًا ما تبهرنا كل عام في رمضان بإعلانات مميزة تجذب الأنظار وتتصدر قائمة أفضل الإعلانات، وهذا العام تفوقت الشركة بشكل كامل على نفسها من خلال طرح سلسلة من الإعلانات التي قدمها مجموعة من أشهر الفنانين المصريين، واليوم دعنا ننقل لك الصورة كاملة ونرفع الستار عن إعلانات أورا للتطوير العقاري لرمضان 2024.

إعلانات أورا رمضان 2024

  • تعلن شركة اورا للتطوير العقاري Ora Developments من خلال إعلاناتها هذا العام عن حدث ضخم ومثير للاهتمام، أخيرًا لقد حانت اللحظة التي طال انتظارها، أصبحت الآن مشروعات أورا نابضة بالحياة، حيث تم تسليم المشروعات بشكل رسمي!
  • ومن هذا المنطلق استعانت شركة Ora Developments بمجموعة من أشهر نجوم مصر لتوصيل الرسالة بطريقة مبتكرة وفنية، والآن دعنا نلقي نظرة على إعلان كمبوند سولانا الشيخ زايد المذهل!

كمبوند سولانا زايد

سرق أمير كرارة الأضواء في إعلان مشروع سولانا الشيخ زايد، وحرصت الشركة بالإعلان عن تسليم المشروع بطريقة كوميدية ولطيفة، يمكنك أن تشاهد التفاصيل المتعلقة بالإعلان الآن:

دعنا نذكرك بأهم المعلومات حول كمبوند سولانا الشيخ زايد بلغت المساحة الإجمالية للمشروع 316 فدان، وحرصت الشركة على توفير كافة سبل الراحة والرفاهية والمرافق الخدمية اللازمة لجعل حياة العميل أكثر استقرارًا وخصوصية وأمان.

وبعد أن شاهدنا معًا هذا الإعلان الممتع لمشروع سولانا زايد، دعنا ننتقل إلى مشروع زيد الشيخ زايد، والذي سوف تستحضر فور ذكر اسمه ذكرياتك عن إعلاناتها لعام 2023، ولكن ما الذي قدمته الشركة لهذا العام؟ دعنا نلقي نظرة.

زيد الشيخ زايد

في حقيقة الأمر لقد حطمت شركة أورا كل التوقعات بهذا الإعلان الخفيف على القلب، حيث أنها استعانت بفنانة لها تاريخ ضخم وتحتل جزءًا كبيرًا من ذاكرتنا جميعًا بأعمالها الفنية المميزة، وهي الفنانة يسرا التي تتمتع بحضور جذاب ويخطف الأنظار!

ويمتد مشروع زيد ويست الشيخ زايد على مساحة قدرها 165 فدانًا، كما أنه يقع في نقطة محورية بمدينة الشيخ زايد، ويتمتع بعدد هائل من وسائل الراحة المختلفة، بالإضافة إلى الوحدات الفاخرة ذات التصميمات المميزة.

والآن حان الوقت لننتقل إلى الأجواء الصيفية المميزة التي تخطف الأنظار، حيث أن شركة أورا استعانت بفنانة مبهجة تتمتع بذوق رفيع، دعنا نلقي نظرة على إعلان مشروع سيلفر ساندز silversands North Coast.

سيلفر ساندز الساحل الشمالي

يبرز إعلان قرية سيلفر ساندز الفنانة الشهيرة ياسمين صبري من خلال ألوان الملابس المبهجة والأجواء الصيفية المحيطة بها التي تجعلك تشتاق إلى موسم الصيف، كما لو أنك سوف تحزم أمتعتك الآن وتتوجه إلى الشاطئ!

ولكن قبل مشاهدة الإعلان دعنا نذكرك بالمساحة الإجمالية لقرية سيلفر ساندز الساحل الشمالي، والتي تقدر بـ 503 فدان، وتقع بشكل مباشر في الكيلو 243 من طريق الإسكندرية/ مرسى مطروح الصحراوي.

والخبر السار عزيزي القارئ الذي يحمله لك هذا الإعلان أنه تم تسليم المشروع! استمتع بالمشاهدة.

ما هو أكثر إعلان لاقى إعجابك لشركة أورا للتطوير العقاري برمضان 2024؟
إذا كنت ترغب في امتلاك وحدة مميزة سواء سكنية أو صيفية بلا شك نرشح لك مشروعات شركة أورا للتطوير العقاري، حيث أنها تعلم جيدًا كيف تساند عملائها وتمنحهم تجربة مذهلة! وخاصة بعد بدء تسليم الوحدات يمكنك أن تستمتع باختيار الوحدة المناسبة لتطلعاتك وتكون فردًا من تلك المجتمعات النابضة للحياة والفريدة من نوعها.

Most Popular

Latest Posts

سيلفر ساندزسيدي حنيش37,167,000 جم
x
سيلفر ساندزسيدي حنيش37,167,000 جم
x