وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,502,500 جم

أسعار وايت ريزيدنس اب وايد.. أقساط حتى 8 سنوات

0
أسعار وايت ريزيدنس اب وايد.. أقساط حتى 8 سنوات
أسعار وايت ريزيدنس اب وايد

يعتبر كمبوند وايت ريزيدنس فرصة استثمارية عقارية رائعة، حيث يضم مجموعة متنوعة من الشقق السكنية بخلاف وحدات تجارية متميزة، بمساحة واسعة وخدمات متكاملة من حولها تلبي احتياجات السكان، في موقع مثالي في قلب القاهرة الجديدة، فضلًا عن تقديم شركة Upwyde لمجموعة من
الأسعار التنافسية التي تعتبر الأفضل على الإطلاق في تلك المنطقة الأنيقة، كما تقديم طرق سداد مرنة لتسهل على جميع العملاء شراء وحدة الأحلام بالتقسيط المريح على عدة سنوات بدون فوائد، لذا تعرف على أسعار وايت ريزيدنس اب وايد وطرق السداد ولا تفوت فرصتك  في أحد أرقى المجتمعات السكنية بالقاهرة الجديدة.

أسعار وايت ريزيدنس اب وايد

تختلف الأسعار داخل الكمبوند باختلاف نوع كل وحدة ومواصفاتها، سواء المساحة أو التشطيب أو التصميم أو الغطلالة وغيرها الكثير، لذا تتفاوت الأسعار بشكل كبير مما يلبي كافة الامكانيات المادية للعملاء، ووفقًا لما هو متاح لدينا الآن تأتي كما يلي:

  • تتوفر وحدات استوديو بمساحات تبدأ من 55 متر مربع. بسعر يبدأ من 3 مليون و562 ألف جنيه مصري وصولًا إلى 6 مليون و676 ألف و200 جنيه مصري.
  • وتوجد شقق للبيع في وايت ريزيدنس بمساحات تبدأ من 71 متر مربع. وأسعار تبدأ من 6 مليون و361.500 جنيه مصري. وتصل إلى 11 مليون و936.250 جنيه مصري.
  • كما تتراوح أسعار شقق الدوبلكس التي تبدأ مساحتها من 116 متر مربع. بين 7 مليون و557 ألف جنيه مصري وصولًا إلى 20 مليون و718 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا يضم الكمبوند محلات تجارية بمساحات تبدأ من 77 متر مربع. وتبدأ الأسعار من 21 مليون و781 ألف و350 جنيه مصري وتصل إلى 73 مليون و520 ألف و722 جنيه مصري.

بعد أن تعرفنا على أسعار وايت ريزيدنس اب وايد ننتقل للحديث عن نقطة في غاية الأهمية وهي طرق السداد. حيث حرصت شركة اب وايد العقارية على توفير تسهيلات سداد مرنة تسمح لعملائها بتملك أحد وحدات المشروع بسهولة ودون تحمل أعباء مالية إضافية. كما يمكنك قراءة المزيد حول كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس .. الرفاهية كما حلمت بها

أنظمة السداد في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة

لم تقدم الشركة المنفذة أسعار وايت ريزيدنس اب وايد تنافسية فقط. بل اهتمت بتوفير أنظمة سداد تجعل عملية شراء وحدة داخل مشروعها أكثر سهولة ويسر على عملائها. حيث تمكنهم من تقسيط سعر الوحدة على عدة سنوات بدون فوائد، وتفاصيل الأنظمة كما يلي:

  • يستطيع العميل شراء وحدة في كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس بمقدم 10% من سعرها، ودفع باقي السعر على شكل أقساط شهرية لمدة. 8 سنوات.
  • كما يمكن دفع مقدم 10% أيضًا من ثمن الوحدة. ومن ثم تقسيط باقي المتبقى من سعرها على 5 سنوات.
  • وأخيرًا يستطيع العميل دفع 15% مقدم من ثمن الوحدة التي يرغب في شراءها في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة. ودفع باقي سعرها على أقساط شهرية لمدة 6 سنوات.

يمكنك قراءة المزيد عن كمبوند وايت ريزيدنس “بوابتك للدخول إلى عالم من الفخامة!”

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم بعد أن تعرفنا على أبرز المعلومات حول أسعار وايت ريزيدنس اب وايد، ولكن يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على white residence compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,502,500 جم
x
وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,502,500 جم
x