ازميرالدا باي سيدي حينيش-أس بايسيدي حنيش

إليك أسعار ازميرالدا باي سيدي حنيش ونظام التقسيط

0
إليك أسعار ازميرالدا باي سيدي حنيش ونظام التقسيط
أسعار ازميرالدا باي سيدي حنيش

يعتبر Smeralda Bay من أجمل المنتجعات السياحية التي تقع في سيدي حنيش بالساحل الشمالي، فهو بمثابة تحفة معمارية إيطالية على أرض مصرية، بإطلالات ساحرة ومباشرة على البحر مباشرة، بفضل التصميم المبتكر، فضلًا عن توفير شركة كليوباترا للتطوير العقاري المالكة للمنتجع، كافة سبل الراحة والرفاهية لتمكن العملاء من قضاء عطلة صيفية لا تُنسى، حيث يضم من خدمات أساسية وترفيهية كثيرة ومميزات عديدة لا يمكن أن تجدها في أي منتجع سياحي آخر، مقابل ذلك تعد أسعار ازميرالدا باي سيدي حنيش مناسبة للغاية لما سيحصل عليه العميل من حياة فاخرة، تابع قراءة السطور المقبلة للتعرف على تفاصيل أكثر حول الأسعار.

أسعار ازميرالدا باي سيدي حنيش

مع شركة كليوباترا للتطوير العقاري يمكنك الآن امتلاك أفضل الوحدات من بين الشاليهات الفاخرة والشقق والفلل المنفصلة والتوين هاوس والتاون هاوس، بأسعار تنافسية لا مثيل لها في الساحل الشمالي، وتتنوع أسعار وحدات منتجع ازميرالدا باي الساحل الشمالي لتلبية احتياجات وامكانيات العديد من العملاء الذين يرغبون في الاستمتاع بإطلالة ساحرة على البحر. الأسعار وفقًا لما متاح لدينا كما يلي:

  • تتوفر شقق للبيع في ازميرالدا باي بمساحات تبدأ من 82 متر مربع. وحتى 128 متر مربع. بسعر يبدأ من 9 مليون و909.914 جنيه مصري. وتصل إلى 17 مليون و812.920 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود فلل بمساحة 232 متر مربع. وتبدأ الأسعار من 31 مليون و926.195 جنيه مصري.
  • وأخيرًا تبدأ مساحات تاون هاوس في أزميرالدا باي سيدي حنيش من  176 متر مربع. والأسعار تبدأ من 24 مليون و480.96 جنيه مصري.

كما رأينا أعلاه تتنوع أسعار ازميرالدا باي سيدي حنيش لتناسب مختلف الإمكانيات والاحتياجات، مع توفير نظام سداد سداد مرن لتسهل عملية امتلاك الوحدة، يمكننا الاطلاع عليه أدناه. ويمكنك الاطلاع على تفاصيل حول أكثر حول شركة كليوباترا العقارية ومشروعاتها من خلال الضغط على Cleopatra Developments.

نظام التقسيط في ازميرالدا باي الساحل الشمالي

لا تكتفي شركة التطوير العقاري كليوباترا للتطوير العقاري بأن تقدم لعملائها أسعار ازميرالدا باي سيدي حنيش التنافسية، بل وفرت طريقة سداد مرنة لدفع سعر الوحدة على أطول فترة سداد، لتناسب قدراتهم المالية، وتفاصيل النظام كما يلي:

  • يمكن للعميل دفع مقدم 10% من سعر الوحدة التي يرغب في تملكها.
  • ومن ثم يقوم بدفع المبلغ المتبقي من سعر الوحدة على مدار 6 سنوات مقبلة. بدون فوائد.
موقع سميرالد باي الساحل الشمالي
موقع سميرالد باي الساحل الشمالي

وأخيرًا سواء كنت تبحث عن إقامة قصيرة منعشة أو إجازة طويلة مليئة بالمغامرات، فإن ازميرالدا باي الساحل الشمالي sbay north coast، الواقع في منطقة سيدي حنيش وتحديدًا بالكيلو 249 على طريق الإسكندرية مطروح الصحراوي. سيجعل تجربتك استثنائية وتتجاوز توقعاتك. ويمكنك قراءة المزيد حول قرى سيدي حنيش مطروح وامتلك وحدتك في قلب الساحل الشمالي

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم بعد أن تعرفنا على أبرز المعلومات حول أسعار ازميرالدا باي سيدي حنيش، ولكن يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في قرية ازميرالدا باي سيدي حنيش وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Smeralda Bay Sidi Heneish. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ازميرالدا باي سيدي حينيش-أس بايسيدي حنيش
x
ازميرالدا باي سيدي حينيش-أس بايسيدي حنيش
x