ازميرالدا باي سيدي حينيش-أس بايسيدي حنيش

تعرف على أسعار ازميرالدا باي الساحل الشمالي .. قسط على 6 سنوات

0
تعرف على أسعار ازميرالدا باي الساحل الشمالي .. قسط على 6 سنوات
أسعار ازميرالدا باي الساحل الشمالي

امتلكت شركة كليوباترا العقارية تاريخ طويل من الخبرة والتميز الذي جعل منها واحدة من أكبر وأهم الشركات المتواجدة في مصر، والتي ارتبط اسمها دائمًا بتحقيق أعلى معايير الرقي والجودة لعملائها، فقدمت قرية ازميرالدا باي سيدي حنيش لتكون واحدة من أفضل قرى الساحل الشمالي وأكثرها تميزًا، لذا زاد البحث عن أسعار ازميرالدا باي الساحل الشمالي رغبةً في امتلاك إحدى الوحدات السكنية المتواجدة بها، والاستمتاع بأفضل أوقات الصيف وسط العائلة والأصدقاء، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنذهب في جولة نتعرف خلالها على مجموعة متنوعة من الوحدات المتوفرة لدينا حاليًا.

أسعار ازميرالدا باي الساحل الشمالي 

يتوافر لدينا في قرية ازميرالدا باي قدر كبير من الوحدات السكنية، وخلال النقاط التالية سنبدأ في استعراض مجموعة من شقق ازميرالدا باي سيدي حنيش مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • شقة تأتي على مساحة 82 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الشقة 9 مليون و910 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 103 ألف جنيه.
  • شقة تأتي على مساحة 116 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الشقة 14 مليون و19 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 146 ألف جنيه.
  • علاوة على توافر شقة تأتي على مساحة 121 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشقة 14 مليون و623 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 152 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. ازميرالدا باي الساحل الشمالي.. لا تفوت فرصة امتلاك وحدتك الآن

شقق للبيع في ازميرالدا باي سيدي حنيش 

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على المزيد من أسعار ازميرالدا باي الساحل الشمالي من خلال عرض مجموعة من الشقق المتوفرة لدينا:

  • شقة تأتي على مساحة 128 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشقة 15 مليون و469 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 161 ألف جنيه.
  • علاوة على ذلك تتواجد شقة أخرى تأتي على مساحة 116 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمام واحد. بجانب حديقة تمتد على مساحة 71 متر مربع. يبلغ سعر الشقة 14 مليون و19 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 146 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على قرى سيدي حنيش مطروح وامتلك وحدتك في قلب الساحل الشمالي

خطط السداد والدفع في اس باي الساحل الشمالي 

تستطيع الحصول على وحدتك أحلامك في قرية ازميرالدا باي والاستمتاع بصيف مثالي من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي وفرتها شركة كليوباترا العقارية لعملائها، ولتي تمثلت في:

  • القيام بدفع 10% فقط مقدم من قيمة الوحدة الخاصة بك.
  • يمكنك تقسيط قيمة وحدتك على مدار 6 سنوات.
  • علاوة على ما سبق تستطيع استلام الوحدة الخاصة بك بحلول عام 2026.

يمكنك أيضًا الاطلاع على ..  كل ما تحتاج معرفته عن سيدي حنيش الساحل الشمالي

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم بعد أن تعرفنا على أبرز المعلومات حول أسعار ازميرالدا باي الساحل الشمالي ، ولكن يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في قرية ازميرالدا باي سيدي حنيش وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Smeralda Bay Sidi Heneish. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ازميرالدا باي سيدي حينيش-أس بايسيدي حنيش
x
ازميرالدا باي سيدي حينيش-أس بايسيدي حنيش
x