وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,502,500 جم

دوبلكس للبيع في وايت ريزيدنس التجمع الخامس بمقدم 10% فقط

0
دوبلكس للبيع في وايت ريزيدنس التجمع الخامس بمقدم 10% فقط
دوبلكس للبيع في وايت ريزيدنس التجمع الخامس

أعلنت شركة اب وايد للتطوير العقاري عن إطلاق أحدث مشروعاتها كمبوند وايت ريزيدنس في قلب القاهرة الجديدة، والذي أرادت أن تقدم من خلاله مفهوم حديث ومختلف للحياة السكنية التي تأتي على أعلى المعايير العصرية، وتلبي من خلالها مختلف احتياجات العملاء ورغباتهم، لذا سناخذك اليوم في جولة نتعرف خلال محطاتها على أهم المعلومات حول شقق و دوبلكس للبيع في وايت ريزيدنس التجمع الخامس ليكون بإمكانك امتلاك وحدة أحلامك بأسهل الطرق الممكنة.

دوبلكس للبيع في وايت ريزيدنس التجمع الخامس

نبدأ خلال تلك الفقرة باستعراض مجموعة من وحدات دوبلكس المتوفرة لدينا حاليًا نستعرضها معًا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر وحدة دوبلكس على مساحة 116 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفة نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و557 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 71 ألف جنيه مصري.
  • وحدة دوبلكس على مساحة 246 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلثا غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 17 مليون و625 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 165 ألف جنيه مصري.
  • وحدة دوبلكس على مساحة 326 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 19 مليون و780 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 184 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر وحدة دوبلكس على مساحة 296 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 20 مليون و718 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 194 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند وايت ريزيدنس “بوابتك للدخول إلى عالم من الفخامة!”

شقق للبيع فى وايت ريزيدنس 

اشتمل كمبوند وايت ريزيدنس على مجموعة كبيرة ومختلفة من الشقق السكنية التي سنتعرف على بعض منها تاليًا مرتبة وفقًا للسعر:

  • شقة تأتي على مساحة 71 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفة نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الشقة 6 مليون وحوالي 362 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 60 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 119 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشقة 7 مليون وحوالي 420 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 70 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شقة تأتي على مساحة 130 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 7 مليون وحوالي 661 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 72 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 142 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 8 مليون وحوالي 23 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 75 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. وايت ريزيدنس التجمع الخامس .. وحدتك بالتقسيط على 8 سنوات

خطط السداد والدفع 

يمكنك الحصول على الوحدة الخاصة بك في كمبوند وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة من خلال خطة السداد والدفع التي توفرها الشركة المالكة لعملائها وهي:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة.
  • العمل على تقسيط وحدتك على مدار 5 أو 8 سنوات.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. إليك موقع وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم وتعرفنا على مجموعة متنوعة من شقق و دوبلكس للبيع في وايت ريزيدنس التجمع الخامس مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وفقًا لتغيرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع. 

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على white residence compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,502,500 جم
x
وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,502,500 جم
x