ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم

أسعار ماونتن فيو راس الحكمة .. احصل على وحدتك من المالك مباشرةً

0
أسعار ماونتن فيو راس الحكمة .. احصل على وحدتك من المالك مباشرةً
أسعار ماونتن فيو راس الحكمة

يمكنك الآن التعرف على أسعار ماونتن فيو راس الحكمة والمبادرة بحجز وحدتك في قلب الساحل الشمالي، لتكون واحد من الصفوة القادرين على الاستمتاع بأوقاتهم وسط سحر الطبيعة الساحرة، ورمالها الناعمة على واحد من أجمل شواطئ البحر الأبيض، فقدمت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري واحد من أجمل مشروعاتها الذي استحوذ على إعجاب وانتباه مئات الأشخاص، وخلال النقاط التالية سنتعرف معًا على مجموعة من الوحدات المتوفرة لدينا والتي يمكنك اختيار وحدتك المميزة من ضمنها.

أسعار ماونتن فيو راس الحكمة

يتوفر لدينا في الوقت الراهن مجموعة متنوعة من الشاليهات التي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً، نستعرضها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر شاليه على مساحة 110 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشاليه 6 مليون و634 ألف جنيه مصري.
  • شاليه على مساحة 92 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشاليه 6 مليون و652 ألف جنيه مصري.
  • شاليه على مساحة 100 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشاليه 7 مليون جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شاليه على مساحة 125 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشاليه 8 مليون و395 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. ماونتن فيو راس الحكمة .. تفاصيل أفضل منتجعات الساحل الشمالي

فلل للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي 

اشتملت قرية ماونتن فيو راس الحكمة على مجموعة متنوعة ومختلفة من الفلل التي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً، نستعرضها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر لدينا فيلا تمتد على مساحة 315 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 20 مليون جنيه مصري. تحتوي الوحدة على خمس غرف نوم، وخمسة حمامات.
  • فيلا تمتد على مساحة 225 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 20 مليون جنيه مصري. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات.
  • فيلا تمتد على مساحة 200 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 25 مليون جنيه مصري. تحتوي الوحدة على خمس غرف نوم، وثلاثة حمامات.
  • علاوة على توافر فيلا أخرى تمتد على مساحة 225 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 34 مليون و524  ألف جنيه مصري. تحتوي الوحدة على خمس غرف نوم، وخمسة حمامات.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. ماونتن فيو راس الحكمة الكيلو كام ؟ .. إليك الإجابة التفصيلية

توين هاوس للبيع في ماونتن فيو راس الحكمة 

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على المزيد من أسعار ماونتن فيو راس الحكمة من خلال عرض المزيد من وحدات توين هاوس ماونتن فيو:

  • يتوافر وحدة توين هاوس تمتد على مساحة 160 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وخمسة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 10 مليون جنيه مصري.
  • توين هاوس تمتد على مساحة 155 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 12 مليون و813 ألف جنيه مصري.
  • توين هاوس تمتد على مساحة 168 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 19 مليون و475 ألف جنيه مصري.
موقع ماونتن فيو راس الحكمة
موقع ماونتن فيو راس الحكمة

هنا نكون انتهينا من توضيح أبرز المعلومات والتفاصيل المتعلقة حول أسعار ماونتن فيو راس الحكمة لكن يرجى العلم أن كافة الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع.

إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، وأنظمة الدفع والسداد المختلفة يمكنك الضغط على Mountain View Ras El Hekma أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم
x
ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم
x