وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,502,500 جم

محلات للبيع في وايت ريزيدنس “فرصة استثمارية مميزة”

0
محلات للبيع في وايت ريزيدنس “فرصة استثمارية مميزة”
محلات للبيع في وايت ريزيدنس

تبحث عن فرصة استثمارية مميزة، لذا تود شراء محل من محلات للبيع في وايت ريزيدنس، لما يتمتع به هذا الكمبوند من العديد من المزايا، بدايةً من الموقع الإستراتيجي في قلب القاهرة الجديدة على محور محمد نجيب مباشرةً بالقرب من أهم الطرق الرئيسية وأشهر المعالم والمناطق في نيو كايرو، مما يسهل عليك وصولك إلى مختلف أنحاء القاهرة، وصولًا إلى الخدمات العديدة التي يوفرها هذا المشروع لملاكه، من مركز تسوق عصري، وخدمة الصيانة التي تعتني بأي إصلاحات أو صيانة بأسرع وقت، وأنظمة أمن متطورة تضمن لك راحة البال والأمان، وأماكن واسعة لركن السيارات تحت الأرض وفي الهواء الطلق، ومساحات خضراء واسعة، فضلًا عن تنوع مساحات الوحدات التجارية داخله ما يجعلها مناسبة لمختلف الأنشطة التجارية، والآن دعنا نعرض لك في الفقرة التالية أسعار المتوفر منها للبيع لدينا في الوقت الحالي.

محلات للبيع في وايت ريزيدنس

داخل وايت ريزيدنس التجمع الخامس في الوقت الحالي توجد 5 وحدات تجارية، إليك تفاصيلها من الأقل للأعلى سعر:

  • وحدة تجارية بسعر 21 مليون و781,350 جنيه مصري. تبلغ مساحتها 77 متر مربع. يمكنك استلامها في عام 2027 بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • كما توجد وحدة تجارية أخرى يمكنك استلامها في عام 2027 أيضًا بسعر 26 مليون و997,450 جنيه مصري. مساحتها 114 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • ووحدة تجارية ثالثة بسعر 31 مليون و355,437 جنيه مصري. تبلغ مساحتها 99 متر مربع. يمكنك استلامها في عام 2027 بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • أما بسعر 40 مليون و336,800 جنيه مصري توجد وحدة تجارية تبلغ مساحتها 147 متر مربع. يمكنك استلامها في عام 2027 بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • وعلى مساحة 314 متر مربع توجد وحدة تجارية أخرى بسعر 73 مليون و520,722 جنيه مصري. يمكنك استلامها في عام 2027 بيع من المطور العقاري مباشرة.

والآن، دعنا نعرض لك خطط الشراء والدفع التي يمكنك بها امتلاك محل من محلات للبيع في وايت ريزيدنس.

 “ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

يمكنك كذلك الاطلاع على العديد من المعلومات عن: كمبوند وايت ريزيدنس “بوابتك للدخول إلى عالم من الفخامة!”

خطط الشراء في وايت ريزيدنس اب وايد

توفر لك شركة Upwyde المطورة العقارية للكمبوند ثلاث خطط للشراء والسداد وليست خطة واحدة، لتساعدك على شراء وحدتك التجارية بسهولة داخل مشروعها وايت ريزيدنس White Residence لفرصة استثمارية ذهبية ليس عليك تفويتها، وهي:

  • الخطة الأولى: دفع مقدم 10% وقسط على 8 سنوات.
  • الخطة الثانية: دفع مقدم 10% وقسط على 5 سنوات.
  • الخطة الثالثة: دفع مقدم 15% وقسط على 6 سنوات.

إليك موقع وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة

أما إذا كنت تود شراء وحدة سكنية بمساحة أقل من المتوسطة مع محل من محلات للبيع في وايت ريزيدنس؛ ما رأيك أن تتعرف على أسعار الإستوديوهات المتوفرة للبيع داخله في الوقت الحالي؟ اقرأ الفقرة التالية.

إستوديوهات للبيع في كمبوند وايت التجمع الخامس

إليك جميع أسعار الإستوديوهات المتوفرة للبيع في الوقت الحالي:

  • إستوديو بسعر 6 مليون و376,500 جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرةً. مساحته 70 متر مربع. يحتوي على 1 حمام. والتسليم في عام 2027.
  • إستوديو بسعر 6 مليون و676,200 جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرةً. مساحته 76 متر مربع. يحتوي على 1 حمام. والتسليم في عام 2027.
  • إستوديو بسعر 3 مليون و562 ألف جنيه مصري إعادة بيع من المالك. مساحته 55 متر مربع. يحتوي على 1 حمام و1 غرفة نوم. والتسليم في عام 2026.

نرشح لك المزيد عن: كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس.. الرفاهية كما حلمت بها

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك محلات للبيع في وايت ريزيدنس، إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على white residence compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,502,500 جم
x
وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,502,500 جم
x