وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,502,500 جم

دوبلكس للبيع في وايت ريزيدنس بالتقسيط على 8 سنوات

0
دوبلكس للبيع في وايت ريزيدنس بالتقسيط على 8 سنوات
دوبلكس للبيع في وايت ريزيدنس

امتلك وحدة سكنية في كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس واستمتع بحياة راقية مليئة بالمزايا والخدمات التي لا مثيل لها، حيث يقدم المشروع مجموعة من الخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي جميع احتياجاتك، وتوفر لك بيئة سكنية آمنة وهادئة، وأمامك العديد من الخيارات السكنية للاختيار من بينها، بما يتوافق مع احتياجاتك ورغباتك بل وامكانياتك المادية كذلك، ومن بين الوحدات الأكثر طلبًا بالمشروع تأتي شقق الدوبلكس على رأس القائمة، وللتعرف على المتاح من دوبلكس للبيع في وايت ريزيدنس يمكنك متابعة قراءة السطور القادمة.

دوبلكس للبيع في وايت ريزيدنس

يتوفر لدينا عدد من شقق الدوبلكس المختلفة في المساحة والسعر، ويمكن امتلاك واحدة من بينها بالتقسيط المريح، ومنها ما يلي:

  • توجد شقة دوبلكس للبيع مساحتها تمتد على 116 متر مربع. تتكون من غرفة نوم وحمامين. بسعر 7 مليون و557 جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري يبلغ 70 ألف و846 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة مساحتها 246 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 17 مليون و624.500 جنيه مصري. والقسط الشهري قدره 165 ألف و229 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود دوبلكس للبيع في وايت ريزيدنس يمتد على مساحة 326 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وثلاث حامامات. بسعر 19 مليون و780 ألف جنيه مصري. بقسط يبلغ قدره 185 ألف و437 جنيه مصري.
  • وأخيرًا تتوفر شقة دوبلكس مساحتها 296 متر مربع. تتطون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 20 مليون و718 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 194 ألف و231 جنيه مصري.
  • يتم تسليم الوحدة بحلول عام 2027.

بعد أن تعرفنا على المتاح من دوبلكس للبيع في وايت ريزيدنس، والتي ستجد خلف كل باب منها تفاصيل منسقة وراقية تعطي مزيجًا استثنائيًا من الفخامة والجمال من أجل راحتك فقط. دعنا ننقل للحديث عن تفاصيل السداد الخاصة بهذه الوحدات. ويمكنك قراءة المزيد حول كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس .. الرفاهية كما حلمت بها

نظام التقسيط في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة

يمكن امتلاك أحد الوحدات المتاحة من دوبلكس للبيع في وايت ريزيدنس السابقى ذكرها، بالتقسيط المريح على 8 سنوات، وذلك بعد دفع مقدم سداد 10% من سعرها، كما يضم المشروع عدة أنظمة دفع أخرى، والتي حرصت شركة Upwyde على وضعها لجعل عملية الشراء أكثر سهولة ويسر على عملائها، وتأتي كما يلي:

  • يمكن دفع مقدم 10% من سعر الوحدة التي يرغب بها العميل. ومن ثم تقسيط المتبقى من سعرها على 5 سنوات.
  • وأخيرًا يمكن العميل دفع 15% مقدم من سعر الوحدة التي يرغب في شراءها في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة. ودفع المتبقي من سعرها على أقساط شهرية لمدة 6 سنوات.

يمكنك قراءة المزيد عن كمبوند وايت ريزيدنس “بوابتك للدخول إلى عالم من الفخامة!”

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم بعد أن تعرفنا على أبرز المعلومات حول دوبلكس للبيع في وايت ريزيدنس، ولكن يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على white residence compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,502,500 جم
x
وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,502,500 جم
x