وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,502,500 جم

محلات للبيع في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة بالتقسيط على 8 سنوات

0
محلات للبيع في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة بالتقسيط على 8 سنوات
محلات للبيع في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة

عملت شركة اب وايد للتطوير والتنمية العقارية على خلق مشروع متكامل يحمل في طياته مفهوم جديد للحياة السكنية والعملية المتكاملة، فقدمت كمبوند وايت ريزيدنس ليكون بمثابة المكان المثالي للباحثين عن الراحة، والراغبين في الحصول أعلى معايير الرفاهية والرقي، فبخلاف الوحدات السكنية اشتمل المشروع على محلات للبيع في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة جاءت ضمن المرحلة التجارية في المشروع والتي حملت اسم وايت ووك وخلال فقرات موضوعنا التالية سنستعرض بعضًا منها ليكون بإمكانك اختيار الوحدة المناسبة لك.

محلات للبيع في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة

اشتملت مرحلة وايت ووك على قدر كبير ومختلف من المحلات والوحدات التجارية التي سنتعرف على بعض منها تاليًا مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر لدينا محل يمتد على مساحة 77 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 21 مليون و781 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 207 ألف جنيه.
  • محل يمتد على مساحة 114 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 26 مليون و997 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 257 ألف جنيه.
  • محل يمتد على مساحة 99 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 31 مليون و355 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 299 ألف جنيه.
  • علاوة على توافر محل يمتد على مساحة 147 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 40 مليون و337 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 384 ألف جنيه.
  • محل يمتد على مساحة 314 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 73 مليون و521 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 700 ألف جنيه.

بعد الاطلاع على مجموعة من المحلات التجارية المتوفرة لدينا، سنتعرف تاليًا على بعض من وحدات الدوبلكس ولكن قبل ذلك تستطيع الاطلاع على .. كمبوند وايت ريزيدنس “بوابتك للدخول إلى عالم من الفخامة!”

أسعار دوبلكس وايت ريزيدنس 

سنبدأ خلال تلك الفقرة باستعراض بعض من وحدات الدوبلكس المتوفرة لدينا والتي يأتي من ضمنها:

  • دوبلكس على مساحة 116 متر مربع. تحتوي الوحدة على غرفة نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون و557 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 71 ألف جنيه.
  • دوبلكس على مساحة 246 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 17 مليون و625 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 165 ألف جنيه.
  • علاوة على وجود دوبلكس على مساحة 326 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 19 مليون و780 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 185 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. شقق للبيع في وايت ريزيدنس .. بالتقسيط على 8 سنوات

أنظمة السداد والدفع في وايت ووك القاهرة الجديدة 

بإمكانك الحصول على إحدى محلات للبيع في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة في وايت ووك أو أي من الوحدات السكنية السابق ذكرها من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي توفرها شركة اب وايد لعملائها، ويمكنك ببساطة الاختيار من إحدى أنظمة السداد التالية:

خطة السداد الأولى 

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة.
  • تقسيط قيمة وحدتك على مدار 5 سنوات.

خطة السداد الثانية 

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة.
  • تقسيط قيمة وحدتك على مدار 5 سنوات.

الخطة الثالثة للسداد 

  • القيام بدفع 15% مقدم من قيمة الوحدة.
  • تقسيط قيمة وحدتك على مدار 6 سنوات.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم وتعرفنا على مجموعة متنوعة من شقق و دوبلكس للبيع في وايت ريزيدنس التجمع الخامس مع التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وفقًا لتغيرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع. 

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على white residence compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,502,500 جم
x
وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,502,500 جم
x