ازميرالدا باي سيدي حينيش-أس بايسيدي حنيش

وحدات ازميرالدا باي سيدي حنيش للبيع بمقدم 10% فقط

0
وحدات ازميرالدا باي سيدي حنيش للبيع بمقدم 10% فقط
وحدات ازميرالدا باي

تعد قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي واحدة من أفضل القرى السياحية المتواجدة في منطقة سيدي حنيش بصورة خاصة، وفي الساحل الشمالي بشكل عام، حيث تم العمل على إنشائها من قبل شركة كليوباترا للفنادق والتطوير العقاري، والتي أنشأت قرية مثالية امتدت مساحتها على 250 فدان، احتوت على كل ما تحتاج إليه في مكان واحد، فاشتملت على فندق 5 نجوم، وكلوب هاوس مميز، بجانب منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال، وخلال فقرات موضوعنا اليوم سنتعرف معًا على بعض من وحدات ازميرالدا باي سيدي حنيش وأسعارها ليكون بإمكانك الحصول على وحدتك المثالية.

وحدات ازميرالدا باي 

اشتملت قرية ازميرالدا باي على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الشقق السكنية، التي سنبدأ في التعرف على بعض منها تاليًا مرتب وفقًا للسعر:

  • شقة تمتد على مساحة تبلغ 82 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الشقة 9 مليون و910 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 103 ألف جنيه.
  • شقة تمتد على مساحة تبلغ 116 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الشقة 14 مليون و19 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 146 ألف جنيه.
  • علاوة على توافر شقة تمتد على مساحة تبلغ 121 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشقة 14 مليون و623 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 152 ألف جنيه.
  • شقة تمتد على مساحة تبلغ 128 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشقة 15 مليون و469 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 161 ألف جنيه.
  • علاوة على ذلك تتواجد شقة أخرى تمتد على مساحة تبلغ 116 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمام واحد. علاوة على وجود حديقة تمتد على مساحة 71 متر مربع. يبلغ سعر الشقة 14 مليون و19 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 146 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. ازميرالدا باي الساحل الشمالي.. لا تفوت فرصة امتلاك وحدتك الآن

تاون هاوس للبيع في ازميرالدا باي الساحل الشمالي 

اشتملت قرية ازميرالدا باي أيضًا على مجموعة متنوعة من فلل تاون هاوس التي يأتي من ضمنها:

  • تاون هاوس فيلا على مساحة 176 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 24 مليون و480 ألف جنيه مصري.
  • بجانب وجود تاون هاوس فيلا على مساحة 209 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وستة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 25 مليون و607 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على وجود تاون هاوس فيلا على مساحة 207 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 26 مليون و78 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أزميرالدا باي سيدي حنيش .. اختبر معنى جديد للرفاهية

أنظمة السداد والدفع في Smeralda Bay 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في ازميرالدا باي الساحل الشمالي من خلال:

  • القيام بدفع 10% مقدم من سعر الوحدة.
  • تستطيع العمل على تقسيط وحدتك على مدار 6 سنوات.
  • يمكنك استلام الوحدة الخاصة بك في 2026.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. إليك أسعار سيدي حنيش في أفضل قرى الساحل الشمالي

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم بعد أن تعرفنا على أبرز المعلومات حول أسعار ازميرالدا باي الساحل الشمالي ، ولكن يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في قرية ازميرالدا باي سيدي حنيش وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Smeralda Bay Sidi Heneish. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ازميرالدا باي سيدي حينيش-أس بايسيدي حنيش
x
ازميرالدا باي سيدي حينيش-أس بايسيدي حنيش
x