ماونتن فيو رأس الحكمةرأس الحكمة6,709,508 جم

إليك .. شاليه استلام فوري في ماونتن فيو راس الحكمة

0
إليك .. شاليه استلام فوري في ماونتن فيو راس الحكمة
شاليه استلام فوري في ماونتن فيو راس الحكمة

على مدار سنوات عدة عملت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري على تلبية احتياجات عملائها ورغباتهم من خلال بناء أفضل المشروعات السكنية والساحلية، وخلال فقرات موضوعنا اليوم سنتعرف على أسعار قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي، ليكون بإمكانك الحصول على وحدتك أحلامك والاستمتاع بصيف مثالي، لذا إذا كنت من محبي الشاليهات سنستعرض معًا خلال النقاط التالية شاليه استلام فوري في ماونتن فيو راس الحكمة ليكون بإمكانك اختيار المكان المثالي لك.

شاليه استلام فوري في ماونتن فيو راس الحكمة

نتعرف خلال النقاط التالية على مجموعة من شاليهات استلام فوري أو جاهزة للتسليم في أقرب وقت، يأتي من ضمنها:

  • شاليه تسليم فوري تابع لخدمة nawy now يمتد على مساحة 168 متر مربع. يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 15 مليون و324 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 192 ألف جنيه على مدار 6 سنوات.

هذا بخلاف وجود مجموعة من شاليهات ريسيل ماونتن فيو التي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً يأتي من ضمنها:

  • شاليه يمتد على مساحة 92 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 6 مليون و652 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 16 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يمتد على مساحة 100 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 7 مليون جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شاليه يمتد أيضًا على مساحة 92 متر مربع. ويحتوي على حديقة بمساحة 64 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 7 مليون و400 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 16 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على ..  امتلك وحدتك في منتجع ماونتن فيو نورث كوست من المالك مباشرةً

فيلا للبيع من المالك في ماونتن فيو رأس الحكمة 

نتعرف خلال تلك الفقرة على مجموعة من فلل ماونتن فيو راس الحكمة والتي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً، يأتي من ضمنها:

  • فيلا تتواجد على مساحة 315 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 20 مليون جنيه مصري.
  • فيلا تتواجد على مساحة 225 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 20 مليون جنيه مصري.
  • علاوة على وجود فيلا تتواجد على مساحة 200 متر مربع. تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 25 مليون جنيه مصري.
  • وكذلك يتوافر فيلا تتواجد على مساحة 225 متر مربع. تمتلك إطلالة مباشرة على اللاجون، تشتمل الوحدة على خمس غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 34 مليون و523 جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. ماونتن فيو راس الحكمة الكيلو كام ؟ .. إليك الإجابة التفصيلية

هنا نكون انتهينا من توضيح أبرز المعلومات والتفاصيل المتعلقة حول شاليه استلام فوري في ماونتن فيو راس الحكمة لكن يرجى العلم أن كافة الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. 

إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، وأنظمة الدفع والسداد المختلفة يمكنك الضغط على Mountain View Ras El Hekma أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ماونتن فيو رأس الحكمةرأس الحكمة6,709,508 جم
x
ماونتن فيو رأس الحكمةرأس الحكمة6,709,508 جم
x