ستيتالقاهرة الجديدة7,200,000 جم

أهم 5 معلومات عن كمبوند ستيت لاند مارك “الحياة كما تحلم بها”

0
أهم 5 معلومات عن كمبوند ستيت لاند مارك “الحياة كما تحلم بها”
كمبوند ستيت لاند مارك

كمبوند ستيت لاند مارك يمنحك أكثر من مجرد مكان للعيش، حيث يمكنك تجربة حياة مختلفة تمامًا وخارجة عن المعتاد كل ما تتمناه وتريده وتحلم به سيكون على بعد خطوات من منزلك من خلال مجموعة كبيرة ومتنوعة من وسائل الراحة من مرافق وخدمات ترفيهية وأساسية تلبي احتياجاتك، مع وحدات سكنية راقية مختلفة المساحات والأنواع التي تتناسب مع كافة الأذواق بأسعار تنافسية حققت من خلالها الشركة المنفذة للمشروع المعادلة الصعبة، مع خطة سداد مرنة تمكنك من شراء وحدتك بسهولة دون عناء لتتمكن من عيش حياة الترف والرفاهية التي تحلم بها، والآن! هل أنت مستعد للتعرف على أبرز المعلومات عن stei8ht compound؟ تابعنا في الفقرات التالية.

كمبوند ستيت لاند مارك

  • كمبوند ستيت هو مشروع سكني من تطوير شركة لاند مارك صبور العقارية المملوكة للمهندس أحمد صبور.
  • تم تنفيذه على مساحة ضخمة، لتمنحك الشركة المطورة للمشروع مجتمع متكامل الخدمات والمرافق، فنجد أنه يمتد على مساحة 550 فدان، تم تخصيص 85% من المساحة الإجمالية للمساحات الخضراء والمساحات المفتوحة، والنسبة المتبقية للمباني السكنية التي تتمتع بإطلالات ساحرة على المناظر الطبيعية.
  • فضلًا عن تخصيص مساحة كبيرة للمرافق والخدمات التي تلبي احتياجاتك، ومنها: مرافق رياضية خارجية، وساحات تسوق خارجية ومطاعم وكافيهات ومحلات تجارية متنوعة، ومناطق مخصصة لليوجا والتأمل، ومراكز صحية، ومناطق قراءة خارجية ومركز ثقافي ومعارض فنية، لتكون في مشروع سكني يمنحك حياة الترف والرفاهية التي تحلم بها.
  • كما يتمتع بموقع مثالي في قلب القاهرة الجديدة، بالقرب من: طريق محمد نجيب، ومحور يوسف السباعي، والجامعة الأمريكية، وداون تاون مول، ومطار القاهرة الدولي، وطريق العين السخنة، ومصر الجديدة، والعاصمة الإدارية الجديدة.
  • ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات من حيث النوع والمساحة والأسعار التي تتوافق مع أكبر قدر من العملاء، ومنها: فلل، وتوين هاوس، وتاون هاوس، ومكاتب.

وفي السطور التالية نعرض لك أسعار جميع الوحدات المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل كمبوند ستيت لاند مارك.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: كمبوند ستيت القاهرة الجديدة.. ما تحتاج إليه على بعد خطوات منك

فلل في مشروع ستيت

إليك أسعار الفلل المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل ستيت Stei8ht New Cairo:

  • فيلا تتكون من 4 غرفة نوم و5 حمام بسعر 48 مليون جنيه مصري. تمتد على مساحة 390 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرةً والتسليم في عام 2028.
  • فيلا تتكون من 5 غرفة نوم و6 حمام بسعر 60 مليون جنيه مصري. تمتد على مساحة 485 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرةً والتسليم في عام 2028.
  • فيلا تتكون من 4 غرفة نوم و5 حمام بسعر 80 مليون جنيه مصري. تمتد على مساحة 615 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرةً والتسليم في عام 2028.
  • فيلا تتكون من 4 غرفة نوم و5 حمام بسعر 28 مليون و914 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 390 متر مربع. إعادة بيع من المالك والتسليم في عام 2026.

اقرأ أيضًا: ستيت القاهرة الجديدة.. أفضل اختيار لمستقبل أفضل

ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

مكاتب للبيع في ستيت

إليك أسعار المكاتب المتوفرة للبيع داخل كمبوند ستيت لاند مارك في الوقت الحالي:

  • مكتب التسليم في عام 2027 بسعر 18 مليون و500 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة. يمتد على مساحة 139 متر مربع.
  • مكتب التسليم في عام 2027 بسعر 34 مليون و900 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة. يمتد على مساحة 258 متر مربع.
  • مكتب التسليم في عام 2027 بسعر 35 مليون و400 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة. يمتد على مساحة 281 متر مربع.
  • مكتب التسليم في عام 2027 بسعر 42 مليون و700 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة. يمتد على مساحة 330 متر مربع.
  • مكتب التسليم في عام 2027 بسعر 226 مليون و600 ألف جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرة. يمتد على مساحة 1888 متر مربع.

نرشح لك: أسعار كمبوند ستيت.. قسط على 7 سنوات

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن كمبوند ستيت لاند مارك.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند ستيت وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على stei8ht compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ستيتالقاهرة الجديدة7,200,000 جم
x
ستيتالقاهرة الجديدة7,200,000 جم
x