ستيتالقاهرة الجديدة7,200,000 جم

اسعار ستيت القاهرة الجديدة .. وحدتك بالتقسيط على 7 سنوات

0
اسعار ستيت القاهرة الجديدة .. وحدتك بالتقسيط على 7 سنوات
اسعار ستيت القاهرة الجديدة

امتلكت شركة لاند مارك للتطوير العقاري قدرة كبيرة على تحقيق رغبات عملائها، وتلبية أحلامهم المتنوعة من خلال بناء أفضل المشروعات السكنية أو التجارية وأكثرها تميزًا، ويعد كمبوند ستيت واحد من أحدث المشروعات التي تم الإعلان عن إطلاقها في الفترة الأخيرة داخل القاهرة الجديدة، والذي استحوذت من خلاله على إعجاب قدر كبير من العملاء، لذا زاد البحث عن اسعار ستيت القاهرة الجديدة ومختلف المعلومات المتعلقة بوحداته ليكون بإمكانك الحصول على وحدة أحلامك بأسهل الطرق الممكنة.

اسعار ستيت القاهرة الجديدة

اشتمل كمبوند ستيت التجمع الخامس على مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية التي يأتي على رأسها الفلل والتي سنبدأ في التعرف على بعض منها تاليًا بشكل أكثر تفصيلًا مرتبة وفقًا للسعر:

  • يتوافر لدينا فيلا تمتد على مساحة 390 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 48 مليون جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 571 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تمتد على مساحة 485 متر مربع. تحتوي الوحدة على خمس غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 60مليون جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 714 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على وجود فيلا تمتد على مساحة 615 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 80 مليون جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 952 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى توافر فيلا ريسيل يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً تمتد على مساحة 390 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 28 مليون و914 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند ستيت القاهرة الجديدة .. ما تحتاج إليه على بعد خطوات منك

مكاتب للبيع في كمبوند ستيت 

اشتمل مشروع ستيت القاهرة الجديدة على مرحلة ايست سايد التجارية والتي احتوت على قدر كبير من المكاتب الإدارية:

  • يتواجد مكتب إداري يمتد على مساحة 139 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 18 مليون و500 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 198 الف جنيه.
  • مكتب إداري يمتد على مساحة 259 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 34 مليون و900 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 374 الف جنيه.
  • علاوة على توافر مكتب إداري يمتد على مساحة 281 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 35 مليون و400 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 379 الف جنيه.
  • مكتب إداري يمتد على مساحة 330 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 42 مليون و700 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 258 الف جنيه.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. ستيت .. استمتع بالرفاهية وامتلك وحدتك بالتقسيط على 7 سنوات

خطط السداد والدفع في STEI8HT New Cairo 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في كمبوند ستيت القاهرة الجديدة من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي تعمل شركة لاند مارك على توفيرها للعملاء، والتي تتمثل في:

  • القيام بدفع 10% من قيمة الوحدة الخاصة بك.
  • يمكنك تقسيط قيمة وحدتك على مدار 7 سنوات.
  • علاوة على ذلك يتوافر عرض لفترة محدودة يمكنك من خلاله الحصول على وحدتك بدون الحاجة لدفع مقدم.
  • تستطيع استلام الوحدة الخاصة بك بين عامي 2027 و2028.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم بعد إلقاء نظرة حول اسعار ستيت القاهرة الجديدة. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر.

إذا كنت ترغب في التعرف على أحدث المعلومات حول ستيت وأسعاره، يمكنك القيام بالنقر على stei8ht compound أو التواصل معنا عبر الواتس اب أو القيام بملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

ستيتالقاهرة الجديدة7,200,000 جم
x
ستيتالقاهرة الجديدة7,200,000 جم
x