وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,502,500 جم

دوبلكس للبيع في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة على 8 سنوات قسط

0
دوبلكس للبيع في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة على 8 سنوات قسط
دوبلكس للبيع في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة

تبحث عن مشروع سكني مليء بالترف والرفاهية، جميع احتياجاتك تجدها داخله على مقربة من منزلك دون الحاجة إلى الخروج منه، حيث يضم متاجر عصرية، ومقاهي ومطاعم، والعديد من الأنشطة الترفيهية، وكيدز إريا، ويضم مجموعة مختلفة من الوحدات السكنية التي تناسب مختلف الأذواق بتصميمات أنيقة تجمع بين الأناقة والعملية، وجميعها تتمتع بإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية والمسطحات المائية، وكل هذا في موقع متميز وإستراتيجي في قلب القاهرة الجديدة على محور محمد نجيب مباشرةً لتكون على مقربة من أهم الطرق الرئيسية وأبرز المعالم في المنطقة؟ كل هذا وأكثر ستجده داخل White Residence New Cairo Compound، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك أسعار دوبلكس للبيع في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة.

دوبلكس للبيع في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة

داخل كمبوند وايت ريزيدنس اب وايد توجد 4 وحدات دوبلكس للبيع، إليك أسعارها:

  • دوبلكس للبيع بسعر 7 مليون و557 ألف جنيه مصري على مساحة 116 متر مربع. يتكون من 1 غرفة نوم و2 حمام. يمكنك استلامه في عام 2027. بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • كما يمكنك شراء دوبلكس آخر بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 17 مليون و624,500 جنيه مصري. يتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. يمتد على مساحة 246 متر مربع. والتسليم في عام 2027.
  • ويوجد دوبلكس آخر يمكنك استلامه في عام 2027 من المطور العقاري مباشرةً بسعر 19 مليون و780 ألف جنيه مصري. يتكون من 4 غرفة نوم و3 حمام. يمتد على مساحة 326 متر مربع.
  • ودوبلكس للبيع بسعر 20 مليون و718 ألف جنيه مصري. يتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. بيع من المطور العقاري مباشرة والتسليم في عام 2027. تبلغ مساحته 296 متر مربع.

 “ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

وبعد التعرف على أسعار دوبلكس للبيع في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة؛ تابع معنا الفقرة التالية لنعرض لك خطط الدفع والسداد التي يمكنك بها شراء وحدتك.

يمكنك كذلك الاطلاع على العديد من المعلومات عن: كمبوند وايت ريزيدنس “بوابتك للدخول إلى عالم من الفخامة!”

خطط الشراء في وايت ريزيدنس اب وايد

توفر شركة Upwyde ثلاث خطط للشراء والسداد لتسهل عليك عملية شراء الدوبلكس الأنسب لك داخل مشروعها كمبوند وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة، وهي:

  • الخطة الأولى: دفع مقدم 10% وقسط على 8 سنوات.
  • الخطة الثانية: دفع مقدم 10% وقسط على 5 سنوات.
  • الخطة الثالثة: دفع مقدم 15% وقسط على 6 سنوات.

إليك موقع وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة

والآن، ما رأيك أن نعرض لك أسعار الإستوديوهات المتوفرة للبيع داخل الكمبوند؟

إستوديوهات للبيع في وايت ريزيدنس White Residence

  • إستوديو يتكون من 1 حمام بسعر 6 مليون و376,500 جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرةً. مساحته 70 متر مربع. والتسليم في عام 2027.
  • إستوديو يتكون من 1 حمام بسعر 6 مليون و676,200 جنيه مصري بيع من المطور العقاري مباشرةً. مساحته 76 متر مربع. والتسليم في عام 2027.
  • إستوديو يتكون من 1 حمام و1 غرفة نوم بسعر 3 مليون و562 ألف جنيه مصري إعادة بيع من المالك. مساحته 55 متر مربع. والتسليم في عام 2026.

نرشح لك المزيد عن: كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس.. الرفاهية كما حلمت بها

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك دوبلكس للبيع في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة، إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على white residence compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,502,500 جم
x
وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,502,500 جم
x