ازميرالدا باي سيدي حينيش-أس بايسيدي حنيش

امتلك وحدتك في قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي بمقدم 10% فقط

0
امتلك وحدتك في قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي بمقدم 10% فقط
قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي

استحوذت قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي على اهتمام كبير من الأشخاص، وخاصةً رواد الساحل الشمالي والراغبين في تمضية أفضل الأوقات المختلفة به، وأكثرها متعة على واحد من أجمل الشواطئ المميزة، حيث تم العمل على إنشائها من قبل شركة كليوباترا العقارية التي امتلكت باع طويل من الخبرة والتميز على مدار عشرات السنوات، مما ساهم في زيادة الإقبال على المشروع ووحداته، واليوم سنأخذك في جولة نتعرف خلالها على أهم المعلومات حول هذا المشروع المميز.

قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي

تم العمل على إقامة قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي من قبل شركة كليوباترا العقارية على أعلى معايير الرقي، والفخامة، فنجد:

  • امتدت  اقرية ازميرالدا باي على مساحة 250 فدان.
  • اشتمل الجزء الأكبر من المشروع على المساحات الخضراء والمسطحات المائية بأشكالها المختلفة.
  • علاوة على ذلك تم إقامة المشروع على7 درجات مختلفة لتحصل مختلف الوحدات على إطلالة بانورامية مثالية على ساحل البحر الأبيض.
  • تم تقسيم مشروع ازميرالدا باي سيدي حنيش إلى 5 مناطق مختلف جاءت على الطراز الإيطالي، كان لكل منها طابع مميز خاص به عن غيره من المشروعات الأخرى.
موقع ازميزالدا باي الساحل الشمالي
موقع ازميزالدا باي الساحل الشمالي

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. ازميرالدا باي الساحل الشمالي.. لا تفوت فرصة امتلاك وحدتك الآن

أسعار ازميرالدا باي سيدي حنيش 

نتعرف خلال تلك الفقرة على مجموعة من الوحدات المتوفرة لدينا حاليًا مرتبة من الأعلى للأقل سعر:

  • يتواجد لدينا فيلا تمتد على مساحة 232 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 31 مليون و926 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ حوالي 333 ألف جنيه مصري.
  • وحدة تاون هاوس تمتد على مساحة 207 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 26 مليون و78 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ حوالي 272 ألف جنيه مصري.
  • وحدة تاون هاوس تمتد على مساحة 209 متر مربع. تحتوي الوحدة على أربع غرف نوم، وستة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 25 مليون و607 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ حوالي 267 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر وحدة تاون هاوس تمتد على مساحة 176 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 24 مليون و480 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ حوالي 255 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. شقق للبيع في ازميرالدا باي سيدي حنيش .. بالتقسيط على 6 سنوات

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي توفرها شركة كليوباترا العقارية:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة.
  • العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 6 سنوات.
  • يمكنك استلام وحدتك بحلول عام 2026.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. ازميرالدا باي الساحل الشمالي.. لا تفوت فرصة امتلاك وحدتك الآن

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم بعد أن تعرفنا على أبرز المعلومات حولقرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي وأسعار بعض من وحداتها، ولكن يرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في قرية ازميرالدا باي سيدي حنيش وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Smeralda Bay Sidi Heneish. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ازميرالدا باي سيدي حينيش-أس بايسيدي حنيش
x
ازميرالدا باي سيدي حينيش-أس بايسيدي حنيش
x