ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم

شاليهات ماونتن فيو راس الحكمة للبيع من المالك مباشرةً

0
شاليهات ماونتن فيو راس الحكمة للبيع من المالك مباشرةً
شاليهات ماونتن فيو راس الحكمة

يقوم قطاع كبير من الأشخاص بالبحث عن شاليهات ماونتن فيو راس الحكمة ويرجع ذلك لكونه واحد من أهم المشروعات التي عملت شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري على إقامتها بشكل عام، وفي الساحل الشمالي على نحو خاص، وخلال فقرات موضوعنا اليوم سنذهب معًا في رحلة نتعرف خلال محطاتها على مجموعة مختلفة ومتنوعة من الوحدات المتوفرة لدينا حاليًا والتي يمكنك اختيار وحدتك المثالية من بينها.

شاليهات ماونتن فيو راس الحكمة

اشتمل كمبوند ماونتن فيو راس الحكمة على قدر كبير من الشاليهات المختلفة التي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً والتي سنتعرف على بعض منها تاليًا:

  • شاليه يتواجد على مساحة تصل إلى 110 متر مربع. يحتوي الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. في حين تبلغ قيمة الوحدة 6 مليون و634 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يتواجد على مساحة تصل إلى 92 متر مربع. يحتوي الشاليه على غرفتي نوم، وحمامين. في حين تبلغ قيمة الوحدة 6 مليون و652 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 16 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شاليه يتواجد على مساحة تصل إلى 100 متر مربع. يحتوي الشاليه على غرفتي نوم، وحمامين. في حين تبلغ قيمة الوحدة 7 مليون جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. ماونتن فيو راس الحكمة .. تفاصيل أفضل منتجعات الساحل الشمالي

أسعار شاليهات ماونتن فيو الساحل الشمالي

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على المزيد من شاليهات ماونتن فيو راس الحكمة والتي يمكنك الحصول عليها من المالك بشكل مباشر:

  • علاوة على توافر شاليه يتواجد على مساحة تصل إلى 92 متر مربع. ويحتوي على حديقة بمساحة 64 متر مربع. يحتوي الشاليه على غرفتي نوم، وحمامين. في حين تبلغ قيمة الوحدة 7 مليون و400 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 16 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يتواجد على مساحة تصل إلى 125 متر مربع. يحتوي الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. في حين تبلغ قيمة الوحدة 8 مليون و395 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. 10 أسباب لاختيارك قرية ماونتن فيو راس الحكمة

فلل للبيع من المالك في mountain view ras elhekma

اشتملت قرية ماونتن فيو راس الحكمة على قدر كبير من فلل ريسيل التي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً يأتي من ضمنها:

  • يتواجد فيلا تمتد على مساحة 315 متر مربع. تحتوي الفيلا على خمس غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 20 مليون جنيه مصري.
  • فيلا تمتد على مساحة 225 متر مربع. تحتوي الفيلا على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 20 مليون جنيه مصري.
  • علاوة على توافر فيلا تمتد على مساحة 200 متر مربع. تحتوي الفيلا على خمس غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 25 مليون جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى تواجد فيلا أخرى تمتد على مساحة 225 متر مربع. تحتوي الفيلا على خمس غرف نوم، وخمسة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 34 مليون وحوالي 524 جنيه مصري.

هنا نكون انتهينا من توضيح أبرز المعلومات والتفاصيل المتعلقة حول شاليهات ماونتن فيو راس الحكمة لكن يرجى العلم أن كافة الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع. 

إذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، وأنظمة الدفع والسداد المختلفة يمكنك الضغط على Mountain View Ras El Hekma أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم
x
ماونتن فيو 3القاهرة الجديدة17,613,600 جم
x