ازميرالدا باي سيدي حينيش-أس بايسيدي حنيش

إليك أهم 5 معلومات عن ازميرالدا باي سيدي حنيش Smeralda Bay

0
إليك أهم 5 معلومات عن ازميرالدا باي سيدي حنيش Smeralda Bay
ازميرالدا باي سيدي حنيش Smeralda Bay

إذا رغبت في شراء منزلك الثاني داخل مشروع سكني على ساحل البحر الأبيض المتوسط برماله ناصعة البياض ومياهه الصافية عاكسة سحر خاص يجبرك على الاسترخاء والاستجمام والراحة والهدوء؛ ماذا سترغب في إيجاده داخل هذا المشروع؟ ربما تود الجلوس على الشاطئ والاستمتاع فقط بالبحر، أو القيام بالعديد من الأنشطة الترفيهية والمائية، أو ربما الخروج ليلًا لأجواء صاخبة أو أخرى هادئة؟ وقد تود أن تكون المساحات الخضراء داخله منتشرة في كل جانب لمزيد من الهدوء والراحة والإطلالات الخلابة المميزة، وربما ترغب أن يكون له موقع مثالي في الساحل الشمالي يسهل عليك سفرك وانتقالاتك؟ أيًا كان ما تتمناه وتبحث عنه ستجده داخل قرية ازميرالدا باي سيدي حنيش Smeralda Bay، وفي هذا الصدد دعنا نأخذك في جولة قصيرة عن أهم المعلومات عن القرية في الفقرات التالية، فتابعنا.

ازميرالدا باي سيدي حنيش Smeralda Bay

  • ازميرالدا باي هي قرية ساحلية من تنفيذ شركة كليوباترا للتطوير والتنمية العقارية.
  • تمتد على مساحة 250 فدان في منطقة سيدي حنيش الساحل الشمالي وبالأخص في الكيلو 249 على طريق الإسكندرية، بالقرب من: مطار مرسى مطروح، ومطار العلمين.
  • تم تنفيذ ازميرالدا باي Smeralda Bay على 7 مستويات متدرجة لتستمتع بإطلالة بانورامية على أفضل المناظر الطبيعية طوال الوقت، غير أنه تم تقسيمها إلى 5 مناطق إيطالية مختلفة لكل منها طابع خاص بها لإجازة مثالية.
  • تضم العديد من المرافق والخدمات، منها منطقة خاصة بالأطفال تمنحهم الرفاهية الكاملة، و2 كلوب هاوس حيث يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية، وغيرها من الخدمات الأساسية والترفيهية التي تمنحك أمتع الأوقات وأكثرها ترف ورفاهية.
  • وتتنوع الوحدات السكنية داخلها ما بين: شقق وفلل وشاليهات وتوين هاوس وتاون هاوس. تبدأ أسعار المتوفر منها للبيع في الوقت الحالي من 9 مليون و909,914 جنيه مصري إلى 35 مليون و987,804 جنيه مصري. ويمكنك شراء وحدتك بمقدم 10% وقسط على 6 سنوات.

يمكنك كذلك الاطلاع على جميع المعلومات عن: ازميرالدا باي الساحل الشمالي.. لا تفوت فرصة امتلاك وحدتك الآن

والآن، دعنا نعرض لك أسعار بعض من الوحدات السكنية المتوفرة للبيع داخل قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي في الوقت الحالي.

شقق للبيع في ازميرالدا باي

توجد 6 شقق إليك تفاصيلها:

  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً والتسليم في عام 2026 تتكون من 2 غرفة نوم و1 حمام. بسعر 9 مليون و909,914 جنيه مصري. مساحتها 82 متر مربع.
  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً والتسليم في عام 2026 تتكون من 2 غرفة نوم و1 حمام. بسعر 14 مليون و018,903 جنيه مصري. مساحتها 116 متر مربع.
  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً والتسليم في عام 2026 تتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام. بسعر 14 مليون و623,166 جنيه مصري. تمتد على مساحة 121 متر مربع.
  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً والتسليم في عام 2026 تتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام. بسعر 15 مليون و469,134 جنيه مصري. مساحتها 128 متر مربع.
  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً والتسليم في عام 2026 تتكون من 2 غرفة نوم و1 حمام. بسعر 16 مليون و994,445 جنيه مصري. مساحتها 116 متر مربع.
  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً والتسليم في عام 2026 تتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام. بسعر 17 مليون و812,920 جنيه مصري. مساحتها 128 متر مربع.

اعرف كذلك: تفاصيل أسعار ازميرالدا باي سيدي حنيش

S-Bay Smeralda map
S-Bay Smeralda map

ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

نرشح لك: تاون هاوس للبيع في أزميرالدا باي سيدي حنيش

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك معلومات عن ازميرالدا باي سيدي حنيش Smeralda Bay.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في أزميرالدا باي سيدي حنيش وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على smeralda bay. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ازميرالدا باي سيدي حينيش-أس بايسيدي حنيش
x
ازميرالدا باي سيدي حينيش-أس بايسيدي حنيش
x