ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة7,915,050 جم

اسعار كمبوند ستيت القاهرة الجديدة .. قسط على 7 سنوات

0
اسعار كمبوند ستيت القاهرة الجديدة .. قسط على 7 سنوات
اسعار كمبوند ستيت

تلقى اسعار كمبوند ستيت القاهرة الجديدة انتباه واستحسان قطاع كبير من الأشخاص، وخاصةً لكونه واحد من أحدث كمبوندات القاهرة الجديدة التي تم العمل على إطلاقها من قبل شركة كبيرة كشركة لاند مارك للتطوير العقاري، والتي طالما قدمت لعملائها مزيج رائع بين العصرية والأناقة والرقي في آن واحد، لذا كان من الطبيعي أن يستحوذ مشروع ستيت على إعجاب قطاع كبير من محبي التميز، والراغبين في امتلاك وحداتهم في أفضل كمبوندات القاهرة الجديدة.

اسعار كمبوند ستيت

اشتمل كمبوند ستيت القاهرة الجديدة على مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات السكنية المختلفة التي أتى على رأسها فلل متنوعة ومختلفة من حيث المساحات والتصاميم، وخلال النقاط التالية سنستعرض بعضًا منها مرتبة وفقًا للسعر لتكون قادر على اختيار الوحدة المثالية لك:

  • يتوافر لدينا فيلا تتواجد على مساحة 390 متر مربع. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وثلاثة حمامات. في حين يبلغ سعر الوحدة 48 مليون جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 571 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تتواجد على مساحة 485 متر مربع. تشتمل الفيلا على خمس غرف نوم، وستة حمامات. في حين يبلغ سعر الوحدة 60مليون جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 714 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر فيلا تتواجد على مساحة 615 متر مربع. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. في حين يبلغ سعر الوحدة 80 مليون جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 952 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى توافر فيلا ريسيل يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً تتواجد على مساحة 390 متر مربع. تشتمل الفيلا على أربع غرف نوم، وخمسة حمامات. في حين يبلغ سعر الوحدة 28 مليون و914 ألف جنيه مصري.

لم يحتوِ كمبوند ستيت على وحدات سكنية فقط، بل ضم مجموعة متنوعة من المكاتب الإدارية التي أتت في مرحلة ايست سايد وسنتعرف على بعضها تاليًا، ولكن قبل ذلك تستطيع أيضًا الاطلاع على ..  ستيت كمبوند .. استمتع بالرفاهية وامتلك وحدتك بالتقسيط على 7 سنوات

مكاتب للبيع في ايست سايد 

اشتملت مرحلة ايست سايد ستيت على مجموعة متنوعة من المكاتب الإدارية التي أتى من ضمنها:

  • مكتب على مساحة 139 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 18 مليون و500 ألف جنيه مصري. في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 198 ألف جنيه.
  • مكتب على مساحة 258 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 34 مليون و900 ألف جنيه مصري. في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 374 ألف جنيه.
  • علاوة على وجود مكتب على مساحة 281 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 35 مليون و400 ألف جنيه مصري. في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 379 ألف جنيه.
  • مكتب على مساحة 330 متر مربع. يبلغ سعر الوحدة 42 مليون و700 ألف جنيه مصري. في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 458 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كمبوند ستيت القاهرة الجديدة .. ما تحتاج إليه على بعد خطوات منك

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في كمبوند ستيت من خلال:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة.
  • تقسيط قيمة الوحدة الراغب بها على 7 سنوات.
  • يتم تسليم الوحدات بين 2027 و2028.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم بعد إلقاء نظرة حول اسعار كمبوند ستيت القاهرة الجديدة. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر.

إذا كنت ترغب في التعرف على أحدث المعلومات حول ستيت وأسعاره، يمكنك القيام بالنقر على stei8ht compound أو التواصل معنا عبر الواتس اب أو القيام بملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة7,915,050 جم
x
ايفر القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة7,915,050 جم
x