ازميرالدا باي سيدي حينيش-أس بايسيدي حنيش

أبرز معلومات عن قرية ازميرالدا باي “تمنحك رفاهية مثالية”

0
أبرز معلومات عن قرية ازميرالدا باي “تمنحك رفاهية مثالية”
قرية ازميرالدا باي

إذا كنت تبحث عن الاستمتاع الحقيقي على ساحل البحر الأبيض المتوسط بمياهه الزرقاء النقية ورماله ناصعة البياض التي تمنحك الاستجمام المثالي والراحة التي تريدها عند قضاء إجازتك الصيفية، يمكنك إيجاد جميع ما تبحث عنه وأكثر داخل قرية ازميرالدا باي التي تم تنفيذها خصيصًا لمنحك أمتع الأوقات من خلال مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات الترفيهية والأساسية، ومساحات خضراء توفر لك إطلالات خلابة وبيئة صحية لك أنت وعائلتك، فضلًا عن موقعها المثالي في الساحل الشمالي، وتنوع وحداتها السكنية بما يتناسب مع مختلف الأذواق، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك أبرز المعلومات عن القرية.

قرية ازميرالدا باي

  • نفذت شركة كليوباترا للتطوير والتنمية العقارية قرية ازميرالدا باي في منطقة سيدي حنيش الساحل الشمالي وبالأخص في الكيلو 249 على طريق الإسكندرية، بالقرب من: مطار مرسى مطروح، ومطار العلمين، على مساحة كبيرة تقدر بحوالي 250 فدان، وتم تقسيم هذه المساحة بما يحقق الرفاهية لجميع السكان.
  • فحرصت الشركة المطورة أن تشتمل مساحة القرية على كافة وسائل الراحة والخدمات الترفيهية والأساسية، منها على سبيل المثال لا الحصر، منطقة خاصة بالأطفال، و2 كلوب هاوس.
  • غير أن ازميرالدا سيدي حنيش تم تنفيذها على 7 مستويات متدرجة لتستمتع بإطلالة بانورامية على أفضل المناظر الطبيعية، بالإضافة إلى تقسيمها إلى 5 مناطق إيطالية مختلفة لكل منها طابع خاص بها لأوقات لا مثيل لها.
  • وتضم مجموعة متنوعة من الوحدات لتلبية مختلف أذواق العملاء، ومنها: شقق وفلل وشاليهات وتوين هاوس وتاون هاوس.
  • تبدأ أسعار المتوفر منها للبيع في الوقت الحالي من 9 مليون و909,914 جنيه مصري إلى 35 مليون و987,804 جنيه مصري.
  • ويمكنك شراء وحدتك بخطة سداد مرنة، هي: مقدم 10% وقسط على 6 سنوات.

وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك أسعار جميع الشقق المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل قرية ازميرالدا باي.

نرشح لك: تاون هاوس للبيع في أزميرالدا باي سيدي حنيش

شقق للبيع في S Bay Smerlada

  • توجد شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً والتسليم في عام 2026 تتكون من 2 غرفة نوم و1 حمام. بسعر 9 مليون و909,914 جنيه مصري. مساحتها 82 متر مربع.
  • كما يمكنك شراء شقة بسعر 14 مليون و018,903 جنيه مصري. مساحتها 116 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرةً والتسليم في عام 2026 تتكون من 2 غرفة نوم و1 حمام.
  • غير أنه توجد شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً والتسليم في عام 2026 تتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام. بسعر 14 مليون و623,166 جنيه مصري. تمتد على مساحة 121 متر مربع.
  • فضلًا عن شقة أخرى بيع من المطور العقاري مباشرةً والتسليم في عام 2026 تتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام. بسعر 15 مليون و469,134 جنيه مصري. مساحتها 128 متر مربع.
  • وتستطيع شراء شقة بسعر 16 مليون و994,445 جنيه مصري. مساحتها 116 متر مربع. بيع من المطور العقاري مباشرةً والتسليم في عام 2026 تتكون من 2 غرفة نوم و1 حمام.
  • وأخيرًا، شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً والتسليم في عام 2026 تتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام. بسعر 17 مليون و812,920 جنيه مصري. مساحتها 128 متر مربع.

اعرف كذلك: تفاصيل أسعار ازميرالدا باي سيدي حنيش

S-Bay Smeralda map
S-Bay Smeralda map

ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

يمكنك كذلك الاطلاع على جميع المعلومات عن: ازميرالدا باي الساحل الشمالي.. لا تفوت فرصة امتلاك وحدتك الآن

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك معلومات عن قرية ازميرالدا باي.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في أزميرالدا باي سيدي حنيش وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على smeralda bay. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ازميرالدا باي سيدي حينيش-أس بايسيدي حنيش
x
ازميرالدا باي سيدي حينيش-أس بايسيدي حنيش
x