وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,502,500 جم

أهم 7 معلومات عن كمبوند وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة

0
أهم 7 معلومات عن كمبوند وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة
كمبوند وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة

منزل يطل على مساحات خضراء ومسطحات مائية تعطيك إطلالات ومشاهد ساحرة وخلابة، يكون محاطًا بمختلف وسائل الراحة والمرافق والخدمات التي تلبي جميع احتياجاتك دون الحاجة إلى الخروج من المشروع السكني الموجود داخله، ويتمتع بتصميمات مميزة تمنحك الشعور بالفخامة والرقي على طراز الآرت ديكو الذي يجمع بين الأناقة والعملية، ومع كل هذا تكون أسعار الشراء تنافسية مقابل ما يوجد في الكمبوند من مزايا، فضلًا عن أنظمة دفع وسداد مرنة تسهل عليك امتلاك وحدتك دون عناء البحث كثيرًا، لتتمكن من العيش في مشروع استثنائي متكامل يعيد لك تعريف الحياة الفاخرة الفخمة؟ منزلك يوجد هنا داخل كمبوند وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة، وفي الفقرات التالية نعرض لك أبرز المعلومات عنه، فتابعنا.

كمبوند وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة

  • وايت ريزيدنس White Residence هو مشروع سكني يتجاوز حدود المعيشة العادية، من تطوير شركة أب وايد للتطوير العقاري.
  • يمتد على مساحة 11 فدان مليئة بالمساحات الخضراء والأشجار وبحيرات صافية متلألئة تعطيك إطلالات ساحرة.
  • يشتمل على كافة المرافق والخدمات التي تمنحك الترف منها: مركز تسوق عصري، وجيم وسبا، وكلوب هاوس، وكيدز إريا، وأنظمة أمن متطورة، وأماكن واسعة لركن السيارات تحت الأرض وفي الهواء الطلق، مع وجود خدمة الصيانة التي تعتني بأي إصلاحات أو صيانة بأسرع وقت.
  • يقع في قلب القاهرة الجديدة على محور محمد نجيب مباشرةً، بالقرب من الطريق الدائري، وطريق السويس، وطريق العين السخنة.
  • يضم وحدات سكنية متنوعة تتمتع جميعها بإطلالات خلابة على المناظر الطبيعية والمسطحات المائية، منها: إستوديو، ولوفت، وشقق، ودوبلكس، ووحدات تجارية.
  • تبدأ أسعار المتوفرة منها للبيع في الوقت الحالي من 6 مليون و361,500 جنيه مصري إلى 73 مليون و520,722 جنيه مصري.
  • وتوفر لك الشركة المالكة للكمبوند 3 خطط للشراء والسداد، هي: (10% مقدم و8 سنوات قسط – 10% مقدم و5 سنوات – 15% مقدم و6 سنوات.)

وفي الفقرة التالية دعنا نعرض لك أسعار جميع وحدات الدوبلكس المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل كمبوند وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة.

 “ننوه أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.”

إليك تفاصيل أكثر عن موقع وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة

دوبلكس للبيع في white residence upwyde

إليك وحدات الدوبلكس المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل كمبوند وايت ريزيدنس:

  • دوبلكس بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 7 مليون و557 ألف جنيه مصري والتسليم في عام 2027. على مساحة 116 متر مربع. يتكون من 1 غرفة نوم و2 حمام.
  • دوبلكس بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 17 مليون و624,500 جنيه مصري والتسليم في عام 2027. يتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. يمتد على مساحة 246 متر مربع.
  • دوبلكس بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 19 مليون و780 ألف جنيه مصري والتسليم في عام 2027. يتكون من 4 غرفة نوم و3 حمام. يمتد على مساحة 326 متر مربع.
  • دوبلكس بيع من المطور العقاري مباشرة بسعر 20 مليون و718 ألف جنيه مصري والتسليم في عام 2027. يتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. يمتد على مساحة 296 متر مربع.

نرشح لك المزيد عن: كمبوند وايت ريزيدنس التجمع الخامس.. الرفاهية كما حلمت بها

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن كمبوند وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة، إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في وايت ريزيدنس القاهرة الجديدة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على white residence compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,502,500 جم
x
وايت ريزيدنسالقاهرة الجديدة6,502,500 جم
x