ستيتالقاهرة الجديدة7,200,000 جم

إليك 6 معلومات هامة عن كمبوند ستيت Stei8ht

0
إليك 6 معلومات هامة عن كمبوند ستيت Stei8ht
كمبوند ستيت Stei8ht

كمبوند ستيت Stei8ht مشروع سكني فاخر يتمتع بالعديد من المزايا الفريدة، أطلقته الشركة العقارية الرائدة لاند مارك صبور الرائدة في السوق المصري، والتي حرصت على جعله فريدًا بالعديد من المزايا الأنيقة، أهمها موقعه الاستراتيجي في قلب القاهرة الجديدة، فضلًا عن مساحته الشاسعة والمقسمة بشكل احترافي مساحات خضراء، ومناظر طبيعية خلابة تعكس أجمل مظهر حضاري فريد يناسب مستوى عملائها. بالإضافة إلى ذلك فقد تم قدمت لعملائها عدد من الوحدات بأنواع وأحجام مختلفة كل منها بتصميمات معمارية أنيقة وديكورات جذابة، وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول كمبوند ستيت القاهرة الجديدة تابع القراءة أدناه.

كمبوند ستيت Stei8ht

  1. حرصت شركة لاند مارك على اختيار موقع مثالي لمشروعها لذا وقع في قلب القاهرة الجديدة. بالقرب من أهم الطرق والمحاور حتى يسهل الوصول إليه من مختلف الانحاء. وتحديدًا من طريق محمد نجيب ومحور يوسف السباعي.
  2. خصصت الشركة للمشروع مساحة ضخمة بلغت حوالي 550 فدان. مما يجعله من أكبر المشروعات التي تقدمها الشركة بهذه المنطقة.
  3. يعد ستيت من أكثر المشاريع السكنية تميزًا من حيث المساحات الخضراء، حيث تغطي 85% من المساحة الإجمالية للمشروع. مما يتيح للقاطنين فيه الاستمتاع بحياة هادئة وسط بيئة طبيعية خلابة.
  4. Stei8ht مشروعًا سكنيًا متميزًا لا يراعي فقط الراحة والرفاهية، بل يراعي أيضًا البيئة. حيث يُعتمد فيه على أنظمة توفير الطاقة الشمسية وحلول كفاءة مائية ومحطات شحن سيارات كهربائية.
  5. يضم مجموعة متكاملة من المرافق والخدمات، من الأمن والحراسة إلى المرافق الترفيهية والرياضية والمراكز التجارية ومركز أعمال وغيرها الكثير، ليلبي كافة احتياجات سكانه.
  6. تتنوع الوحدات بشكل كبير داخل كمبوند ستيت Stei8ht، ما بين فلل منفصلة وتوين هاوس وتاون هاوس، بمساحات وتصاميم متنوعة لتلبي كافة أذواق واحتياجات العملاء.

اقرأ المزيد عن ستيت لاند مارك صبور.. امتلك وحدتك بدون مقدم

فلل للبيع في كمبوند ستيت القاهرة الجديدة

  • تتوفر فيلا للبيع بمساحة 390 متر مربع. تتكون من  أربع غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 48 مليون جنيه مصري. بقسط قدره 571 ألف و428 جنيه مصري شهريًا.
  • كما توجد فيلا للبيع مساحتها 485 متر مربع. تتكون خمس غرف نوم وست حمامات. بسعر 60 مليون جنيه مصري. بقسط قدره 714 ألف و285 جنيه مصري شهريًا.
  • كما توجد فيلا للبيع في كمبوند ستيت Stei8ht بمساحة 615 متر مربع. تحتوي على أربع غرف نوم وخمس حمامات. سعرها 80 مليون جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 952 ألف و380 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود  فيلا للبيع من المالك مباشرة بمساحة 390 متر مربع. تضم أربعة غرف نوم وخمس حمامات. وسعرها 28 مليون و914 جنيه مصري.
  • وأخيرًا توجد فيلا ريسيل أيضًا مساحتها 390 متر مرببع. تضم أربع غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 42 مليون و696.645 جنيه مصري.

يمكنك قراءة المزيد عن كمبوند ستيت القاهرة الجديدة .. ما تحتاج إليه على بعد خطوات منك

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم بعد إلقاء نظرة حول كمبوند ستيت Stei8ht. لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر. وإذا كنت ترغب في التعرف على أحدث المعلومات حول ستيت وأسعاره، يمكنك القيام بالنقر على أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. واملأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

ستيتالقاهرة الجديدة7,200,000 جم
x
ستيتالقاهرة الجديدة7,200,000 جم
x